ليلى علوي بإطلالة صيفية تخطف الأنظار

بفستان صيفي بألوان زاهية ظهرت ليلى علوي أثناء العطلة الصيفية، ما لفت أنظار متابعيها بإطلالة جعلتها أصغر سننا كما سنعرض لكِ في المقال التالي.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
ليلى علوي بإطلالة صيفية تخطف الأنظار

نشرت الفنانة ليلى علوي جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام، وظهرت فيها بإطلالة صيفية مفعمة بالحيوية.

لفتت إطلالة الفنانة ليلى علوي أنظار متابعيها، خاصة مع الفستان الصيفي الأنيق المنقوش بألوان اللبني والتركواز والفوشيا، كما ظهرت بتسريحة الشعر الأشقر المنسدل، بخصلات الهايلايت العسلي.

ليلى علوي بإطلالة صيفية تخطف الأنظار

واعتمدت ليلى علوي في إطلالتها على المكياج الصيفي المناسب للشاطئ، من خلال الوجه الصافي دون طبقات كريم أساس عديدة، بالإضافة إلى رسمة عيون بسيطة وألوان النيود في أحمر الشفاه.

واختارت ليلى علوي ارتداء إكسسوارات ذهبي نحاسي، من خلال أسورة عريضة في يديها، مع أنسيال الحلقات في اليد الأخرى، بالإضافة إلى طلاء الأظافر الجيري الأبيض، لتكمل به اللوك الصيفي.

ليلى علوي بإطلالة صيفية تخطف الأنظار

وعلقت ليلى علوي على جلسة التصوير وكتبت: "الصيف يليق بي"، كما انهالت التعليقات على الصور من قبل جمهورها وأبرزها أشاد بالإطلالة من بينها: "بتجنيني مشاء الله عليكي يا لولو" و"كراشي انا وأبويا وجدي"، "ربنا يبارك في صحتك وعافيتك يارب"، و"تجنني أوي" و"شباب طول العمر" و"أجمل فنانة".

ليلى علوي بإطلالة صيفية تخطف الأنظار

وكانت آخر أعمال الفنانة ليلى علوي فيلم "شوجر دادي" وشاركها البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: "بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، تامر هجرس، مي الغيطي". فيلم "شوجر دادي" تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

يذكر أن ليلى علوي تشارك ببطولة فيلم "التاريخ السري لكوثر" ويعد بمثابة عودة المخرج الكبير محمد أمين بعد غياب ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

كما عرض للفنانة ليلى علوي فيلم "آل شلبي" بطولتها مع الفنانة لبلبة، وأسماء جلال، وهيدي كرم، وخالد سرحان، من تأليف أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين .

كما  عرض لها مسلسل منورة بأهلها" على منصة شاهد بطولتها مع باسم سمرة، وغادة عادل وأحمد السعدني، وأحمد حاتم، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج المخرج الكبير يسري نصر الله.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر