يسرا تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024

من بين الحضور البارز في افتتاح مهرجان كان 2024، لفتت الفنانة المصرية يسرا الأنظار بإطلالة أنيقة وفخمة، حيث اختارت لهذه المناسبة فستانًا أبيض يعكس روح الأناقة والرقي.

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
يسرا تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024

افتتح مهرجان كان السينمائي الدولي دورته الـ77 بكل ما يحمله من بهاء وفخامة، حيث تألقت السجادة الحمراء بحضور نخبة من ألمع نجوم السينما والمشاهير من جميع أنحاء العالم. من بين الحضور البارز، لفتت الفنانة المصرية يسرا الأنظار بإطلالة أنيقة وفخمة، حيث اختارت لهذه المناسبة فستانًا أبيض يعكس روح الأناقة والرقي. رافقت يسرا في لحظاتها الأولى على السجادة الحمراء الإعلامية ريا أبي راشد. تعرفي على تفاصيل أكثر عن إطلالة الفنانة يسرا.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبر الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

تفاصيل إطلالة يسرا في مهرجان كان السينمائي 2024

في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2024، سطع نجم الفنانة المصرية يسرا بإطلالة مبهرة على السجادة الحمراء، مجسدةً معاني الأناقة والرقي. اختارت يسرا لهذا الحدث الهام فستانًا أبيض منفوشًا يحاكي طلة الأميرات، مما جعلها محط الأنظار والإعجاب.

يسرا تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024

الفستان من تصميم توني ورد، تميز بأكمامه الطويلة والمنفوشة من قماش التول الشفاف، مما أضاف لمسة من النعومة والفخامة لإطلالتها. كما كان مزينًا بالكامل بالكريستالات اللامعة وخطوط ملونة تلمع بأناقة تحت أضواء الكاميرات، مما زاد الفستان رونقًا وجمالًا.

يسرا تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024

لم تكتف يسرا بتألقها من خلال الفستان فحسب، بل اختارت تسريحة الشعر الكاريه الويفي التي أضافت لمظهرها لمسة من العصرية والجاذبية. وقد تم تزيين هذه التسريحة بأقراط ذهبية متدلية، تعكس بريقًا متناغمًا مع الفستان.

يسرا تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024

أما مكياج يسرا، فقد جاء ناعمًا يركز على تحديد العيون برموش كثيفة تبرز جمال عينيها، مع أحمر شفاه بلون وردي يعزز من جمال إطلالتها الناعمة والأنيقة. هذا المزيج من الفستان الناعم كالأميرات، التسريحة العصرية، والمكياج الرقيق، جعل من يسرا نجمة لامعة في سماء مهرجان كان 2024، مؤكدةً مكانتها كأيقونة للأناقة في كل المناسبات العالمية.

مشاركات بارزة للسينما العربية في مهرجان كان 2024

مهرجان كان السينمائي لعام 2024 يشهد حضورًا لافتًا للأفلام العربية، التي تُظهر الغنى والتنوع الثقافي والفني للمنطقة. هذه الأفلام تتنافس في مختلف فئات المهرجان وتعكس أصواتًا متميزة من الوطن العربي، تلقي الضوء على قصص إنسانية مؤثرة وقضايا اجتماعية ملحة.

قائمة الأفلام العربية المشاركة:

  1. شرق 12 (مصر) - إخراج هالة القوصي: يتناول الفيلم حياة موسيقار شاب يسعى لكسر القيود الاجتماعية والثقافية في مصر.

  2. نورة (السعودية) - إخراج مي الغامدي: تدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة تعيش تحولاً كبيراً في حياتها بعد وصول معلم جديد إلى قريتها النائية خلال التسعينيات.

  3. إلى أرض مجهولة (فلسطين) - إخراج مهدي فليفل: يروي الفيلم معاناة صديقين فلسطينيين يحاولان الهرب من القيود والصراعات في أثينا إلى شمال أوروبا.

  4. الكل يحب توده (المغرب) - إخراج نبيل عيوش: يسلط الفيلم الضوء على جهود امرأة مغربية في توفير حياة كريمة لابنها الأصم.

  5. رفعت عيني إلى السماء (مصر) - إخراج تامر عاشور: يستعرض الفيلم جوانب متعددة من الحياة الاجتماعية في مصر، مع التركيز على تحديات الشباب.

  6. القرية جوار الجنة (الصومال) - إخراج عائشة عبد الرحمن: تتبع الأحداث يوميات عائلة صومالية تواجه تحديات العصر في الحفاظ على هويتها وتقاليدها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر