10 نجمات تألقن بتسريحات الغرة الأمامية

إليكِ صور النجمات بالغرة الأمامية.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
10 نجمات تألقن بتسريحات الغرة الأمامية

تسريحات الغرة الأمامية عادت من جديد لتصبح واحدة من أحدث صيحات الموضة بين النجمات، لهذا جمعنا لكِ صور 10 نجمات تألقن بالغرة الأمامية، وكيف قمن بتنسيقها مع تسريحات مختلفة للشعر، كما سنقدم لكِ دليلاً تفصيلياً عن كيفية قص الغرة الأمامية في المنزل بكل سهولة.

10 نجمات تألقن بالغرة الأمامية

هناك الكثير من النجمات اللاتي ظهرن على مدار مسيرتهم الفنية بتسريحات مع الغرة الأمامية، إليكِ أجمل 10 إطلالات لأشهر النجمات العربيات بالغرة:

نادين نسيب نجيم

انهالت المئات من تعليقات المتابعين على صورة نشرتها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالغرة والشعر الأملس المنسدل، فقد نالت إعجاب الكثيرين، والحقيقة أنها ناسبت ملامحها الجميلة للغاية!

بلقيس فتحي

تألقت المغنية بلقيس فتحي في آخر حفل غنائي لها بالدوحة بتسريحة شعر ذيل حصان مرتفع، مع غرة أمامية كثيفة، وأثنى عليها المتابعين بشدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ميرهان حسين

بعد تصدرها تريند جوجل بسبب ظهورها في احتفالات مدينة العريش بسيناء، رصدنا صوراً للجميلة ميرهان حسين بالغرة الأمامية، ونسقتها مع أكثر من تسريحة، مثل الشعر الويفي المنسدل، وذيل الحصان، وشبهها البعض بعد ظهورها بالغرة بالنجمة نادين نسيب نجيم.

منى زكي

على الرغم من أنها كانت إطلالة قديمة، إلا أنها كانت من التسريحات التي لا تنسى للفنانة منى زكي، كونها ناسبت وجهها وملامحها الرقيقة، حيث أطلت منى زكي بتسريحة الآبدو المرتفع مع غرة أمامية قصيرة على طريقة أودري هيبورن، في جلسة تصوير لمجلة VOGUE العربية.

نور الغندور

أطلت الفنانة المصرية نور الغندور، بإطلالة راقية للغاية أثناء حضورها لإحدى حفلات الزفاف، واختارت لهذه الأمسية تسريحة الكعكة العالية فوق الرأس، مع غرة أمامية كثيفة، وخصل منسدلة على جانبي الوجه.

شيرين عبد الوهاب

أيضاً لم تكن إطلالة حديثة للنجمة الشهيرة شيرين عبد الوهاب، ولكننا أحببنا الغرة الأمامية على ملامح شيرين الناعمة، وشعرها القصير، ونتمنى أن نراها بها مجدداً!

أصالة نصري

من النجمات اللاتي تألقن بتسريحة الغرة الأمامية المصففة بشكل ويفي، كانت النجمة السورية أصالة نصري، في إطلالة حديثة لها في برنامج سعودي آيدول، ونسقتها مع شعرها القصير الويفي، مع تثبيت جانبي الشعر أعلى مؤخرة الرأس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

منة شلبي

تصدرت النجمة المصرية منة شلبي تريند جوجل خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان، بعد إعجاب المتابعين بمسلسلها " تغيير جو "، وكانت قد اختارت لشخصيتها في المسلسل تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الأمامية، ووجدها المتابعون ملائمة لها إلى حد كبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hanialsaleh (@hani77alsaleh)

دنيا سمير غانم

أيضاً تصدرت دنيا سمير غانم تريند جوجل أثناء السباق الرمضاني الماضي بمسلسلها " جت سليمة " واختارت لشخصيتها تسريحات تعتمد على الغرة الأمامية، سواء مع الشعر الكيرلي، أو الشعر الأملس أو الويفي، وجميع هذه الإطلالات كانت مناسبة لها للغاية.

شمس الكويتية

من الإطلالات المميزة أيضاً بتسريحة الشعر القصير والغرة الأمامية، كانت من نصيب المطربة شمس الكويتية، والتي اختارت الغرة الأمامية القصيرة مع شعر أملس منسدل.

كيفية قص الغرة الأمامية في المنزل

  1. يجب أولاً أن يكون الشعر نظيف ومجفف جيداً، ويفضل أن يكون مصففاً بمكواة الشعر بشكل أملس، لضمان عدم وجود أي تموجات.
  2. ابدئي بتقسيم الشعر، وتحديد الجزء المرغوب في قصه على هيئة غرة، وستحتاجين إلى تشكيل إنشاء شكل مقلوب على شكل حرف V من فروة الرأس إلى أطراف الغرة، وغالباً ما تكون بمقدار 15 سم، أي تقريباً إلى الحاجبين.
  3. استخدمي بعد ذلك مشابك الشعر لتثبيت بقية الشعر حول الغرة.
  4. بيد واحدة، أمسكي الشعر بإحكام بين إصبعي السبابة والأوسط، وباليد الأخرى استخدمي المشط ذي الأسنان الدقيقة لتمشيط الشعر، ضعي المشط فوق أصابعك، وقومي بتمشيط هذه الخصل عدة مرات، لفك أي تشابك للشعر.
  5. تأكدي من أن الشعر الناعم والممشط لا يزال ثابتاً بين إصبعي السبابة والإصبع الأوسط، مع شد الشعر برفق، حرّكي الآن أصابعك مقدار 1 سم لتتركي مساحة مناسبة لمرور المقص.
  6. باستخدام أصابعك المستوية كدليل، ابدئي بقص الشعر بالمقص، وتأكدي من أن الغرة تبدو متساوية على الجبين، وإحدى الطرق السهلة للتحقق مما إذا كان كلا الجانبين متساويان هي أخذ خصلة من كل طرف وجمعهما معاً، إلى منتصف الأنف، للتأكد من أنهما بنفس الطول بالضبط.
  7. استخدمي أصابعك لتثبيت الغرة مرة أخرى، لقص أي زوائد للغرة.

نصائح وحيل لقص الغرة باحترافية

  • عليكِ اختيار شكل غرة ناعمة وانسيابية، وليست مستقيمة بشكل دقيق، خاصةً إذا كانت أول مرة لكِ في عملية قص الغرة.
  • استخدمي المقص المخصص لـ قص الشعر فقط، وليس مقصاً مخصصاً لأي استخدام آخر، مثل مقص الحاجب أو مقص الأشغال اليدوية.
  • إذا كانت الغرة تبدو منفصلة عن باقي الشعر بشكل غير لطيف، حاولي قص طبقات من الشعر لتأطير الوجه، حتى تساعد الغرة على الاندماج مع باقي الشعر.