‎الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر عمان التي توفر منتجات الطفل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024 | آخر تحديث: الخميس، 09 مايو 2024

ظهرت الأميرة رجوة الحسين في أحد متاجر العاصمة عمان التي توفر مستلزمات المنزل والأطفال، وقد سبق وأُعلن أن ولي العهد والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول

مقالات ذات صلة
7 منتجات بسيطة وراء المكياج الهادئ للأميرة رجوة الحسين
من هذه اللحظة.. الأميرة رجوة الحسين
الأميرة رجوة الحسين وصور خاصة من الطفولة!

ظهرت الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر العاصمة الأردنية عمان والتي تبيع مستلزمات العناية بالمنزل والأطفال، يأتي هذا بعد إعلان الديوان الملكي الهاشمي أن ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة ينتظران،  بعون الله وفضله، مولودهما الأول في صيف هذا العام.

ظهور الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر العاصمة الأردنية عمان

الأميرة رجوة الحسين ظهرت في أحد متاجر العاصمة عمّان التي تبيع مستلزمات المنزل والأطفال، هذا وقد أعلن الديوان الملكي الهاشمي في العاشر من نيسان (أبريل) الماضي أن ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول في صيف هذا العام.

وُثق ظهور الأميرة رجوة في هذا المتجر بفيديو نشرته وتناقلته وسائل الإعلام، ما جعل الناس يتفاعلون مع الأخبار وتحديثاتها باهتمام، كونهم دائمي الاهتمام بمتابعة أخبار الأسرة المالكة وولي العهد، مما جعل الخبر يتصدر محركات البحث العربية والعالمية.

الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

الأميرة رجوة الحسين، هي عضو في العائلة المالكة الأردنية، وهي زوجة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني. وُلِدت في عام ، وقد ظهرت في عدة مناسبات رسمية وإنسانية بصفتها عضوًا نشطًا في المجتمع.

تتمتع الأميرة رجوة بشعبية واسعة بين الناس، وتتميز بأناقتها وحضورها البارز في الأحداث العامة، وتعتبر من الشخصيات الشابة الواعدة والمحبوبة في الأردن.

ولدت الأميرة رجوة في الرياض بتاريخ 28 أبريل 1994، والدها هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز، وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة، والدة الأميرة رجوة هي عزة بنت نايف بن عبدالعزيز بن أحمد السديري، درست الأميرة الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

أعلن الديوان الملكي الهاشمي في 17 أغسطس 2022 على تويتر عن خطوبة رجوة آل سيف على الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهد الأردن، وهو الابن البكر للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله.

وفي 1 يونيو عام 2023 عقد قران الأميرة رجوة على الأمير الحسين في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان وأقيم حفل ومأدبة زفاف في قصر الحسينية بحضور ضيوف من قادة دول وأولياء عهد وشخصيات من دول مختلفة.

وفي 10 أبريل 2024 أعلن الديوان الملكي الهاشمي انتظار الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهد الأردن والأميرة رجوة مولودهما الأول في صيف العام نفسه.