أجمل 15 تسريحة شعر ويفي تناسب جميع أنواع الشعر

تريدين تسريحة لشعرك الويفي؟ إليك أجمل 15 تسريحة شعر ويفي تناسب جميع أنواع الشعر.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
أجمل 15 تسريحة شعر ويفي تناسب جميع أنواع الشعر
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر ويفي
استوحي من أجمل تسريحات ويفي للشعر القصير
تسريحات ويفي للشعر الطويل

الشعر الويفي شعر حيوي منطلق، يمكنك الاختيار بين أجمل 15 تسريحة شعر ويفي تناسب جميع أنواع الشعر، كما سنعرضها لك في المقال التالي.

تسريحة ويفي للشعر القصير

قصير ويفي بوب

مفتاح قص شعر بوب قصير ومموج عصري هو كيفية قص شعرك. للحصول على سمك مختلف للشعر، جربي تقنية طبقات جديدة في جميع أطراف الشعر للحصول على مظهر فوضوي شبه رأسي.

شعر قصير ويفي كثيف

السيدات ذوات الشعر الكثيف، لا تشدد. يمكنك أيضًا الحصول على النمط القصير المتموج، قصي شعرك بشكل غير حاد، مع طبقات رقيقة وطويلة حول الوجه. للحصول على شعر كثيف من الأفضل أن تكون خصلات شعرك ذات طبقات خفيفة لتشجيع التموجات، وإلا يمكنك تصفيف الشعر باستخدام أداة فرد الشعر المفضلة لديك لحركة فضفاضة. نحن نحب المظهر الهائل ، لذا استبدلي الشامبو الخاص بك بالشامبو الذي يعزز جذورك لمزيد من الدراما.

الويفي القصير الناعم

تكمن الحيلة في إدارة الشعر الناعم في التأكد من حصولك على قصة الشعر المناسبة لتزييف الحجم والملمس للشعر المسطح. سواء كان شعرك مفرودًا أو مجعدًا، لا يزال بإمكانك الحصول على تسريحة شعر قصيرة مموجة تزيد من مظهر خصلاتك.

شعر قصير مموج مع الجزء الأوسط

الجزء الأوسط الكلاسيكي متعدد الاستخدامات لأنه عصري. بالنسبة للوجوه ذات الشكل البيضاوي ، يعد هذا النمط مثاليًا ، ومع ذلك ، فهو يناسب معظم أشكال الوجه الموجودة هناك. إن الطريقة التي ترغبين بها في تصميم تموجاتك أمر متروك لك، سواء كنت تريد تموجات ناعمة أو مصقولة أو مظهراً أشعث على الشاطئ. 

ويفي قصير 

التقصير هو قصة شعر مع قص إحدى مناطق المعبد أو كلتيهما بشكل قصير جدًا ؛ على الرغم من أنه كان أسلوبًا شائعًا للرجال لسنوات ، إلا أنه مظهر عصري للنساء اللواتي يرغبن في إبراز بدة متموجة. سيكون نصف شعرك قصيرًا بينما تسود الأمواج على الجانب الآخر.

تسريحة ويفي شعر متوسط

متوسط ​​متموج بوب

قصة شعر بوب متوسطة الطول مثالية للأمواج. إذا كان شعرك مموجًا بشكل طبيعي، فتأكدي من استخدام مشط واسع الأسنان وليس فرشاة لتجنب التجعد. إذا كان شعرك يفتقر إلى الحركة، ضعي رذاذ ملح البحر على الشعر الرطب وضربه رأسًا على عقب من أجل الحجم. 

بوب المتموج مع الغرة الجانبية

الانفجارات الجانبية هي لمسة أنثوية أكثر من المعتاد، مما يجعل هذا الأسلوب مثاليًا للمرأة الأنيقة. لإضفاء لمسة رائعة على هذا المظهر ، حافظ على طول كتفك لقص شعر بوب، وليس أقصر. بهذه الطريقة، ستندمج الغرة الجانبية بسلاسة مع بقية شعرك ، مما يجعلها تبدو جميلة وناعمة.

تسريحة شعر ويفي طويل

طويل ويفي بوب

مظهر البوب ​​الطويل الويفي حديث ومريح، للحصول على هذه الأجواء الباردة، نقترح إبقاء الأشياء عادية قدر الإمكان. استخدمي أداة فرد الشعر على الشعر النظيف واجعلي أجزاء من شعرك بدءًا من الأذنين إلى أسفل للحصول على مظهر طبيعي. انتهي من استخدام مثبت الشعر ، ومشط شعرك بأصابعك للحصول على مظهر أشعث في نهاية المطاف. ستكون النتيجة مواكبة للموضة وعصرية.

بوب ويفي غير متماثل

أسلوب فريد وغريب، هذها لستريحة المتموجة غير المتكافئة هي لمسة عصرية على البوب. في بعض الأحيان، يمكن أن تكون تصفيفة الشعر الأنيقة وغير المتكافئة جريئة إلى حد ما بالنسبة للبعض ، لذا فإن إضافة موجة في جميع الأنحاء يخفف من هذا المظهر. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الإدلاء ببيان.

تسريحات ويفي ملون

شعر أشقر قصير مموج

الشقراوات أكثر متعة ، أليس كذلك؟ فلماذا لا تهز هذا المظهر ، سواء كان باللون الأشقر الرملي أو اللون البلاتيني الجريء. إذا لم تكن شقراء طبيعية ، فتأكد من الحفاظ على لونك باستخدام شامبو وبلسم أشقر لاستخراج درجات اللون النحاسية غير المرغوب فيها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تقوم بتلوين شعرك ، فاستثمر في قناع شعر جيد إذا كنت تهز الأمواج الفاتنة بانتظام.

شعر بني قصير مموج

الحقيقة هي ، أي لون تقرره لصبغ شعرك ، فإن قصة الشعر القصيرة المتموجة ستناسبه مهما كان الأمر. يناسب هذا القص متعدد الاستخدامات النساء في أي عمر.

شعر طويل ومموج مع الغرة

استخدمي الشعر المموج مع الانفجارات كأسلوبك التالي. يساعد في الحصول على الكثير من الشعر ، أو على الأقل امتلاك بعض مهارات التصميم لتزييفه. سواء كنت تجفف الشعر أو تجف بالهواء ، فإن الانتهاء من هذا النمط بموجة صغيرة أو تجعيد من نوع ما يبرز حقًا كل الملمس. 

ويفي داكن طويل

أضيفي بعض التوابل إلى مظهرك مع موجات داكنة طويلة تأطير الوجه. هذا هو المظهر المثالي للنساء اللواتي يرغبن في إضافة بعض السطوع حول الوجه، واطلبي من مصفف الشعر الخاص بك إبراز خط الشعر حول الوجه وفي أي مكان آخر من منتصف الشعر إلى نهايته. 

ويفي أشقر طويل 

الشعر الطويل الأشقر المتموج مع جزء مركزي هو خيار حديث لأسلوب يعيش فيه. يمكن أن يؤدي يوم واحد من التحضير الجيد إلى إطالة هذا المظهر على مدار الأيام بينما يعد التضفير ليلاً طريقة رائعة للاحتفاظ بموجة فضفاضة مع تجنب الحرارة.

ويفي مجعد

عزز شعرك المتموج ببعض التجعيدات الإضافية للحصول على هذا الارتداد الإضافي، حيث إضافة القليل من تجعيد الشعر باستخدام موجاتك الطبيعية يمكن أن يمنحها مظهرًا وملمسًا رائعًا". يمكنك تحقيق ذلك باستخدام بكرات ساخنة أو عصا تجعيد تقليدية - فقط تأكد من استخدام مصل تنعيم أو منتج مروض للمساعدة في تقليل التجعد.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض أجمل 15 تسريحة شعر ويفي تناسب جميع أنواع الشعر.