صيحة Gemini Hair أحدث الاتجاهات الرائجة في عالم الشعر

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
صيحة Gemini Hair أحدث الاتجاهات الرائجة في عالم الشعر

ألوان الشعر الجريئة من الاتجاهات المنتشرة في عالم موضة الشعر. لكن هناك اتجاه جديد وجريء يتصدر الصيحات لهذا العام، بألوان جريئة وخارجة عن النمط السائد، صيحة Gemini Hair الآن من أكثر الاتجاهات شهرة. يمكنك الحصول عليه بصبغ شعرك بلونين مختلفين ومتباينين.

صيحة الشعر Gemini hair

من اسمها ، تأتي هذه الصيحة في عالم الشعر من خلال تقسيم الشعر إلى قسمين ولونين مختلفين، في إشارة إلى الازدواجية ومستوحاة من علم التنجيم وبرج الجوزاء بشكل خاص.يأتي القسم الأول من الشعر بلون الشعر الطبيعي أو لون آخر والنصف الثاتي بلون يناقض اللون الأول وعادة ما يكون لونًا ساطعًا وجريئًا مثل اللون الوردي أو الأحمر أو الأزرق. 

صيحة Gemini Hair، تناسب أكثر النساء الجريئات، لكن إن كنت ترغبين في الحصول عليها بشكل أقل لفتًا للأنظار، ينصح الخبراء بالبدء بألوان هادئة. فإذا كان شعرك داكن، اختاري لوناً أغمق لتفادي التلف الناتج عن التبييض. أمّا إذا كان شعرك فاتحاً بالأصل، فمن الأسهل اعتماد درجات ألوان فاتحة.

كما أن صيحة Gemini Hair، واحدة من صيحات الشعر التي ستحتاج إلى اهتمام أكبر بشعرك وصحته، حيث يوصي خبراء الشعر بتقسيم شعركِ حسب اللون عند غسله وغسل كل لون بشكل منفصل. هذا إلى جانب الاهتمام به عن طريق تطبيق كريمات مغذية ومنتجات مناسبة للشعر المصبوغ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر