فنانات بالحجاب في الحرم المكي .. الخامسة ستدهشك

نجمات ظهرت في الحجاب أثناء تأدية العمرة والحج.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
فنانات بالحجاب في الحرم المكي .. الخامسة ستدهشك

نشرت العديد من نجمات الفن صورهن أثناء تأدية العمرة عبر حسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، جمعنا لكِ أبرز فنانات بالحجاب في الحرم المكي، وأثارت إطلالاتهن حديث وسائل التوصل الاجتماعي.

ليلى علوي بالحجاب في الحرم المكي

نشرت الفنانة ليلى علوي عدة صور ومقطع فيديو لها داخل الحرم المكي، مع ارتدائها عباءة سوداء، وحجاب أسود مع البندانة البيضاء، وظهرت في المطقع وهي تردد الدعاء أثناء تأديتها العمرة، عام 2021 عقب حضورها مهرجان البحر الأحمر المقام في السعودية.

إلهام شاهين بالحجاب في الحرم المكي

كما هرت إلهام شاهين بالحجاب في صور لها عبر حسابها الرسمي بإنستغرام، أثناء تأديتها العمرة، حيث أرتدت الحجاب الأسود الفضفاض مع العباءة السمراء ذات النقوش الهادئة.

هند صبري بالحجاب في الحرم المكي

ظهرت الفنانة التونسية هند صبير بالحجاب العادي في الحرم المكي، خلال صورة نشرتها عبر موقع الصور إنستقرام، لتشارك جمهورها أثناء تأديتها العمرة وفي خلفها الكعبة المشرفة.

إيمي سمير غانم بالحجاب في الحرم المكي

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورتها بالحجاب أثناء تأديتها العمرة، خاصة بعد وفاة والديها، الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، في صورة ظهرت فيها بالحجاب الأسود مع البندانة الطبقات ذات اللون الرمادي الفاتح، وفي خلفها الكعبة المشرفة.

فيفي عبده بالحجاب في الحرم المكي

الراقصة والممثلة فيفي عبده، نشرت عبر حسابها الرسمي فيديو أثناء وجودها بالحرم المكي المكي، في عام 2014 بالحجاب والعباءة السوداء.

مايان السيد بالحجاب في الحرم المكي

ظهرت مايان السيد بالحجاب الأبيض أثناء تأديتها العمرة بالحرم المكي، في مجموعة صور ومقاطع فيديو، أثارات ضجة في مارس العام الماضي، بسبب بكائها وتصوير عدة فيديوهات هاجمها على أثرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سمية الخشاب بالحجاب في الحرم المكي

بالحجاب الأسود ظهرت الفنانة سمية الخشاب في الحرم المكي بصحبة والدتها، أثناء تأديتها العمرة، وارتدت عباءة ونظارة سوداء خفت ملامحها عن الجمهور.

غادة عادل بالحجاب في الحرم المكي

ظهرت الفنانة غادة عادل بالحرم المكي مرتدية الحجاب أثناء تأديتها العمرة، بصحبة زوجها السابق المخرج مجدي الهواري ونجلها.

نشوى مصطفى بالحجاب في الحرم المكي

الفنانة نشوى مصطفى كانت قد نشرت صورة لها من قبل بالحجاب في الحرم المكي أثناء تأيدتها العمرة، بعباءة خليجية والحجاب الأسود، وظهرت الكعبة المشرفة في الخلفية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر