أناقة تسريحات ياسمين صبري.. أذهلت الجميع

هنا الزاهد تتخلى عن الشعر الأشقر الطويل وتطل بلوك جديد...هل ناسبها؟

مي عز الدين مختلفة تماماً في 2020: لون شعر جديد وتغير تام بشكل حاجبيها

  • الإثنين، 06 يناير 2020 الإثنين، 06 يناير 2020
مي عز الدين مختلفة تماماً في 2020: لون شعر جديد وتغير تام بشكل حاجبيها

فاجأت الفنانة مي عز الدين متابعيها بتغير لافت في شكلها مع بداية عام 2020، من خلال تغيير لون شعرها إلى الأسود مع خضوعها لتقنية جديدة في حواجبها.


مي عز الدين حرصت على تصوير شكل حاجبيها بعد خضوعها لتقنية Eyebrow Lamination أو المعروفة باسم تصفيح الحواجب، لتكشف صورها عن شكل حاجبيها قبل وبعد التغيير اللافت فيهما، كما ظهر بوضوح أنها غيرت لون شعرها إلى اللون الأسود.


مي عز الدين بلون شعر جديد وتغير لافت في الحواجب
وبدت مي عز الدين مختلفة مع شكل حاجبيها الكثيفين، فتلك التقنية تعمل على تكثيف الحواجب وتلوينها بشكل طبيعي مع رفع الشعيرات لأعلى.


مي عز الدين بعد تطبيق تقنية تصفيح الحواجب
تفاعل الجمهور بشدة مع شكل مي عز الدين بعد التغييرات اللافتة في شكلها مع بداية عام 2020، فأخذ البعض يتغزل بشكل حاجبيها الطبيعي بعد خضوعها لتقنية تصفيح الحواجب، كما تغزلوا في إطلالتها بشكل عام بعد تغيير لون شعرها إلى الأسود.


حواجب مي عز الدين قبل تطبيق تقنية تصفيح الحواجب
من جهة أخرى، التزمت مي عز الدين الصمت بعد إدخال اسمها، في تسريب أشار إلى أن بسمة بوسيل السبب وراء انسحابها من فيلم الفنان تامر حسني الجديد، بعد إصرارها على عدم مشاركة زوجها في هذا العمل.


وبعد الكثير من القيل والقال، نفت بسمة بوسيل هذه الأخبار، مشيرة إلى أن عمل زوجها تامر حسني مع مي عز الدين مازال قائماً ولكنه تم تأجيله ليس أكثر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول