أبرز تسريحات نجمة ستليتو ديمة قندلفت بالشعر القصير

إذا كنتِ صاحبة شعر قصير استوحى تسريحتك من نجمة مسلسل ستليتو ديمة قندلفت.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
أبرز تسريحات نجمة ستليتو ديمة قندلفت بالشعر القصير
مقالات ذات صلة
تسريحات للشعر القصير
تسريحات للشعر القصير
تسريحات كيرلي للشعر القصير

تألفت النجمة ديمة قندلفت بالشعر الأومبيري القصير في مسلسل ستليتو أثناء تقديم شخصية فلك، إذا كنتِ صاحبة شعر قصير استوحى تسريحة وصبغة شعرك منها، لإطلالة جذابة كما سنعرض لك في المقال التالي.

تسريحات ديمة قندلفت بالشعر القصير

ظهرت بطلة المسلسل ديمة قندلفت بالشعر القصير الأومبير بصبغة الألوان المتعددة، وظهرت في أغلب مشاهدها بالشعر القصير الويفي المنسدل.

وعلى عكس الشائع والمتعارف عليه في الشعر القصير أنه لا يناسب إطلالة الحفلات والسهرات، لكن ظهرت ديمة قندلفت في بعض المشاهد بتسريحات كلاسيكية للشعر القصير من خلال الكعكة الصغيرة أو رفع جزء من الشعر بإكسسوار جذاب.

تسريحات الشعر القصير التي ظهرت بها ديمة قندلفت اختارات ألوان صبغة الشعر بين البني والأشقر النحاسي لإطلالة توحي بالقوة والسيطرة لتناسب شخصية فلك معوض التي تهمين على الأمور.

يمكنك عمل تسريحة لشعرك القصير مثل ديمة قندلفت من خلال ربط خصلات من جانبي الشعر مع ترك بقية الشعر منسدلا من الخلف، أو ترك الشعر القصير مع التموجات الناعمة مثلما ظهرت شخصية فلك في ستليتو فهي التسريحة المثالية لصاحبات الوجه المستدير والممتلئ، إذ تبرز مزيداً من الأنوثة والجاذبية لشعرك القصير. 

صبغة شعر ديمة قندلفت بالأومبري 

صبغة الأومبري هي اتجاه حديث في عالم صبغات الشعر يعتمد على صبغ الشعر بعد الجذور، وليس صبغ الجذور، لحماية جذورك من التلف وفي نفس الوقت إعطاء إحساس بالطبيعة والانسيابية، وإليك طريقة صبغ الأومبيري لتتألقي بتسريحة شعر جذابة مثل ديمة قندلفت في مسلسل ستليتو:

  • تجهيز شعرك وعدم غسله قبل الصبغ حتى يتمتع بالزيوت الطبيعية ولا يجف.
  • يتميز شعر أومبريه بنهايات فاتحة، لذلك يعني أنك ستحتاجين لتبيض بعضاً من أجزاء الشعر.
  • اتبعي التعليمات الموجودة على الصبغة أو المبيض الذي ستخدمينه
  • وضع خيوط الشعر المختار تلوينها على ورق القصدير ويتم طلاء اللون المناسب عليها.
  • استخدام المشقر لتفتيح شعرك لتطبيق أطراف الشعر ولشعر أكثر تناغم يمكنك استخدام تونر الشعر لمنع تحول اللون النحاسي إلى أصفر.

ألوان صبغة الأومبري

أومبري أشقر نحاسي:  وهو اللون الذي ظهرت به ديمة قندلفت في دور شخصية فلك من خلال شعر بني وخصلات أشقر نحاسي، فإذا كنت تفضلين التمسك بمظهر كلاسيكي، فسيكون لشعر أومبري الأشقر النحاسي دائمًا إطلالة خاصة.

أومبري الثلجي: إذا كنت ترغبين في منح بشرتك تحديثًا عصريًا، فلا تنظر إلى أبعد من الشعر الرمادي أومبري، واحدة من أكثر الإطلالات إثارة، هذه هي الطريقة المثالية لك لتجربة تقنية تلوين الشعر أومبري.

أومبري الأحمر والوردي: خيار آخر عصري يناسب الشخصيات الجريئة، وهو شعر أومبري الأحمر أو الوردي، حيث يبدو هذا اللون الجريء يبدو رائعًا بشكل خاص على أولئك الذين لديهم خيوط سمراء سوداء داكنة، على الرغم من أن هناك تنوعًا يرضي الجميع ويناسب فصل الربيع.

أومبريه الأبيض مع الأسود: قد يشعر أصحاب الشعر الأسود أنه لا جديد في الأمر، ولكن إذا كان شعرك مصبوغاً من قبل سيكون خياراً رائعا، وخاصة أصحب الشعر الأبيض، فهو مناسب للمرأة الخمسينية.