الجمال الزائف: حساب على إنستقرام يفضح الغش في صور المشاهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
الجمال الزائف: حساب على إنستقرام يفضح الغش في صور المشاهير

في الوقت الذي أصبحت فيه وسائل التواصل الاجتماعي نافذة على حياة المشاهير، وُلدت الكثير من المقارنات بين مظهرهن ومظهر النساء العاديات، بل سعت الكثير من النساء إلى تحقيق الصورة المثالية التي تصُدر لهن، لكن في محاولة لإثبات مقولة: لا تصدق كل ما تراه على الإنترنت، ينشر حساب على إنستقرام صور ومقاطع فيديو توضح الفرق بين الواقع والغش في صور المشاهير، ليثبت أنه لا شيء مثالي كما يبدو لك من خلف الشاشة.

حساب الجمال الزائف "Beauty False" على إنستقرام، يظهر لك كيف تبدو النجمات بدون طبقات من المكياج والفلاتر وتحرير الصور المفرط. ويمكنك ببساطة ملاحظة أن الفرق مذهل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WLCM (@beauty.false)

مع أكثر من مليون متابع على إنستقرام، يحظى حساب "الجمال الزائف"، بأهمية لدى الكثير من الأشخاص الذين هم في حاجة إلى تذكيرهم باستمرار بأن ما يرونه عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليس حقيقيًا بالكامل.

يسعى بعض مشاهير الفن أو مؤثري مواقع التواصل إلى بناء صورة مثالية عبر صفحاتهم الرسمية، بالقيام بالتعديل والتحرير على الصور، بالإضافة إلى وضع مكياج احترافي. وبالرغم من أن ذلك قد يكون جزءاً أساسياً من التسويق لأنفسهم، إلى أن البعض يحملهم أيضًا مسؤولية تجاه معجبيهم الذين قد يكونون سريعي التأثر ويبدأون في كره أنفسهم لكونهم ليسوا مثاليين مثل نجومهم المفضلين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WLCM (@beauty.false)

لكن على الرغم من وجود الكثير من الغش، هناك عدد قليل من المشاهير يتسمون بالصدق والانفتاح بشأن هويتهم ويظهرون من وقت لآخر بلا مكياج أو فلاتر، في محاولة لتشجيع متابعيهم على تقبل أنفسهم وتعزيز فكرة أنه لا يوجد أحد مثالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WLCM (@beauty.false)

يميل البشر بشكل عام إلى إخفاء عيوبهم لأنهم لا يشعرون بالأمان. وننسى أحيانا أيضاً أن المشاهير، على الرغم من كل إنجازاتهم، لا يزالون بشرًا ويمكن أن يواجهوا صعوبة في قبول مظهرهم أيضًا. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر