20 تسريحة للشعر أثناء التمرينات الرياضية

هل تريدين تصفيف شعرك بالتمرين بشكل سريع وسهل؟ إليك 20 تسريحة للشعر أثناء التمرينات الرياضية.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
20 تسريحة للشعر أثناء التمرينات الرياضية
مقالات ذات صلة
20 تسريحة شعر قصير للعيد
على طريقة نور الشربيني تسريحات شعر رياضية
20 تسريحة ناعمة للشعر الطويل مُناسبة للعيد

أثناء ممارسة الرياضة عليك الاعتناء بشعرك، وعمل تسريحة سهلة وبسيطة حتى لا يتم إجهاده، والحفاظ عليه حتى انتهاء التمرين، في المقال التالي جمعنا لكِ 20 تسريحة للشعر أثناء التمرينات الرياضية.

تسريحات الشعر الطويل بالتمرينات

تسريحة Updo الملتوية

إذا كان لديك بعض الوقت قبل التمرين، فاختر تحديثًا كاملًا مع تصفيفة الشعر الملتوية الرائعة. قم بتثبيته معًا على طول جوانب تطورك للحصول على المظهر النهائي الذي سيحتوي على خيوط شعرك المتعرقة.

كعكة فوضوي عالية

تصفيفة الشعر الكلاسيكية الأخرى في صالة الألعاب الرياضية للشعر الطويل هي كعكة الفوضى. اسحبي شعرك الطويل لأعلى في شكل ذيل حصان ثم لف طرفيه حول القاعدة وثبتيه بربطة شعر أخرى أو دبابيس كبيرة. ما مدى سهولة ذلك؟ كن حذرًا ، بمجرد الالتزام بهذا الأسلوب ، قد يكون من الصعب إعادة تصفيف شعرك دون غسل شعرك ، خاصة إذا كنت تتعرق.

جديلة الدونات

ارفعي الحجم مع جديلة الدونات تؤدي إلى تسريحة ذيل حصان عالية. هذه النظرة مخصصة للبنات اللواتي يرغبن في المظهر والشعور بأفضل ما لديهن في صالة الألعاب الرياضية. بمجرد إنشاء الضفيرة الهولندية ، شدها برفق لفك الجديلة وإعطائها حجمًا.

تصفيفة الشعر الحلقية

يجمع هذا المظهر بين الكعكة وذيل الحصان في تسريحة شعر سهلة تجعلك تركز على شكلك وليس على شعرك. هذا أسلوب "كعكة" رائع لأولئك الذين لا يستطيعون الحصول على كعكة فوضوية تسقط بالطريقة المثالية.

تسريحات الشعر القصير بالتمرينات

نمط عابث

إذا كان شعرك قصيرًا، فربما تكون معتادة بالفعل على الحصول على تسريحات شعر بسيطة جدًا في صالة الألعاب الرياضية. الشيء الوحيد الذي تهتم به هو التأكد من أن خيوطك القصيرة لا تقع في عينيك في منتصف صالة الألعاب الرياضية.

الشعر المبلل

اغسلي شعرك واتركه مجانًا لممارسة التمارين، فإذا كان شعرك طبيعيًا، فإن أحد أسهل تسريحات الشعر أثناء التمرين هو أسلوب الغسيل والتنظيف. بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في تجعيد الشعر بمرونة ، في بعض الأحيان يمكنك فقط تخطي التحديث إذا كنت لا تخطط للتعرق كثيرًا. هذا النمط رائع للجري الخفيف أو جلسة اليوجا.

تسريحات الضفائر بالتمرينات

تسريحة جديلة هولندية

هل تريدين إضافة بعض الذوق الإضافي إلى أسلوب جديلة الهولندية؟ خذي إشارة من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين واذهب للحصول على جزء متعرج. إن إنشاء لهجات كهذه يجعل من الأسهل والأكثر عصرية الحفاظ على أسلوب التمرين الخاص بك في وضع ما بعد التعرق!

جديلة جانبية

هناك خيار آخر إذا كان شعرك طويلًا وهو عمل ضفيرة جانبية. حافظي على سهولة الأمر بضفيرة بسيطة أو قومي باستخدام جديلة ذيل السمكة المتقنة. نحن نحب جديلة للمساعدة في إبقاء كل خصلة من الشعر بعيدة عن وجهك أثناء التمرين. وعندما تقوم بإخراجها ، تترك لك ملمسًا ممتعًا ومتموجًا لهذا اليوم.

عقدة مضفرة

هل سئمتِ من العمل بنفس العقدة القديمة؟ أضف جديلة مميزة حول العقدة العلوية لإضافة شيء أنيق إلى مظهرك. ما عليك سوى ترك جزء من الشعر خارجًا عند إنشاء العقدة العلوية، وإنشاء ضفيرة بسيطة من ثلاث خصلات ثم لفها حول العقدة.

تويست الضفائر

استمتعي بأسلوبك بإضافة بعض الضفائر واللفّات لإضفاء مظهرك الخاص. قم بإنشاء جديلة جانبية في المقدمة ولفها حول مهر مزدوج في الخلف. هذا أسلوب لطيف، ربما ترغب في ارتداء هذا النمط خارج صالة الألعاب الرياضية أيضًا!

جديلة المهر

هل تتطلعين حقًا إلى نقل تسريحات الشعر أثناء التمرين إلى المستوى التالي؟ أضف كورنرو في وسط رأسك للحصول على أسلوب لهجة شرسة. إذا كنت لا تمارس تمارين الكارديو السريع أو الجري ، يمكنك تصميم مظهرك بشكل أكبر عن طريق لف ذيل الحصان لإخفاء المرونة. من كان يعلم أنك يمكن أن تبدو أنيقًا جدًا في صالة الألعاب الرياضية؟

الضفائر الكلاسيكية

لا تقللين أبدًا من قوة الضفيرة الكلاسيكية، هذه واحدة من أفضل تسريحات الشعر للتمارين الرياضية لأنها تحافظ على شعرك بعيدًا عن وجهك ويبدو دائمًا في مكانه الصحيحن أضيفي هذا الأسلوب عندما يكون شعرك شديد الاتساخ وتحتاجين إلى تسريحة لطيفة لتشتيت الانتباه حتى يوم الغسيل.

كعكة مضفرة

هناك طريقة أخرى لتحسين تسريحات الشعر أثناء التمرين وهي الجديلة الجانبية الكبيرة. أحضر هذه الجديلة إلى كعكة ضخمة لأسلوب سيظل رائعًا أثناء العمل الشاق.

تسريحات ذيل الحصان بالتمرينات

ذيل الحصان المرفوع

خيار آخر للشعر الطبيعي هو الذهاب للحصول على ذيل حصان عال. هذه واحدة من أسهل تسريحات الشعر التي تناسب نوع شعرك. يمكنك أيضًا ارتداؤه كتصفيفة شعرك بعد التمرين.

ذيل الحصان المنخفض

أبقِي شعرك بالقرب من رقبتك عند ممارسة التمرينات مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة. هذا المظهر جيد لجلسات منتصف العرق أو عند رفع الأثقال. ينتقل هذا المظهر أيضًا بشكل جيد إلى المظهر اليومي بقبعة لتغطية أي تجعد متعرق ظهر أثناء التمرين.

ذيل الحصان للشعر 

من المحتمل أن يرتدي أصحاب الشعر الطويل شعرهم في شكل ذيل الحصان الكلاسيكي أو في كعكة ، وهذا رائع تمامًا! ابدئي بتجميع كل شعرك في شكل ذيل حصان ضيق حتى يتمكن شعرك من الخروج بسرعة من وجهك بينما تركزين على شكلك.

تسريحات الشعر الكيرلي بالتمرينات

الكعكة المجعدة

اسحبي أقفالك المتعرجة للخلف لمدة ساعة أو أكثر مع تصفيفة الشعر الرياضية البسيطة هذه. هذا المظهر الفوضوي للشعر يحتاج فقط إلى حامل ذيل حصان قوي.

ضفائر الرستا

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ضفائر طويلة ، لفي جزء من شعرك على الجانب الذي تشكله في شكل ذيل حصان منخفض. يمكنك أيضًا اختيار تسريحة ذيل حصان عالية أو كعكة عند ممارسة الرياضة. هذه طرق رائعة للتأكد من أن شعرك لا يعيق طريقك إذا كنت تخطط لاستخدام بار على ظهرك أثناء روتينك.

تسريحات للحفاظ على الشعر بالتمرينات

عقال سميك

رباط الرأس السميك هو أحد إكسسوارات الشعر المفضلة لدينا لإضافته إلى تسريحات الشعر في صالة الألعاب الرياضية. فهي ليست عصرية فحسب ، ولكنها ستبقى شعرك بعيدًا عن وجهك دون الحاجة إلى فعل الكثير. كما أنها تعمل كمنشفة رائعة للعرق عند منبت الشعر مباشرة ، مما يمنع العرق من الانتشار أسفل الخصلة ويتسبب في تجعد شعرك أو العودة إلى قوامه الجاف بالهواء.

ارتداء قبعة

ثم هناك أوقات يمكن فيها استخدام قبعة بيسبول بسيطة فقط. لا تجعل القبعة من السهل عليك الخروج من المنزل وفي الوقت المحدد لجلسة التمرين المبكرة فحسب ، بل يمكنها أيضًا حماية شعرك من أشعة الشمس بغض النظر عن الموسم.

هناك العديد من الأساليب التي تعمل بمثابة تسريحات شعر مثالية للتمارين الرياضية تتجاوز مجرد ذيل الحصان البسيط والعقدة العلوية. بينما نحب هذه الأنماط الكلاسيكية ، فإن تغيير مظهرك في بعض الأحيان هو بالضبط ما تحتاجه لمنحك الثقة لتحطيم تمرينك في صالة الألعاب الرياضية. [1]