نجمات عربيات وعالميات حلقن شعرهن "زيرو"!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
نجمات عربيات وعالميات حلقن شعرهن "زيرو"!
مقالات ذات صلة
صور: نجمات اخترن هذه الألوان لخصل شعرهن
بين تسريحات نجمات الخليج العربي ونجمات عالميات أيهما أكثر أناقة؟
تسريحات ذيل الحصان على طريقة النجمات العربية

دائماً ما يرتبط الشعر بعلامات الجمال الأساسية للمرأة، ولهذا تبحث المرأة دائماً عن أدوات ووسائل العناية بالشعر والحفاظ على رونقه، على الرغم من ذلك، انتشرت مؤخراً ظاهرة حلق الشعر لدى النساء، على طريقة الزيرو، حيث قامت العديد من النجمات العالميات بحلق شعرهن تماماً، ولحقت بهنّ بعض النجمات العربيات، كطريق نحو التحرر، الانطلاق والجرأة، وكسر كل ما هو مألوف.
ومن خلال هذا الألبوم سنقدم لكِ أشهر النجمات اللاتي قمنّ بتنفيذ هذه التسريحة الغريبة لشعرهنّ.

فنانات عربيات بالشعر الزيرو:

الفنانة الراحلة ريم البنا:

رحلت الفنانة ريم البنا عن عالمنا منذ أعوام قليلة، بعد محاربتها لمرض السرطان الخبيث، وقد قامت بالفعل بحلاقة شعرها بالكامل بعد تأثره بالعلاج الكيماوي أثناء مكافحتها لسرطان الثدي، ونفت حينها كل التعليقات على ظهورها حليقة الرأس بأنها قامت بذلك لاتباع نيو لوك New look جديد، لكنها أيضاً أقرت أن المرأة من حقها أن تقوم بحلق شعرها ما دام أنه يروق لها والأمر كله عائد لحريتها الشخصية.

الفنانة العربية أصالة نصري:

بعد مرور الفنانة السورية أصالة نصري بتجربة الطلاق والأزمة النفسية التي واجهتها بعدها، قامت بحلق شعرها بالماكينة واعتمدت قصة شعر صبيانية تسمى البيكسي، كما صبغته أيضاً باللون الذهبي، وكانت هذه طريقتها في التحرر والخروج من حزنها.

الفنانة شيرين عبد الوهاب:

منذ أيام قليلة، أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، حليقة الرأس لدرجة صدمت بها ملايين المتابعين لها في العالم العربي، وطلبت من جمهورها أن يتقبلها بشكلها الجديد لأن ما فعلته يساعدها على الخروج من أزمتها النفسية الشديدة التي تمر بها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

نجمات عالميات قمن بحلاقة شعرهن:

الفنانة ناتالي بورتمان Natalie Portman:

الفنانة ناتالي بورتمان Natalie Portman قامت عام 2005 بحلاقة شعرها زيرو، خلال أدائها لمشهد في فيلم V For Vendetta، وقامت بالأمر خلال لقطة واحدة فقط، اشتهرت بها حتى الآن.

الفنانة كيت بلانشيت Cate Blanchett:

ظهرت الفنانة كيت بلانشيت Cate Blanchett أيضاً بحلاقة الـ Buzz Cut أو الحلاقة الزيرو، خلال أدائها لدورها في فيلم Heaven، وذلك حرصاً منها على اندماجها تماماً مع الشخصية التي تمثلها.

الفنانة ديمي مور Demi Moore:

منذ أكثر من 15 عاماً، فاجأت الممثلة الشهيرة ديمي مور Demi Moore الجمهور بحلاقة شعر رأسها تماماً أثناء أحد مشاهد فيلمها G. I Jane، والتي جسدت من خلاله دور فتاة تنضم للجيش الأمريكي، والدور استوجب بالفعل هذا الأمر.

الفنانة كيت هدسون Kate Hudson:

قامت النجمة الشهيرة كيت هدسون Kate Hudson قبل أعوام قليلة بحلق شعرها على طريقة الزيرو، لمشاركتها مشروع فني مع المغنية الأسترالية Sia، وفاجأت الجمهور بإطلالتها من خلال صورة لها على حسابها بموقع الإنستجرام Instagram.

النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie:

على غرار باقي النجمات العالميات، قامت الفنانة أنجلينا جولي Angelina Jolie، بحلاقة شعر رأسها من قبل، بسبب اشتراكها في عمل فني تطلب منها ذلك.

النجمة روبن توني Robin Tunney:

قامت الفنانة روبن توني Robin Tunney بحلاقة شعرها في مشهد من فيلم Empire Records، والذي يعتبر واحداً من أهم أدوارها الفنية على الإطلاق، والذي قدمت من خلاله دور فتاة مراهقة تميل للانتحار.

الفنانة كريستين ستيوارت Kristen Stewart:

لجأت الفنانة الشهيرة كريستين ستيوارت Kristen Stewart، لحلاقة شعر رأسها بالكامل على طريقة الزيرو، لقيامها بدور مهندسة ميكانيكية خلال فيلم Underwater وقامت بصبغة باللون الأشقر الثلجي.

الفنانة العالمية آن هاثاوي Anne Hathaway:

من أشهر الفنانات اللاتي قمنّ بحلاقة شعرهن للاندماج كلياً مع أدوارهن السينمائية، الفنانة آن هاثاوي Anne Hathaway، والتي قامت بحلاقة شعرها لتتمكن من أداء دورها في فيلم البؤساء Les Misérables.