أفضل زيت للشعر الجاف

خلطات للشعر بزيت جوز الهند 🥥

10 منتجات شعر مهمة ستحتاجينها في 2020

  • الأحد، 19 يناير 2020 الأحد، 19 يناير 2020
10 منتجات شعر ستحتاجينها في 2020

يقوم علماء معهد The Good Housekeeping Institute Beauty Lab's بتقييم مئات منتجات الشعر في كل عام مثل الشامبو، والبلسم، وأقنعة الشعر، ومغذيات الشعر العميقة، ومنتجات تصفيف الشعر مثل الأمصال المضادة للتجعد، والبخاخات الكثيفة، ومصففات الشعر، والشامبو الجاف، وغيرها الكثير من منتجات تنعيم الشعر وترطيبه، حيث يتم فحص الكثير من هذه المنتجات في جميع أنحاء العالم من حيث الأداء والتعبئة والتغليف والرائحة في مختبرات خاصة بالإضافة إلى إخضاعها إلى الفحوصات الدقيقة التي تُبين فاعلية هذه المنتجات وسلامة استخدامها على الشعر، وفيما يأتي أحضرنا إليكِ أفضل 10 منتجات شعر تحتاجينها في 2020 بحسب هذا المعهد.

أفضل 10 منتجات شعر تحتاجينها في 2020:

1- شامبو وبلسم Garnierيتميز الشامبو والبلسم من جارنييه بقدرته على ترطيب الشعر وتغذيته وتكثيفه، إذ أثبتت نتائج المختبر أنه أفضل منتج يعمل على زيادة حجم الشعر بشكل ملحوظ.


شامبو وبلسم Garnier

2- شامبو وبلسم Tresemmé: يتصدر هذا النوع من الشامبو والبلسم اختبارات المعهد كأفضل منتجات للحفاظ على لون الشعر ولمعانه، حيث أبهرت نتائج المختبر العلماء، إذ أنه لم يتلاشى لون عينة الشعر بعد استخدام هذا النوع من الشامبو والبسلم إلا بعد 20 مرة من الاستعمال و10 ساعات من التعرض للأشعة فوق البنفسجية.


شامبو وبلسم Tresemmé

3- شامبو وبلسم Herbal Essences: يتكون شامبو وبلسم Herbal Essences من مستخلص جوز الهند والصبّار، الأمر الذي يجعله الخيار الأمثل للشعر الجاف على وجه الخصوص، ولتعزيز رطوبة الشعر. حيث أنه حاز على أفضل النتائج في اختبار قياس قوة تمشيط الشعر المبلل باستخدام جهاز Lab's Instron.


شامبو وبلسم Herbal Essences

4- شامبو وبلسم Kérastase: يحتوي هذا النوع على منتجات خاصة للعناية بالبشرة كالببتيدات وحمض الهيالورونيك، الأمر الذي يجعله يُعطي نتائجًا مُذهلة في تكثيف الشعر بحسب الاختبارات العملية التي أُجريت عليه.


شامبو وبلسم Kérastase

5- شامبو وبلسم  Dove: يمتلك شامبو وبلسم Dove  خصائص مميزة تجعله أحد أفضل منتجات تنظيف الشعر وتنعيمه، كما أنّ نتائجه المذهله على الشعر تجعل جميع من يستخدمونه يستمرون في استعماله لفترات طويله.


شامبو وبلسم  Dove

6- بلسم Pantene: يُعتبر هذا البلسم ذو القوام الرغوي منتج مثالي لتنعيم الشعر وإزالة التجاعيد منه، وبالإضافة إلى قوامه الناعم وملمسه الحريري وسهولة استعماله، فله آثار إيجابية أيضًا على تنعيم الجسم.


بلسم Pantene

7- شامبو وبلسم Joico: يجمع هذا المستحضر بين الشامبو والبلسم في عبوة واحدة، الأمر الذي يجعل استخدامه سهلًا. ويتمتع هذا المنتج بقدرته على التنظيف الشعر وتغذية الشعر التالف الجاف وجعله غنيًا وأكثر سلاسة وأقل تجعدًا.


شامبو وبلسم Joico

8- قناع الشعر GH Beauty Breakthrough: يُعالج هذا القناع كل من الشعر وفروة الرأس، ويعمل على تنعيم خيوط الشعر من خلال زيت جوز الهند الذي يحتويه، كما أنه يقضي على قشرة الرأس من خلال الزنك المكون من مادة بيريثيون الفعالة، ويُقلل الحكة الناتجة عنها.


قناع الشعر GH Beauty Breakthrough

9- شامبو kenera الجاف: حاز هذا الشامبو على جائزة GH Beauty Breakthrough، ويتميز بتركبيته الخفيفة الخالية من الماء، وقدرته على امتصاص الزيت من الشعر لمدة ثلاث أيام في المتوسط دون أن يترك أي آثار أو بقايا الشامبو على الشعر.


شامبو kenera الجاف

10- زيت Goldwell المغذي: تصدر هذا الزيت قائمة المنتحات المرطبة والغذية، حيث أنه المنتج الأول في الحفاظ على شعر مستخدميه خاليًا من التجعد طوال اليوم. كما أنّ لهذا الزيت قدرة عالية على منح الشعر لمعانًا شديدًا وقوة كبيرة خصوصًا للشعر الجاف.


زيت Goldwell المغذي


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول