ظهور نادر لوالدة سيرين عبد النور: هل تشبه ابنتها؟

شاهدي صور والدة سيرين عبد النور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
ظهور نادر لوالدة سيرين عبد النور: هل تشبه ابنتها؟

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور صورة تجمعها بوالدتها، في ظهور نادر لها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور "إنستغرام".

وكتبت النجمة سيرين عبد النور على الصورة معلقة: "أمي ثم أمي" وانهالت عليها التعليقات من المعجبين وجمهور الفنانة، معربين عن الشبه بينهما.

واعتادت النجمة سيرين عبدالنور نشر صور لها مع عائلتها، حيث نشرت من أسبوع صور لأبنائها مع أبيهم في عيد الأب، وعلقت قائلة: "الله يخليلنا ياك بصحتك يا أطيب أب بالدني".

كما نشرت منذ ثلاثة أسابيع صورة لأسرتها في عيد ميلاد أبنتها وعلقت عليها قائلة:" العمر كله اميرتي الصغيرة"

وأنجبت الفنانة سيرين عبدالنور ابنتها "تاليا" في العاشر من شهر يونيو 2011، ولم تظهر تاليا على الإعلان الا بعد عمر الـ4 أشهر، وتنشر لها صوراً وفيديوهات تجمعهما معاً. وأنجبت سيرين ابنها كريستيانو في 17 مارس 2018، والتي تنشر صور له صور مليئة بالدفء معه ومع شقيقته.

وتصدرت سيرين عبد النور التريند على محرك البحث  جوجل وشبكات التواصل الاجتماعي مجدداً بعفويتها،بعد مشاركتها النجم رامي عياش الغناء في زفاف المدوّنة غنى غندور، حيث شاركت النجمة إليسا الغناء في حفلها الأخير مع النجم راغب علامة في "كازينو لبنان".

ودعت الفنانة إليسا  سيرين عبدالنور للصعود على المسرح للغناء معها على أنغام أغنية "لولا الملامة" للراحلة وردة الجزائرية، قبل رقصهما معاً.

وارتدت سيرين عبدالنور فستان ستان باللون الأخضر، وكانت بتسريحة الشعر المنسدل المموج، فيما ارتدت إليسا فستاناً أسود مكشوف الصدر، مع تسريحة الشعر المموج وفرق المنتصف بين الغرة.

وكانت آخر أعمال سيرين عبد النور كان مسلسل "العين بالعين" بطولة رامي عياش، بديع أبو شقرا، وطوني عيسى، تأليف سلام كسيري، إخراج رندة علم، وعرض عبر منصة "شاهد Vip".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر