أجمل تسريحات شعر النجمات في حفلات غولدن غلوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 يناير 2022
أجمل تسريحات شعر النجمات في حفلات غولدن غلوب
مقالات ذات صلة
أجمل تسريحات النجمات في 2021
أجمل 5 تسريحات للشعر في رمضان
تسريحات شعر النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة 2021

غاب النجوم عن حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2022 في دورته الـ 79 بعد حملات مُقاطعة ومع ذلك انطلق الحفل المصغر من فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجليس الذي يشهد الحفل في كل عام مع عدم بثه على التلفزيون.

غياب النجوم وتألقهم على السجادة الحمراء يجعلنا نتذكر معكم أجمل تسريحات شعر حفلات جوائز غولدن غلوب على مدار السنوات الماضي حيث تركن نجمات هوليوود بصمتهن الأنيقة والمميزة بتسريحات شعر خالدة.

تسريحات شعر النجمات في حفلات جوائز غولدن غلوب

من تسريحات شعر جريئة ولافتة وأخرى كلاسيكية تصلح لأي مكان وزمان كانت السجادة الحمراء لحفل جوائز الغولدن غلوب مسرحاً لاستعراض أناقة نجمات هوليوود لذلك لا عجب في أن العديد من تسريحات الشعر يُمكن اعتمادها إلى اليوم على السجادة الحمراء ومن أبرزها تسريحة الشعر المنسدل لأنجلينا جولي في حفل عام 2011 والتي تتسم بفرق جانبي مع خصلات شعر متدرجة مع جمعها على ميلة أمامية وكذلك تسريحة الشينيون مع التموجات وطوق الشعر المرصع للنجمة تشارليز ثيرون في حفل عام 2012.

النجمة جينيفر أنيستون اعتمدت تسريحة شعر الكعكة الشينيون المُنمقة في حفل عام 2015 بينما اختارت جيسيكا بيل تسريحة الكعكة المُنخفضة المزدانة بالسلاسل الذهبية[1].

ضفائر الشعر من التسريحات الكلاسيكية لذلك يعتمدن عليها النجمات خلال إطلالات السجادة الحمراء مثل تسريحة جينيفر لوبيز في حفل الغولدن غلوب لعام 2020 حيث اختارت تسريحة شينيون مرتفعة تزدان بعدة طبقات من الضفائر كما اعتمدتها النجمة البريطانية إيميلي بلانت في حفل عام 2015 لكن بأسلوب مبعثر مع ضفائر جانبية.

ماذا حدث في حفل جوائز غولدن غلوب 2022؟

تم استبدال المشاهير بموظفين يمثلون منظمات غير ربحية للإعلان عن الفائزين بجوائز غولدن غلوب Golden Globes 2022 ليلة الأحد ومضى الحفل دون جمهور أو وجوه مشهورة أو سجادة حمراء بعد أن دعا نجوم من بينهم سكارليت جوهانسون إلى مقاطعة الحفل بسبب عدم وجود تنوع في جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود HFPA حيث تعرضت لانتقادات بسبب عدم وجود تمثيل لأصحاب البشرة السوداء بين أعضائها.

كشفت سلسلة من تحقيقات لوس أنجلوس تايمز العام الماضي عن عدم وجود تنوع في عضوية التصويت في HFPA وأفاد التقرير أن لجنة التصويت لعام 2021 لم تضم أي أعضاء من السود ورداً على مقال LA Times، قدمت جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود سلسلة من اللوائح الجديدة وفي أكتوبر 2021، عين 21 ناخباً جديداً في مجلس إدارتهم وتأسيس مجلس إدارة جديد.

تفيد المنظمة بأنها تضم أكبر فئة من الأعضاء الجدد وأكثرها تنوعاً في تاريخها. حيث أفادت أن ستة من الأعضاء الجدد هم من السود و 10 من النساء وستة من اللاتينيات وخمسة من الآسيويين وأربعة من الشرق الأوسط / شمال أفريقيا.

أعلنوا أيضاً أنهم يأملون بحلول عام 2023 أن تزداد الأقلية العرقية في عضوية HFPA بنسبة 50%.

كانت النجمة جيمي لي كورتيس ونجم هوليوود أرنولد شوارزنيجر هما الشخصان الوحيدان المشهوران اللذان ظهرا رقمياً خلال حفل غولدن غلوب 2022 بأكمله حيث كان لديهما رسائل مسجلة مسبقاً.

جوائز غولدن غلوب 2022

فاز فيلم West Side Story لستيفن سبيلبرغ بالعديد من الجوائز الكبيرة لأفضل فيلم كوميدي أو موسيقي وأفضل ممثلة لريتشيل زيغلر وأفضل ممثلة مساعدة لأريانا ديبوز.

حقق فيلم "The Power of the Dog" ثلاثة انتصارات بما في ذلك أفضل دراما وأفضل مخرج لجين كامبيون وأفضل ممثل مساعد لكودي سميث مكفي ونيكول كيدمان أفضل ممثلة دراما عن دورها في Being the Ricardos.

على الجانب التلفزيوني حقق مسلسل Succession أكبر عدد من الانتصارات في أي برنامج تلفزيوني هذا العام وهم أفضل مسلسل درامي وأفضل ممثل في دراما لجيريمي سترونج وأفضل ممثلة مساعدة لسارة سنوك كما حاز فيلم "Hacks" على جائزة أفضل مسلسل موسيقي أو كوميدي وأيضاً أفضل ممثلة في مسلسل موسيقي أو كوميدي لجين سمارت.