نقش بالحناء البيضاء على اليد

هل جربتِ استبدال الحناء السوداء والحمراء بحناء بيضاء؟ إليك نقش بالحناء البيضاء على اليد.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
نقش بالحناء البيضاء
نقش حناء ناعم
نقش حناء هندي

الحناء البيضاء عبارة عن تصميم بالحناء بيضاء اللون وليست البني المعتاد، تعرفي على كيفية نقش بالحناء البيضاء على اليد في المقال التالي.

ما هي الحناء البيضاء

الحناء هي أيضًا عجينة مصنوعة من مسحوق أوراق الحناء المستخدمة في تلطيخ الجسم. تأتي الحنة الأصلية باللون الأحمر فقط ؛ الحناء البيضاء ليست الحنة الأصلية. إذا كان أي شخص مهتم بالحناء الأبيض للزفاف أو أي مناسبة أخرى ، فتأكد من سؤال الفنان عن المنتجات التي [1] يجب استخدامها إذا كان أي شخص

مكونات نقش بالحناء البيضاء

نشأت الحناء البيضاء في الشرق الأوسط،وهي بديل جيد للعرائس اللواتي لا يرغبن في اختيار الحناء البني، كما أنها خيار مفضل للفتيات ذوات البشرة الداكنة اللواتي لا يحبذن الحناء البني وإليك مكوناتها وطريقة تحضيرها: [1]
المكونات:

  • ثلث ملعقة صغيرة من دقيق الذرة (النشا).
  • ملعقتان صغيرتان من لسان البحر.
  • ملعقتان صغيرتان من مسحوق حبوب الفاصولياء البيضاء.
  • ملعقة صغيرة من حبوب الترمس المطحونة.

طريقة التحضير:

  • مزج المكونات مع بعضها في وعاءٍ زجاجي.
  • إضافة القليل من الماء إليها بالتدريج مع التحريك المستمر.
  • بعد الحصول على خليطٍ متماسك ضعيه في قرطاس. 
  • البدء بنقشه على الجسم سواء اليد أو القدم أو أي منطقة أخرى.

أشكال نقش بالحناء البيضاء على اليد

نقش حديث بالحناء الأبيض

هذه حناء بيضاء بتصميم على الطراز العربي مع مزيج من اللون الأزرق فقط لإبراز التصميم، ويمكن أن تنطبق هذه التصميمات على بعض الأنواع الغربية من الحفلات، والتي لا تتطلب أي ملحقات أخرى. إذا كان المزيج ذا نوعية جيدة فسوف يستمر لمدة تصل إلى أسبوع واحد.

نقش بسيطة لنقش بالحناء الأبيض 

تعطي تصميمات الحناء البيضاء السهلة مظهرًا عصريًا، كما يمكن استخدام المواد اللاصقة المصممة خصيصًا لغرض الحناء، لجعله أكثر عصرية، يمكن أيضًا وضع أحجار الراين على التصميم، عندما تكون المرأة مصدر إلهام ولديها خيال، يمكنها أن تخلق الجمال من لا شيء.

نقش حناء اللوتس البيضاء

يمكن أن يكون فن مهندي الأبيض الجميل هذا رائعًا لموسم الزفاف أو لأولئك الذين يريدون شيئًا مختلفًا عن فن موقع قران التقليدي، يمكن عمل الزخارف المعقدة على الجانب الداخلي من راحة اليد مما يعطي مظهرًا مختلفًا عن الألوان الحمراء المعتادة.

نقش الحناء البيضاء لليد الخلفية

يمكن استخدام ألوان البشرة الداكنة للحصول على تصاميم الحناء البيضاء لأنها تبدو رائعة للغاية، مع زخارف الحناء العربية ، وهذا التصميم الجميل للحناء أمر لا بد منه لأنه سيكون جيدًا للأحزاب الغربية.

شكل الماس نقش الحناء البيضاء 

يشبه تصميم الحناء الأبيض هذا سوارًا به شكل ماسي مع أعمال شبكية وامتدادات سلسلة من الخرز بحيث تبدو وكأنها مجوهرات، يمكن أن يكون هذا مفيدًا للحفلات والمناسبات الأخرى التي لا تتطلب أي ملحقات أخرى.

 نقش حناء بيضاء باردة

 هذا تصميم نباتي عادي بنقاط ونمط دائري، هذا التصميم خاص بظهر اليد والحناء الأبيض مفهوم جيد، مما يجلب ميزة جديدة للناس في إفريقيا وصناعة الأزياء

نقش الحناء الأبيض الزاحف

يمكن مزجها ومطابقتها مع أنماط وألوان مختلفة لإعادة إنشاء تصميم الحناء هذا. يعطي مظهرًا أنيقًا عند استخدامه مع بعض الألوان المختلفة من اللمعان، ويمكن رسم هذا على الجلد بأنماط تشبه الحناء ، لكن الحنة البيضاء لا تلطخ الجلد

نقش حناء جميلة بيضاء

هذا التصميم الزهري الرائع له نمط خطي، يبدأ مباشرة من الساعد ويمتد حتى أظافر السبابة، ويغطي معظم الجلد في طريقه، تُترك الأصابع الأخرى خالية تمامًا من أي تصميم لإبراز النمط المركزي، يمكن أن يكون هذا التصميم مثاليًا لحفلات الزفاف والمناسبات

زهرة تصميم الحناء البيضاء للساقين

يصبح فن الحناء الأبيض للأرجل أكثر جمالًا عندما تكون هناك أنماط أزهار، وتصميم مهندي الجميل مع زهرة اللوتس الضخمة التي تتفتح في المنتصف هو أمر غريب ومثالي للرياضة [2] في المناسبات الاحتفالية.
وأخيراً، الحناء البيضاء أنيقة، فهي ليست حنة بقدر ما هي عبارة عن ملصق أو وشم أو طلاء للجسم أو لمعان يستخدم لعمل تصميمات على اليد وأجزاء أخرى من الجسم. اعتمادًا على المواد المستخدمة ، يبقى لمدة تصل إلى أسبوع على الجلد.