ياسمين صبري يصيبها التوتر في حضور جورجينا في حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
ياسمين صبري يصيبها التوتر في حضور جورجينا في حفل Joy Awards

أثارت المقارنات بين الفنانة المصرية ياسمين صبري وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز حبيبة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يرى جانب أن جمال الفنانة المصرية يفوق جمال العارضة الإسبانية، بينما يرى البعض الآخر العكس، مع تداول الكثيرين صوراً مقارنة توضح التشابه في الملامح والإطلالات بين النجمتين.

ولم يكتفِ المتابعون بهذا التشابه فحسب، بل تداول البعض فيديو من حفل Joy Awards 2024 الذي أقيم ليلة أمس في العاصمة السعودية الرياض، تظهر فيه ياسمين صبري وهي في أحد اللقاءات الإعلامية، لحظة وصول جورجينا رودريغيز على السجادة الخزامية للحفل، ورأي العديد من المتابعين ارتباك واضح على ياسمين لحظة وصول جورجينا، فما الحقيقة وراء الأمر؟!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

ياسمين صبري ترتبك في لقاء إعلامي لحظة وصول جورجينا لحفل Joy Awards

واجهت النجمة المصرية ياسمين صبري لحظة محرجة أثناء إجراء مقابلة صحفية على السجادة الخزامية لحفل Joy Awards بالرياض، عندما فوجئت بصرخات الجمهور استقبالاً لوصول عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز.

وبينما كانت ياسمين تتحدث لأحد المراسلين، التفتت باستغراب لمعرفة سبب صراخ الجمهور، لتكتشف وصول جورجينا التي سرقت الأضواء منها لبضع لحظات، إلا أن ياسمين واصلت المقابلة، لكنها لم تستطع الإجابة على سؤال المذيع، الذي كان يسألها في نفس الوقت عن رأيها في المرشحين لجوائز الـ Joy Awards، واكتفت بتصريحها بأنها لا تعرف من هم المرشحين!

وكانت ياسمين قد ظهرت بإطلالة أنيقة جذابة، بينما لفتت جورجينا الأنظار بفستانها الفاخر، ما أثار جدلاً حول التنافس بين النجمتين على الأضواء.

إطلالة ياسمين صبري تبهر حضور حفل Joy Awards بإطلالتها

لفتت النجمة المصرية ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها الأنيقة في حفل Joy Awards، والتي جاءت بتوقيع المصممة السعودية نورة بوعوض، حيث ارتدت ياسمين فستانًا طويلاً بتدرجات اللون البني، مُزَيّنًا بتطريزات لامعة بالأسود، مع صيحة الأوف شولدر التي أبرزت جمال أناقتها.

كما اختارت تسريحة شعر بسيطة، تركت فيها خصلات شعرها المموجة تتدلى على أكتافها بنعومة، بينما اختارت درجات الذهبي والنيود اللامع للمكياج، لتبرز ملامح وجهها بأنوثة وجاذبية أكثر.

وبسبب تشابه تسريحة ياسمين صبري مع تسريحة جورجينا رودريغيز، ازدادت المقارنات المثارة بين النجمتين وأناقتهما.

ياسمين صبري يصيبها التوتر في حضور جورجينا في حفل Joy Awards

جورجينا رودريغيز تتألق بالفضي والمكياج اللامع

لفتت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز الأنظار بإطلالتها الجريئة والأنيقة في حفل Joy Awards في دورته الرابعة لعام 2024، حيث ارتدت فستانًا فضيًا بدون أكمام مع فتحة ساق عميقة، مكملة إياه بقفازات سوداء وحذاء أسود، كما أثارت حقيبتها الخضراء ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما اعتمدت تسريحة شعر منسدلة مع تمويجات بسيطة، ومكياج بالألوان الترابية اللامعة، مع أحمر شفاه النيود المفضل لدى جورجينا، وزينت إطلالتها بعقد ألماس كبير ومجوهرات فاخرة.

ياسمين صبري يصيبها التوتر في حضور جورجينا في حفل Joy Awards