أجمل إطلالات منى زكي العصرية الأنيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
أجمل إطلالات منى زكي العصرية الأنيقة

تتميز الفنانة منى زكي بإطلالات هادئة وعصرية وأنيقة في نفس الوقت، في الألبوم أعلاه جمعنا لكِ إطلالات منى زكي العصرية والأنيقة، مع معرفة كيفية عمل مكياج وتسريحات أنيقة على طريقة منى زكي.

مكياج منى زكي

يتميز مكياج منى زكي بالبساطة وعدم المبالغة ولكي تحصلي على إطلالة جذابها مثلها تعرفِ على التالي:

ألوان الكونسيلر

الكونسلير يعمل على تغطية الهالات السوداء والبقع الداكنة؛ لذلك يفضل اختيار لون كونسيلر أفتح من لون البشرة الطبيعي بدرجة واحدة فقط.

ألوان ظلال العيون

بشرة منى زكي ما بين البشرة البيضاء والسمراء، لذلك تناسبها جميع ألوان ظلال العيون الهادئة، لإطلالة مشرقة تبرز عيونك.

ألوان الهايلايتر

يمكنكِ وضع الهايلايتر على تفاحة الخدين والأنف والجبين والذقن لإضافة بعض الرونق لوجهك.

ألوان البلاشر

البلاشر في خطوات المكياج لمنح النضارة والإشراق، لذلك عليكِ اختيار الألوان الساخنة أو الدافئة مثل البرتقالي أو المشمشي أو البني أو الأحمر، مع وضعه على آخر الوجنتين والذقن.

ألوان أحمر الشفاه

أخر خطوة في إطلالتك عند وضع المكياج هو لون أحمر الشفاه، يفضل لصاحبات البشرة المتوسطة وضع درجات أحمر شفاه قريبة من لون شفتيك، أو أغمق درجة، مثل ألوان النيود الداكنة فهي الخيار المفضل للكثير، ويمكنكِ أيضاً وضع ألوان الأحمر البرتقالي، أو النبيتي، أو البني.

تسريحات منى زكي

تسريحات الشعر المنسدل

اعتادت الفنانة منى زكي على تسريحات الشعر المنسدل، متوسط الطول، في أغلب إطلالالتها في اللقاءات والمهرجانات.

تسريحات الكعكة

إذا كنتِ من محبات البساطة والهدوء مثل منى زكي، اعتمدي هذه التسريحة في مناسباتك المختلفة، كما أن هناك تسريحة النصف كعكة ومرفقة بالخصلات المموّجة، تناسب كافة أنواع الشعر سواء القصير أو الطويل أو المتوسط، وذلك من خلال تسريحة النصف رفعة عند الجانبين مع بعض الخصلات المنسدلة.

تسريحة ويفي مفترق المنتصف للشعر الطويل

ربما تبدو فكرة فرق منتصف الشعر كلاسيكية اعتمدتها منى زكي أحياناً، لكن مع إضافة لمسات الويفي المثير على الشعر سوف تحصلين على إطلالة جذابة.

تسريحة ذيل حصان أومبير للشعر الويفي 

هو نمط كلاسيكي عائد بقوة ليتصدر تسريحات ويفي ناعمة للشعر الطويل، وهو ترك نصف الشعر لأعلى في نمط ذيل حصان وترك النصف الخلفي من الشعر خلف ذيل الحصان، تسريحة سهلة للغاية وتمنح شعرك مظهر أنثوي فاتن.

تسريحة الطبقات المتعددة للشعر الويفي 

هذه التسريحة تعتمد على صنع بعض الطبقات الفوضوية في الشعر الويفي الطويل، ومناسبة جداً في المناسبات والسهرات، ويمكنك إدخال أحد الألوان العصرية كـالبني الفاتح أو الأشقر لتلك الطبقات باستشارة مصفف شعرك.

تسريحة ويفي مع الطبقات

يمكنك صنع بعض الطبقات في شعرك المموج وإدخال ألوان عصرية في تلك الطبقات القصيرة كاللون العسلي، تمنحك هذه التسريحة إطلالة رقيقة.

تسريحة ويفي مفترق الجانب

لمن يمتلكن تموجات قوية في الشعر فإن مصففي الشعر ينصحونك بهذه التسريحة الرائعة، فرق جانب الشعر الويفي بطول حتى الكتف يجعله جذاب وكلاسيكي.

تسريحة ويفي متفرقة

جربي توزيع تموجات شعرك الويفي بشكل متفرق، وإن كان لون شعرك أشقر فهذه التسريحة مناسبة جداً لكِ.

تسريحة الريترو

هذه التسريحة تُعد من أكثر التسريحات التي تُعطي مظهراً فخماً في المناسبات والحفلات ظهرت بها منى زكي في بعض الإطلالات، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل الكثيف، حيث يتم تمويج الشعر بشكل عريض، ثم ترتيب هذه الأمواج لتبدو بشكل متسق ومتناسق، ثم وضعها على أحد جانبي الرأس أو تركها على الظهر منسدلة وتزين الشعر بالمشابك لتُعطي مظهراً فخماً وأنيقاً.

تسريحة بوني تيل مرفوع مع غرة

تسريحة بوني تيل تليق بالمناسبات الخاصة والاحتفالات والأعراس، يمكنك تمويج شعرك بحلقات ضيقة أو كيرلي، ثم رفعه في نمط بوني تيل مع غرة جانبية.

تسريحة الضفائر مع ذيل الحصان

واحدة من أرق الضفائر على الإطلاق، ضفائر الشلال وهي النمط المعدل من الضفائر الفرنسية، سوف تقومين فقط بتجديل الجزء العلوي من شعرك مقترناً بشلال متموج من الشعر خلف ظهرك، ضفائر شعر رومانسية للغاية ظهرت بها منى زكي في عدة إطلالات.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر