5 ألوان شعر رائجة في 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
5 ألوان شعر رائجة في 2020

كل فصل في أي عام له صيحاته الخاصة، أصبحت هذه ثقافة صناع الموضة والأزياء في كل العالم، ولكن هناك صيحات تستمر لموسمين وأحيانا عاما كاملا، مثل لون الشعر مثلا!

فمن الإجهاد على الشعر أن يتغير لونه كل 3 أشهر مثلا بمعدل 4 مرات كل عام، لذلك فألوان الشعر رغم تغيرها بالفعل كل موسم، ولكن هناك ألوان ثابته ستبقى من صيحات الموضة طيلة 2020، التي يجب عليكِ فيها التحلي بمظهر أكثر جرأة، وبألوان توحي بذلك، شاهدي 5 ألوان جريئة قد تليق بك:

هاي لايت الشعر على طريقة التسعينات  '90s Highlights

عودة من جديد للتسعينات وصيحاتها، ليس فقط في الأزياء ولكن في الشعر أيضا، هذا العام سيعود من جديد خلال الفصول المقبلة وجود خصلات هاي لايت بألوان فاتحة عن الشعر، فمثلا شعر أسود وخصل صفراء! لا تتعجبي، دوا ليبا قامت بها بالفعل!

5 ألوان شعر رائجة في 2020

شعر أسود فاحم  Jet Black

لون أسود داكن قارب على الزرقة! هذا هو حلم كل فتاة محبة للشعر الأسود، وهناك العديد من الطرق للحصول عليه سواء بالحناء وخلطها بالقهوة والكاكاو، أو بالصبغة.

5 ألوان شعر رائجة في 2020

شعر أشقر ثلجي بلاتيني  Ice Cold Silver

يعود مرة أخرى هذا اللون الفضي لصيحات الموضة من جديد بعد فترة غياب، سواء أصاب الشعر الأبيض شعرك أم لا فهذه فرصة للتعود عليه.

5 ألوان شعر رائجة في 2020

ألوان الباستيل  Paneled Pastels

إذا كنت ترغب في الحصول على ألوان جريئة أو لوحات ملونة تحت الشعر لن تراها إلا إذا قسمت شعرك بطريقة واحدة أو قمت بقلب الشعر في أي اتجاه، فصبغات ألوان الباستيل هي خيارك لعام 2020.

5 ألوان شعر رائجة في 2020

لون الشعر الأحمر بدرجاته  50 Shades of Red

كل درجات الأحمر دراجة هذا العام، سواء العنابي والبرغندي والكرزي أو الأورجواني، أي درجة من درجات الأحمر يمكنك الاعتماد عليها بسلام هذا العام.

5 ألوان شعر رائجة في 2020

5 ألوان شعر رائجة في 2020

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا