بثينة الرئيسي تستعرض طريقتها في التغلب على تساقط الشعر وفراغات الرأس

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يناير 2020
بثينة الرئيسي تستعرض طريقتها للتغلب على تساقط الشعر

كشفت بثينة الرئيسي طريقتها في التغلب على مشكلة تساقط الشعر وفراغات الرأس، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" بعد تساؤلات عديدة من متابعاتها عن السر وراء كثافة شعرها المثيرة للإعجاب.

وأكدت النجمة العمانية إنها تعتمد على خلطة زيوت خاصة، حيث قالت: "بلجي بهذا الزيت اللي هو عبارة عن مجموعة من الأعشاب المخلوطة مع زيوت طبيعية.. وهو ممتاز حق تطويل الشعر وحق من عندهن صلع أو فراغات بالراس.. أو حساسية وقشرة بالراس.. تدلكون به الراس وتتركونه أقل شي ساعتين وبعد تغسلونه.. الزيت ملوش رائحة كريهة.. وما يضر حق اللي مسوية بروتين أو كيرياتين أو صابغة شعرها".

وكانت بثينة الرئيسي قد تعرضت لانتقادات حادة مؤخراً من بعض مشاهير الكويت بسبب نشرها صورة تجمع السلطان الراحل قابوس بن سعيد مع رئيس العراق الأسبق صدام حسين، وذلك على الرغم من اعتذارها واعترافها بخطئها غير المقصود، مما دفعها للرد بشكل مستتر.

فقد نشرت الفنانة العمانية صورة تجمعها بصديقتها الكويتية المقربة غدير السبتي وعلقت عليها بقولها: "بعض النساء يخشين النيران.. ولكن البعض الآخر يصبحن هن النيران"، كما نشرت صورة أخرى وعلقت عليها بقولها: "الأشياء الجميلة تحدث عندما تبعدين نفسك عن السلبية.

بثينة وغدير

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا