13 تسريحة شعر رائعة وسهلة للفالنتاين

تريدين تسريحة أنيقة وجذابة في عيد الحب؟ إليك 13 تسريحة شعر رائعة وسهلة للفالنتاين.

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
13 تسريحة شعر رائعة وسهلة للفالنتاين
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر بنات سهلة
تسريحات شعر سهلة وبسيطة
تسريحات شعر للصيف سهلة وسريعة

في عيد الحب عليك أن تتألقي بتسريحة شعر مليئة بالنعومة والانسيابية، تلفت نظر الشريك لأجواء رومانسية؛ لذلك جمعنا لكِ 13 تسريحة شعر رائعة وسهلة للفالنتاين.

13 تسريحة شعر رائعة وسهلة للفالنتاين

سواء كان لديك موعد حار مع شريكك، أو تقضي يوم الفالنتاين مع أصدقائك، جمعنا لكِ 13 تسريحة شعر رائعة وسهلة اختاري ما يناسبك: [1]

  • تسريحة كعكة القلب

في حين أن البعض قد يلبس قلوبهم على جعبتهم، فإننا نفضل أن نضع قلوبنا في شعرنا في عيد الحب هذا، قد تبدو تصفيفة الشعر الفريدة والمبتكرة، ولكن كل ما يتطلبه الأمر هو بعض الالتواء الاستراتيجي والتثبيت لتحقيق شكل القلب المثالي.

  • تسريحة قلب تويست

إذا كان لديك شعر ذو طبقات أو شعر أقصر، فقد لا يصبح القلب كثيفًا أو مكتملًا، لذا فإن وصلات الشعر ستكون الخيار المفضل في هذه التسريحة؛ لتحقيق سمك وطول إضافيين للشعر وخلق الشكل المثالي. 

  • تسريحة عيد الحب نصف مضفر

تسريحات الشعر في عيد الحب هذا تجعل كل أحلامنا البوهيمية تتحقق، اثنان من الضفائر الثلاثية المتشابكة في تاج مضفر مكتمل بموجات فضفاضة تجعل تصفيفة الشعر النصف مكتملة مثالية لتاريخ يوم مع العاشق الخاص بك. 

  • تسريحة الكعكة

لخلق حجم إضافي لشعرك وجعله كثيفاً، يكنك استخدام تسريحة الكعكة، وارتدي هذه التسريحة الرومانسية مع بلوزة بدون أكتاف وقلادة ذهبية دقيقة للتأكيد على أنوثتك في الفالنتاين.

  • تصفيفة الشعر النصفية

في عيد الحب هذه مناسبة لك، مع تجعد قليلاً للشعر، وستترك تسريحة شعر مذهلة رائعة ومناسبة لأي حدث ربطة عنق سوداء أو مطعم 5 نجوم. قم بإقران هذه تصفيفة الشعر مع شفة حمراء جريئة وأقراط مميزة.

  • تاج جديلة الفرنسية

تتشابه تصفيفة شعر عيد الحب هذه مع التاج المضفر المكون من ثلاثة خيوط ومع ذلك، فإن تصفيفة الشعر هذه تشتمل على ضفيرتين فرنسيتين على جانبي رأسك بدلاً من جديلة عادية من ثلاثة خيوط.

  • أوبدو ذيل السمكة

في حين أن الشعر الطويل المتتالي لا يخرج أبدًا عن الأناقة، فإن التحديثات الرومانسية هي خالدة وكلاسيكية في عيد الحب. إذا كنت قد حصلت على بعض التفاصيل في الجزء الخلفي من فستانك الذي ترغبين في التباهي به فتسريحة ذيل السمكة، الخيار المفضل.

  • القوس نصف الشعر

تصفيفة الشعر القوس هذه فريدة من نوعها وسهلة، على الرغم من أنها بالتأكيد أكثر غرابة، إلا أنها تصفيفة الشعر المثالية لك إذا كنت من النوع الأكثر مرحًا ومناسبة لصاحبات الشعر الطويل.

  • كعكة جديلة حبل مزدوج

في حين أن تصفيفة الشعر هذه قد تبدو معقدة، إلا أنها يتم إنشاؤها عن طريق لف ضفيرتين من الحبل حول بعضهما البعض؛ لتحقيق هذا التأثير الملتوي، كما هو الحال دائمًا، نحن نحب كعكة كبيرة الحجم.

  • جديلة مع عقدة

إذا كنت تحبين الضفائر ولكنك سئمت من الضفائر الثلاثية العادية أو ذيل السمكة أو الضفائر الفرنسية، فهذه تقنية يسهل القيام بها ، لكنها تبدو معقدة وفريدة من نوعها ومضمونة لتلفت الأنظار.

  • كعكة منخفضة مثالية

إذا كان المظهر الذي تبحثين عنه سهلاً وتقليديا، فهذه تصفيفة الشعر المناسبة، من خلال إنشاء كعكة منخفضة مثالية لميزاتك الجميلة بالظهور حقًا، وتبدو رائعة عند إقرانها بفستان منخفض مفتوح الظهر أو حتى قميص أنيق بياقة. 

  • جديلة ثلاثية جانبية

الضفائر الجانبية رائعة إذا كان لديك شعر في اليوم الثاني أو الثالث ولا يوجد وقت لغسله، هذه الضفيرة الرومانسية الثلاثية هي واحدة من المفضلة لدينا وستترك شعرك يبدو كثيفًا ومنتعشًا للفالنتاين.

  • تحديث سهل للشعر القصير

لديك شعر قصير وليس لديك أدنى فكرة عن تسريحة تناسب عيد الحب، كل ما عليك فعله هو استخدام عصابة رأس فقط، اختاري عصابة رأس مزخرفة إذا كنت تبحثين عن إبقائها متألقة في يوم الفالنتاين، أو اختاري طوق رأس من الدانتيل المثير لإطلالة أكثر أنوثة.

  • تسريحة الجديلة الملتوية

تصفيفة الشعر هذه ممتعة وتستخدم مكونات جديلة ملتوية وجديلة قابلة للسحب، مما يجعلها مثالية لقضاء ليلة عيد الحب بمظهر أنيق، لأنك تستحقين أن تعاملي نفسك كملكة في الفالنتاين. 

  • تسريحة ذيل حصان بالزهور

تطابق الزهور الجميلة التي يمنحها لك الآخر المهم في الفالنتاين لشعرك! يستخدم ذيل الحصان الزهري هذا الضفائر واللفائف الإستراتيجية لإعطاء وهم الوردة الأنثوية مثلك. 

العناية بالشعر قبل تسريحة للفالنتاين

من أشهر الخرافات لتحضير الشعر قبل التسريحة هو التعامل مع الشعر النظيف، عندما يتعلق الأمر بتصفيف شعرك قد يبدو الشعر المغسول والمجفف حديثًا كطريق للروعة، لكن التعامل معه ليس بنفس سهولة التعامل مع الشعر الذي تم غسله قبل يوم أو يومين.

الشعر النظيف والطازج مثالي "للغاية". يمكن أن ينزلق الشعر النظيف الناعم عن الدبابيس ويكون سيئا إلى حد ما مع الأسلوب الذي تحاول الحصول عليه في تسريحتك في الفالنتاين، حتى إنشاء مظهر مضفر أو أكثر تعقيدًا في المنزل سيكون من الأسهل إدارته إذا قمت بذلك في يوم لم تغسل فيه شعرك.

تقول مصففة الشعر Mia Silverio في Paul Labrecque Salon and Spa: عندما استعد لحضور حفل زفاف أو جلسة تصوير أو عرض أزياء، أوصي دائمًا عملائي بغسل شعرهم في الليلة السابقة، صحيح أن الزيوت الطبيعية تسهل نحت الشعر وتشكيله.

من ناحية أخرى، عندما يكون الشعر نظيفًا، غالبًا ما يكون زلقًا للعمل به ، وعادة ما يتطلب المزيد من المنتجات من أجل تشكيل وإنشاء النمط الذي تريده. يقول سيلفيريو: "إذا كنت تعمل بشعر متسخ ، فإنه يثبت بشكل أفضل باستخدام أدوات التصفيف الساخنة مثل مكواة التجعيد".

"عادةً ما تكون أفضل تسريحات الشعر المتسخ هي العقدة العلوية والضفائر الفوضوية لأنك بحاجة إلى الملمس الإضافي على أي حال. ما عليك سوى إضافة بعض رذاذ الملمس الجاف وسحبها إلى أداة تحديث سهلة "، كما تقول جودي ماكجينس ، المصممة في صالون ميزو نيويورك.

بشكل عام ، يعد توزيع الوقت بين الشامبو فكرة أكثر حكمة. غالبًا ما نوصي العملاء بعدم غسل شعرهم لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام. إذا كان العملاء يستخدمون المنتجات المناسبة ويجففون شعرهم ، فيمكن أن يستمر أسلوبهم على الأقل لفترة طويلة.

قد يؤدي الإفراط في غسل الشعر إلى جعله أكثر دهنية ، خاصة إذا كنت تستخدم الماء الساخن جدًا. يقول جوناثان الخوري ، المصمم الرئيسي وصاحب صالون خوري: "الماء الساخن يزيل الرطوبة من فروة الرأس، ثم تنتقل فروة الرأس إلى حالة مضاعفة لتعويض الزيوت المفقودة".

يحتفظ الشعر بالتصفيف بشكل أفضل عندما لا يتم غسله حديثًا. يقول خبير التصفيف: في الواقع ، نطلب من بعض عملاء التحديث لدينا القدوم بشعر لا يقل عن يوم واحد، بينما في السابق ، كنا نطلب منهم أن يأتوا بشعر نظيف وجاف.

الشعر المتسخ أفضل بشكل خاص من الشعر النظيف لضفائر ذيل السمكة وأساليب التاج المضفر. يقول داميان كارني المدير الفني لشركة Joico International ، إنه إذا كان الشعر نظيفًا جدًا ، فإن هذا غالبًا ما يجعل من الصعب التحكم في التضفير والتأثير العام.

وعندما يكون الشعر نظيفًا جدًا، يمكن أن يكون ثابتًا، وناعمًا جدًا ويصعب التحكم فيه، كما يمكن أن يكون الشعر زلقًا وغالبًا ما يصعب تجديله وتأمينه برباط شعر أو دبابيس شعر، ويفقد الشعر النظيف جميع القوام الرقيق البارد الذي تخلقه الزيوت الطبيعية والرطوبة؛ لأن الملمس هو المفتاح عند التضفير.

في كثير من الأحيان عندما يكون الشعر في اليوم الثاني بسبب وجود الزيوت الطبيعية التي تضيف ملمسًا رقيقًا، والتجاعيد ، والأمواج، وما إلى ذلك  يمكن أن تساعد في تحسين وخلق مظهرك المضفر، حيث يسهل التحكم في الشعر.

في كثير من الأحيان ، يكون الشعر الرقيق أكثر مرونة في اليوم الثاني، وفي هذه الحالة الخصائص التي نحاول غالبًا تجنبها هي ما نريد: الشعر المجعد الكثيف الجامح أسهل في التحكم. [2]

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض 13 تسريحة شعر رائعة وسهلة للفالنتاين، مع كيفية تحضير الشعر للتصفيف لتسريحة جميلة وأنيقة.