20 غرة مختلفة تناسب وجهك

إذا كنتِ تقدمين على قص الغرة إليك 20 غرة مختلفة تناسب وجهك اختاري من بينهم.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
20 غرة مختلفة تناسب وجهك
مقالات ذات صلة
تسريحات عرايس بالتاج تناسب مختلف الأذواق
بالفيديو: خطوات 20 تسريحة للشعر القصير تناسب حفل رأس السنة
4 منتجات لا تضعيها على وجهكِ

غرة الشعر تعطي حيوية وإطلالة مختلفة لشعرك إذا كنتِ من عشاق التجديد، إليك 20 غرة مختلفة تناسب وجهك اختاري ما يروق لكِ.

20 غرة مختلفة تناسب وجهك

إتقان تسريحات الشعر هو من بين أروع المهارات التي يمكنك تقديمها كخبير تجميل أو مصفف، لذلك جمعنا لكِ أبرز أشكال الغرة لتناسب الوجه كالتالي:

غرة الستار

تتكون هذه التسريحة المريحة من الانفجارات المنفصلة في المنتصف والتي تنمو لفترة أطول في النهايات، مما يعيد إنشاء الستائر والستائر التي تؤطر وجهك، وتناسب الانفجارات بالستائر معظم أشكال الوجه ويسهل نموها وتصميمها بعدة طرق مختلفة.

غرة ضعيفة

على عكس الغرة الحادة التي تغطي معظم جبهتك، توفر الانفجارات الناعمة غطاء جزئيً، يناسب النوع الهش من الشعر الخفيف الشعر الرقيق وهو خيار سهل للمقيمين لأول مرة في الساحة الهامشية، وعادة ما تكون على الجانب الأطول وتغطي الحاجبين ، مما يمنح إحساسًا رومانسيًا ناعمًا.

غرة مقوسة

الانفجارات المقوسة هي نوع من الانفجارات الحادة، ومع ذلك ، فبدلاً من قطعها بشكل مسطح عبر الجبهة، فإنها تتشكل على شكل منحنى يتبع المنحنى الطبيعي للوجه. فهي ليست مثل الحافة الكلاسيكية الحادة وتعمل بشكل أفضل مع العملاء ذوي الشعر الكثيف.

غرة مضفرة

معظم الانفجارات المضفرة ليست انفجارات "حقيقية"، على الأقل ليست حقيقية مثل تلك الأنواع من الأطراف التي تتطلب قصة شعر، يمكنك سحب هامش مضفر حتى لو لم يكن لديك قسم أقصر في المقدمة، المظهر الذي يمكنك تحقيقه من مجموعة من الأساليب من ملكة الهبي بوهو إلى أمازون أو ملكة أفريقية، اعتمادًا على نوع التضفير.

غرة قصيرة

تكون الغرة الصغيرة أقصر أنواع الغرة غير المنتظمة إلى حد ما والتي تصل إلى النقطة الأفقية الوسطى من جبهتك، إنها ليست عملية فقط لتوفير بصر واضح للصغار ولكنها أيضًا لطيفة للغاية ورائعة لإبراز العيون الجميلة على البالغين.

غرة الهامش

الملمس الجيد هو أفضل صديق للعديد من قصات الشعر وحتى أفضل صديق لتصفيفات الشعر الهامشية المذهلة. من خلال اللعب مع الملمس ، يمكنك الحصول على نوع الهامش الأكثر تخصيصًا. من الفوائد المفيدة للانفجارات المنسوجة أنها لا تتطلب الكثير من متاعب التصميم. لا يحتاجون إلى الكثير من السشوار ولكنك تحتاجين إلى شمع تصفيف جيد.

غرة شكل الـ V

ليس من بين أنواع الهامش التي يتم البحث عنها كثيرًا ، فإن الانفجارات على شكل V هي تسريحة شعر فريدة وغريبة تناسب الوجوه البيضاوية أو على شكل قلب، إذا كنت تريد حقًا لفت الانتباه إلى عينيك وحواجبك، فهذا هو نوع الهامش المناسب لك.

بلانت الغرة

الطريقة الفظة هي الطريقة التقليدية والكلاسيكية في جميع الأوقات والتي لا تزال تعمل لأولئك الذين يحبون التغيير البسيط، تعتبر الغرة الحادة طريقة مثيرة لتجميل شكل بوب وتجنب أن تبدو مثل أي شخص آخر.

غرة الهامش الجانبي

الهامش الجانبي ممتاز لمعظم أنواع سماكة الشعر وملمسه، يمكن لمصفف الشعر الخاص بك قص الغرة الجانبية لتتدفق إلى جانبيك وإنشاء إطار لوجهك يناسبك. بغض النظر عن مدى استقامة أو تجعد شعرك الطبيعي، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام هامش جانبي.

الغرة المتقطعة

الغرة المتقطعة هي نوع فرعي من الانفجارات المزخرفة. والفرق الوحيد هو أن لديهم نسيجًا أكثر وطبقات غير متساوية يكون أطوالها المختلفة أكثر وضوحًا، نظرًا لأنه يمكنك تصميم الانفجارات المتقطعة على كلا الجانبين وإلى الأمام، فهي واحدة من أكثر تسريحات الشعر إرضاءً للشعر مع الحجم والأسلوب الهادئ.

غرة غير متكافئة

يتم إنتاج الغرة غير المتكافئة عن طريق قص شعرك في خط قطري عبر جبهتك. بهذه الطريقة، ستشبه الحافة المقطوعة حديثًا الانفجارات الجانبية ولكن بدون طبقات. تشبه الانفجارات المقطوعة بشكل غير متماثل الانفجارات الجانبية الحادة وهي الأكثر روعة عند مزجها بألوان نابضة بالحياة:

غرة مع رفع الشعر

إذا كنت ترغب في الحصول على تسريحة شعر عالية، تأكد من حصولك على جميع المعدات المناسبة لحمل هذا النوع من الأطراف مثل النجمة، بما في ذلك البكرات الساخنة ومشابك الشعر وبخاخ الشعر المستخدم لإنشاء الحافة المنمقة وتثبيتها في مكانها.

الغرة المجعدة

يمكنك تحقيق الشعر المجعد الذي يهيمن على اتجاهات تصفيف الشعر هذا العام عن طريق قطع الانفجارات المتموجة أو المتعرجة، اعتمادًا على حجم تجعيد الشعر، كما يمكن أن تختلف هذه الأنواع من الأطراف في الطول والملمس والسمك.

قصة الغرة الممتلئة 

هذه الغرة تساعد تلك القصة على توسيع الوجه الطويل، ويبدو فيها هامش الشعر بشكل أفقي وتقطع أطراف الشعر بشكل طفيف.

الغرة المستقيمة 

هذه الغرة تليق بنوعية الشعر الويفي، وتبتعد هذه القصة عن الاختلاف بين الغرة المستقيمة والأطوال المجعدة، وتعطي امتلاء أفقي أيضاً، كما أن لها نسيجاً جميلاً.

غرة كلاسيكية

الغرة الكلاسيكية عادت بقوة، بشكل متجدد مع لمسات طفيفة للعصر الحديث، تعتبر قصة الغرة البلانت الكلاسيكية أفضل قصات غرة للوجه الطويل.

غرة باردو 

تجعل هذه القصة وجهك أكثر بيضاوية، حيث تصبح الغرة سميكة الجانبين، ويمكنك عمل مفترق المنتصف للشعر، وبذلك ينجح وزن الشعر على جوانب الوجه في خلق وهم بأن الوجه بيضاوي.

الغرة الجانبية 

يمكنك تطبيق هذه القصة بعمل حجم للشعر باستخدام الفرشاة الخاصة بالشعر، ثم عمل غرة على جانبي الشعر، مع جعل جانب يتناقص عن جانب، ثم ترك بعض خصلات الغرة الطفيفة حتى منتصف الوجه، وبذلك يصبح الوجه بيضاوياً.

الغرة المموجة

كثير من مصففي الشعر يرى أن التموجات الضخمة هي أفضل الحلول للوجه الطويل، لكن إذا لم يكن هذا أسلوبك فجربي قصة الغرة مع الطبقات، بحيث يتم قص الشعر بغرة مستقيمة في الأطراف.

الغرة مع البوب

قصة هادئة ورقيقة جدًا، إذا كنتِ من أصحاب الشعر المموج فهذه تلائمك حقًا، فقط اصنعي بعض التموجات الفضفاضة باستخدام فرشاة شعر مع قصة البوب. [1]

كيفية اختيار الغرة 

وقت وجهد التصفيف

هذا شيء يريد مصففو الشعر أن تعرفه النساء أولاً وقبل كل شيء يجب أن تفكر النساء حقًا في مقدار الوقت الذي يرغبن في قضائه في تصفيف شعرهن، وهل الحصول على غرة واقعية مع وقت التحضير الذي ترغبين في تخصيصه؟ إذا كانت الإجابة لا، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر بالإحباط بسرعة.

في حين أن الشعر المموج والمجعد يتطلب مزيدًا من الجهد في التصميم، حتى النساء ذوات الشعر الأملس يمكن أن يستيقظن معهن في جميع الطرق المختلفة، وإنهم ليسوا مجرد استيقاظ والذهاب إلى شيء ما، إذا كنت على استعداد لبذل جهد إضافي بغض النظر عن عدد المرات التي تغفو فيها ، فابدأ في ذلك.

شكل الوجه وكثافة الشعر

إذا كان جبينكِ واسعاً، فاختاري له غرة كثيفة، أما إن كان وجهكِ رفيعاً، فلا تختاري له ما يأخذ من مساحته، أما إذا كان طبيعة شعرك لا تختاري غرة قصيرة إن كان شعركِ يميل للتجعيد أو الخشونة، راعي نوعية شعركِ وطبيعته عند قص الغرة، كما أن شكل الحواجب تؤثر على شكل.

وإذا كنتِ محجبة، وشكل حجابك، إن كان الشعر مكشوفاً للوراء فمعنى هذا أن عليكِ تجنب شد الشعر للوراء، بل على العكس قصي غرة قصيرة لتحولي دون ربطها للوراء وشدّها، وأيضاً كثافة الشعر، فالشعر الخفيف من أكثر أنواع الشعر ملاءمة للغرة القصيرة، فيما الشعر الكثيف ومتعدد الطبقات يجعلكِ تعانين من مشاكل عند قص الغرة. [2]

كيفية العناية بالغرة

قص الغرة دوريا

تهذيب الغرة أمر لا بد منه، تتطلب معظم الخصلات تقليمًا كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، على الجانب المشرق، سيقوم الكثير من المصممين بتقديمها كخدمة مجانية، ويمكن عملها في البيت إذا كانت قصة الغرة بسيطة.

ابدأي بغرة طويلة

إذا كنتِ غيرة متأكدة من شكل الغرة الذي سيليق على وجهك، يمكنك البدء بغرة طويلة، حتى تنمو بسهولة، ويمكن بسهولة إعادة تسريحها مع الشعر إذا كانت غير مناسبة لكِ.

عدم تعريضها للحرارة

عدم تعريض الغرة للحرارة يجنبك المظهر المتقصف والتالف للشعر الأمامي، كما سيجعل مظهر شعرك صحي  وحيوي. [3]

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض كيفية عمل الغرة، واختيارها، وأفضل 20 غرة مختلفة تناسب وجهك.

  1. "أنواع غرة من الهامش يمكنك استخدامها لإعادة تصميم مظهر قديم" ، المقال منشور على موقع amr.com
  2. "5 أسباب للحصول على الغرة" ، المقال منشور على موقع lofficielusa.com
  3. "أنواع مختلفة من الغرة" ، المقال منشور على موقع .thehaircompany.com