أشهر اتجاهات لون الشعر النحاسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
أشهر اتجاهات لون الشعر النحاسي

اتجاهات ألوان الشعر لهذا العام كثيرة ومتنوعة، لكن النحاسي يأتي ضمن الألوان التي تتصدر هذا الموسم، والذي يأتي في مجموعة من الألوان حسب تفضيلات كل امرأة. من إضافة لمسة من اللمعان إلى السمراوات إلى طيف الفروالة الأشقر المناسب للشقراوات. تعرفي على أشهر اتجاهات اللون النحاسي واختاري ما يناسبك.

اتجاهات لون الشعر النحاسي

لماذا يتصدر اللون النحاسي اتجاهات عالم الشعر؟ لأنه يضفي تغييراً نابض بالحياة على شعرك، بالإضافة إلى أن هذا اللون أسهل في الاعتناء به،  وعلى غرار أي لون شعر، من الأفضل اختيار الظل بناءً على لون البشرة. عادةً ما ينجذب الأشخاص ذوو البشرة الداكنة نحو النحاسيات الأكثر دفئًا مع خصلات ذهبية أو برتقالية بينما يختار أصحاب درجات لون البشرة الأفتح درجات اللون الأحمر الفاتح.

لذا اختاري ما يناسبك من الألوان النحاسية وإذا لم تكوني متأكدة من اللون الذي يناسبك، فابدأي بلمعة خفيفة في بعض الخصلات ثم باقي الشعر بلون أكثر قتامة مع تقدم الموسم.

لون الشعر النحاسي القاتم Deep Copper

هذا اللون يتناسب السمراوات والشقراوات على حد سواء.

نحاسي حار Spicy Copper

إن كنتِ تبحثين عن إضافة مختلفة على اللون النحاسي، فإن إضافة خصلة شعر شقراء جريئة إلى اللون النحاسي، ستمنحك المظهر المطلوب.

نحاس خوخي Peachy Copper

بالنسبة لأولئك الذين يريدون مجرد لمسة من النحاس، فإن إصدار الباستيل هذا مثالي لأي امرأة تريد تجربة هذا الاتجاه دون التزام كامل به.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر