سوسن بدر بين الأمس واليوم: 42 عاماً مرت عليها وهكذا تغير جمالها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
سوسن بدر

نشرت الفنانة المصرية، سوسن بدر، صورة جديدة لها عبر انستقرام، تضم صورتين لها الفارق الزمني بينهما 42 عامًا، وعلقت عليها "الفرق بين الصورتين ٤٢ سنة".

سوسن بدر الفارق بين الصورتين 42 عامًا
ومؤخرًا، حرصت سوسن بدر على عدم صبغ شعرها لكي تبدو أصغر سنًا، بل أنها فاجأت جمهورها بظهور إعلامي مميز، بشعر أبيض قصير، عبرت من خلاله عن ارتياحها واتساقها مع نفسها وعمرها وطبيعة كل مرحلة مرت عليها.

سوسن بدر في البدايات
وأجرت سوسن بدر، مؤخرًا جلسة تصوير على طريقة ملكات الفراعنة، لصالح غلاف النسخة العربية من مجلة هاربرز بازار، وعبرت الممثلة المصرية، عبر حسابها على موقع انستغرام عن سعادتها بهذا الظهور.

وقالت بدر في تعليقها على جلسة التصوير التي أجريت في المتحف المصري: "سعيدة جدا بظهوري في مجلة هاربرز بازار لأول مرة، إن شاء الله الصور تعجبكوا".

سوسن بدر ونفرتيتي

ولاقت صور سوسن بدر ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشبيهها الدائم بالملكة الفرعونية في الدراما والسينما المصرية، لتمتعها بملامح مصرية أصيلة.

مقال عن فيلم موت أميرة شاركت فيه سوسن بدر

كانت بدر، قد شاركت في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "زي الشمس"، بطولة الفنانة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، أحمد السعدني، أحمد داود، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبدالعزيز.
وعن أجدد أعمالها، فقد أعلنت عبر حسابها الرسمي على انستقرام، مساء الأحد، بدء تصوير أول مشاهدها في مسلسل "بخط الإيد" وتلعب فيه شخصية صفاء، من إخراج شيرين عادل، وتاليف هالة الزغندي.

 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا