نادين نجيم في عيد ميلادها بفستان لامع

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم ألبوم صور لعيد ميلادها ظهرت فيه بفستان لامع جريء وإليك تفاصيل إطلالتها.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
نادين نجيم في عيد ميلادها بفستان لامع

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها وظهرت بفستان أبيض لامع وسط حفل نظمه لها خطيبها ناريك ناربيكيان جمع فيه أصدقائها.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وكان فستان نادين نجيم المكشوف عند منطقة الصدر وبفتحة جانبية من الساقين بتصميم ADEN نسقت معه تسريحة ذيل الحصان المرتفع مع لم الشعر دون غرة، مع مكياج نيود فاتح وآيشادو لامع فوق الجفون.

ونشرت نادين نجيم صور من حفل عيد الميلاد مع أصدقائها فضلا عن مقاطع الفيديو التي جمعتها مع خطيبها وكتبت تعليقا على الفيديو: "الله يخليلي ياكم يا حياتي وعمري أنتوا ويعطيني العمر وضلني حدكم".

ويعتبر هذا الاحتفال الثاني بعيد ميلاد نادين نسيب نجيم بعدما نشرت صور لها وهي تحتفل مع طفليها، وشاركت جمهورها بصور من الاحتفال عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وهي تطفأ شموع قالب الحلوى مكتوب عليه حرف N وشكل قلب.

كانت نادين نسيب نجيم كشفت عن الموعد المحتمل لإقامة حفل زفافها على خطيبها ناريك ناربيكيان.نادين نسيب نجيم من عيد ميلادها، والمتوقع هذا العام الجاري 2024.

وقالت نادين نجيم في تصريحات للإعلامي صبحي عطري، خلال حضورها حفل توزيع جوائز "جوي أوورد" في السعودية: "ما حددنا الموعد لكن بعرف أنها قربت وأكيد في الصيف" مشيرة إلى أنها ليست متأكدة هل سيكون الزفاف في بداية أو منتصف أم نهاية الصيف؟

وردا على سؤال هل سيكون حفل زفافها في لبنان، قالت نادين نسيب نجيم: "نفكر في عمل حفل زفاف في لبنان وحفل في الخارج، لأنه عندنا أصحاب كثير في الخارج لن يستطيعوا الحضور إلى لبنان".

وسوف تطل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تشارك في رمضان 2024 بالجزء الثاني من مسلسل "2020"، ويشاركها بطولته محمد الأحم، حيث تبدأ أحداث المسلسل مع شخصية "النقيب سما" التي قدمتها "نادين" بعد مرور 4 سنوات من أحداث الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته قصي خولي.

وعُرض للفنانة نادين نسيب نجيم في موسم رمضان 2023 مسلسل "وأخيرا"، المكون من 15 حلقة، وشاركها بطولته قصي خولي، الذي ترددت الأنباء حول خلافات بينهم بسبب عدم مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "2020"

انفصال الثنائي قصي الخولي ونادين نسيب نجيم جاء بعد عرض مسلسل "وأخيراً" الذي انتقدته نادين نجيم من حيث الإخراج والمونتاج، وذلك عبر تغريدة كتبتها عبر حسابها على تويتر، بينما قام قصي خولي عبر حسابه على إنستجرام، بالإشادة بصناع المسلسل وتحديدًا المخرج، ولذلك اعتبر البعض أن هناك حالة من الانقسام، نتج عنها هذا الانفصال الفني الواضح.

ومع هذا الانقسام، سوف يصبح موسم 2024، هو الأول للنجم قصي خولي ونادين نسيب نجيم منذ تعاونهما في 2019، الذي يقدم كل منهما عملًا بعيدًا عن الآخر، حيث تعاون الثنائي معا منذ 4 سنوات كانت البداية في مسلسل "خمسة ونص"، ثم مسلسل 2020، وفي رمضان الماضي مسلسل وأخيراً، وجميعها من إنتاج صادق الصباح.