أفضل أمبولات الشعر

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020
أفضل أمبولات الشعر
مقالات ذات صلة
علاج الشعر الخفيف والمتساقط
فيتامينات الشعر
ماء الأرز للشعر

تشتهر أمبولات الشعر بفعاليتها العالية في علاج مشاكل الشعر، لا سيما التساقط الشديد والصلع، إلى جانب مشكلة القشرة والحكة في فروة الرأس، وإذا كنتِ تبحثين عن أجود أنواع الأمبولات لتحسين صحة الشعر ورونقه، فاقرئي هذا المقال لتتعرفي على أفضل أمبولات الشعر، ومواصفات أمبولات الشعر فيتو، وميزات أمبولات الشعر فولتن، وفوائد أمبولات الشعر انيفاجين، ومواصفات أمبولات الشعر كريستاس، وفوائد أمبولات الشعر فيشي، وميزات أمبولات الشعر ايف روشيه، واستخدامات أمبولات الشعر بالصبار، إضافةً إلى أفضل أمبولات لعلاج تساقط الشعر بعد الولادة.

أفضل أمبولات الشعر:

إذا كنتِ محتارة بين أنواع أمبولات الشعر الفعالة في علاج مشكلة تساقط الشعر، فإننا نعرض لكِ في هذه الفقرة أفضل أمبولات الشعر من حيث الجودة والنتائج النهائية:

أمبولات ريدكين سيرفيل لعلاج تساقط الشعر (Redken Cerafill Anti-hair Loss):

تُسهم هذه الأمبولات في علاج تساقط الشعر والتخلص من هذه المشكلة تماماً، وكذلك الحصول على شعر صحي، قوي، وكثيف؛ نظراً لتركيبتها المميزة التي تشتمل على فيتامين (E) وفيتامين (B) ومعدن الزنك وحمض الأرجنين، والأوميجا 6 المهمة لمنع تساقط الشعر، بالإضافة إلى مركب الـ "Aminexil"، وجميع هذه العناصر يحتاجها الشعر من أجل النمو بشكل صحي وسليم.

ويكون استعمال أمبولات ريدكين سيرفيل للشعر الخفيف المتساقط، سواءً الرطب أو الجاف، وذلك بأن تُفرغي محتوى أمبولة واحدة على فروة رأسكِ، مع تدليكها برفق، وبعد ذلك تُبقين محتوى الأمبولة على شعركِ لتحصلي على أروع النتائج من حيث وقف تساقط الشعر.

أمبولات كريستاس دنسيفيك كيور لشعر النساء الخفيف (Kerastase Cure Densifique):

تقضي هذه الأمبولات على مشكلة الشعر الخفيف؛ لاحتوائها على مركبات وعناصر فعالة في تكثيف الشعر وتغطية الفراغات الموجودة في فروة الرأس، بما في ذلك مادة الـ"Stemoxydine" التي تمنح الشعر مظهراً قوياً، كثيفاً، ومثالياً.

علماً بأن أمبولات كريستاس دنسيفيك كيور الخاصة بشعر النساء تعمل على تقوية بصيلات الشعر فقط، وهي خالية من مادة البارابين التي تؤثر سلباً على صحة الشعر، كما أن هذه الأمبولات من المستحضرات العلاجية الآمنة على الشعر وفروة الرأس، والمُجربة سريرياً قبل طرحها في الأسواق.

ويمكنكِ استعمال أمبولات كريستاس دنسيفيك كيور بأن تضعي محتوى أمبولة واحدة على شعركِ الجاف أو المُبلل يومياً على مدار 3 أشهر، مع تدليك الشعر برفق، ثم تتركين محتوى الأمبولة على شعركِ لتحصلي على أفضل النتائج من حيث تكثيف الشعر والتخلص من مشكلة الشعر الخفيف.

أمبولات كريستاس أنتي-بليكيولار لعلاج قشرة الرأس (Kerastase Specifique Anti-dandruff):

تعمل هذه الأمبولات على استعادة مرونة الشعر ووقاية فروة الرأس من الإصابة بالإجهاد التأكسدي، الأمر الذي يمنع ظهور القشرة تماماً ولمدة شهر كامل بعد التوقف عن استعمالها، علماً بأن هذا النوع من العلاج مناسب لكلا الجنسين.

وفيما يتعلق بكيفية استخدام أمبولات كريستاس أنتي-بليكيولار، فيمكنكِ استعمالها 3 مرات أسبوعياً، سواءً كان شعركِ رطباً أم جافاً، بحيث تُوزّعين محتوى الأمبولات على شعركِ بالكامل، ثم تُصفّفين شعركِ بطريقةٍ سليمة وصحية، وتتركين محتوى الأمبولات على الشعر دون غسله، وبذلك يمكنكِ الحصول على شعرٍ صحي، وخالٍ من القشرة تماماً.

أمبولات الشعر فيتو:

تُعرف أمبولات الشعر فيتو باسم فيتو سيان أمبولات تساقط الشعر للنساء، وهذا المنتج يأتي في عبوة تحتوي على 12 أمبولة، وحجم كل أمبولة 7.5 مل، وهي مصنوعة بحيث تُناسب جميع النساء اللاتي يعانين من مشكلة ضعف الشعر، بشكلٍ دائم أو مؤقت.

وتعمل هذه الأمبولات على التخلص من مشكلة تساقط الشعر لدى النساء والذي يحدث نتيجةً لسوء التغذية أو الحمل أو التعب والإرهاق، وغيرها من العوامل المؤدية لتساقط الشعر.

كما تُعتبر أمبولات الشعر فيتو سيان فعالة في تقويه الشعر وتعزيز نموّه ومنع تساقطه من جديد، وترطيبه وتحسين مظهره الجمالي بشكلٍ عام، بالإضافة إلى تأخير ظهور الشيب.

أما تركيب هذه الأمبولات فيتضمّن العديد من الأحماض الأمينية والبروتينات والفيتامينات الضرورية لصحة الشعر، مثل فيتامين (B6)، كما يشتمل على مادة سويابين، تيروزين، جنكوبيلوبا، وجريب سيد بروسيانيد، وهذه العناصر الفعالة تجعل النتائج تبدأ بالظهور من الاستعمال الأول، خاصةً فيما يتعلق بسمك الشعر ومقاومته للتساقط.

وإذا رغبتِ باستخدام أمبولات فيتو سيان كعلاج لتكثيف الشعر، فعليكِ استعمال أمبولة واحدة منها 3 مرات أسبوعياً على مدار شهر، أما إذا كنتِ تلجئين إلى هذا المنتج بهدف الحفاظ على صحة شعركِ ووقايته من التساقط، فيمكنكِ استعمال أمبولة واحدة أسبوعياً على مدار شهرين، علماً بأن محتوى هذه الأمبولات يبقى على الشعر ولا يحتاج للغسل أو الإزالة. [1]

أمبولات الشعر فولتن:

تُعتبر أمبولات الشعر فولتن الحل الأنسب للسيدات اللاتي يُعانين من ترقق الشعر نتيجةً للتعب والإجهاد، أو النظام الغذائي السيئ، أو الاضطرابات الهرمونية، أو انقطاع الطمث، أو الولادة والرضاعة الطبيعية، أو استخدام العلاج الكيميائي على الشعر، سواءً بهدف فرد الشعر أو صبغه.

وتحتوي هذه الأمبولات على مجموعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الشعر، بالإضافة إلى مادة تريكالوجكسيل، وهذه العناصر تعمل على تقوية الشعر الضعيف، وتحسين صحة بصيلات الشعر واستعادة توازنها الطبيعي، وتعزيز نمو الشعر، بالإضافة إلى حمايته من آثار الشيخوخة.

ويمكنكِ استعمال أمبولات الشعر فولتن للعلاج خلال المرحلة الأولى بواقع 3 أمبولات أسبوعياً ولمدة شهرين، بينما تستعملين في المرحلة الثانية من العلاج أمبولتين أسبوعياً لمدة شهر، في حين يُفضل تكرار هذا العلاج مرتين سنوياً للحفاظ على صحة الشعر والحصول على أروع النتائج. [2]

أمبولات الشعر انيفاجين:

تُعتبر هذه الأمبولات من أشهر أنواع علاج الصلع وتساقط الشعر لدى النساء والرجال؛ لاحتوائها على الكثير من المواد الطبيعية الفعالة؛ مثل الأحماض الأمينية، ومركب "إيريديكسينا-تي" و "الكابكسيل".

وتعمل أمبولات الشعر انيفاجين على تعزيز نمو الشعر، وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وبالتالي تطويل الشعر وتقويته من الجذور والبصيلات، إضافةً إلى تجديد طبقة الكيراتين التي تُسهم في حماية ساق الشعر وتعمل على تغذيته وتعزيز قوّته.

ولعلاج تساقط الشعر، يمكنكِ استخدام أمبولات أنيفاجين يوماً بعد يوم على مدار 3 أشهر متتالية، ولاستعمال هذه الأمبولات، عليكِ أن تُفرغي محتوى الأمبولة على فروة رأسكِ الرطبة والمغسولة جيداً، مع تدليكها - برفق- بحركاتٍ دائرية للتأكد من وصول المنتج إلى جميع أجزاء فروة الرأس.

كما يُفضل تطبيق هذه الخطوة في المساء؛ لزيادة فرص امتصاص العلاج في فروة الرأس أثناء فترة الليل، وفي صباح اليوم التالي، عليكِ أن تغسلي شعركِ بالماء والقليل من شامبو أنيفاجين، ثم تُجفّفي شعركِ جيداً. [3]

أمبولات الشعر كريستاس:

تعمل أمبولات الشعر كريستاس فوزيو دوز دنسيفيك بفعالية عالية في علاج الشعر الخفيف، وإذا كنتِ تملكين شعراً خفيفاً ومجعداً فعليكِ استخدام هذه الأمبولات مع كيراستاس فيزيودوز للشعر الخفيف؛ وذلك بهدف زيادة كثافة الشعر وتخفيف تجعّداته المزعجة.

أما إذا كان شعركِ خفيفاً وجافاً، فننصحكِ باستخدام أمبولات كريستاس فوزيو دوز دنسيفيك مع بوست كيرستاس فيزيودوز؛ لتحصلي على أفضل النتائج المرجوّة.

 وفي حال كان شعركِ ملوناً بالصبغة، فيُفضل أن تستخدمي أمبولات كريستاس فوزيو دوز دنسيفيك مع بوست كيرستاس فيزيودوز بريلينس؛ لتتمتّعي بشعرٍ ملوّنٍ جميل وأكثر كثافة.

أمبولات الشعر فيشي:

أمبولات الشعر فيشي ديركوس امينيكسيل كلينيكال 5 للنساء تحتوي على الأمينيكسيل، وهو جزيء ذو فعالية عالية ومُثبتة علمياً في علاج تساقط الشعر، كما تتركب هذه الأمبولات من 5 مكونات تُعالج الشعر من الجذور إلى الأطراف، بحيث تعمل على ترسيخ الشعرة وتثبيتها في فروة الرأس، وتعزيز قوة ألياف الشعرة ومقاومتها للتساقط.

ويمكنكِ استخدام أمبولات فيشي ديركوس امينيكسيل كلينيكال لعلاج تساقط الشعر 3 مرات أسبوعياً على فروة رأس جافة ونظيفة، علماً بأن النتائج تظهر بوضوح خلال 6 أسابيع من العلاج، مع ضرورة الإشارة إلى أن هذه الأمبولات تم اختبارها على فروة الرأس الحساسة، وهي قليلة التسبب بالحساسية. [4]

أمبولات الشعر ايف روشيه:

عندما نتحدث عن أمبولات الشعر التي تُنتجها شركة ايف روشيه، فإننا نخص بالذكر أمبولات وشامبو Anti-chute المستخلص من نبات اللوبين الذي يُستخدم لعلاج تساقط الشعر وتغذية البصيلات وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وتحفيز نمو الشعر، وتعزيز كثافته، ومقاومته للعوامل الخارجية الضارة.

وحتى تستخدمي أمبولات الشعر ايف روشيه، عليكِ أن تُفرغي جزءاً من الأمبولة على شعركِ يوماً بعد يوم ولمدة شهر كامل، سواءً كان الشعر جافاً أو رطباً، علماً بأن هذا المستحضر يتطلب إزالته عن الشعر أو غسله بعد الاستعمال، ولتحصلي على أفضل النتائج، ننصحكِ بإعادة تطبيق هذا العلاج من (2 – 3) مرات سنوياً.

أمبولات الشعر بالصبار:

أمبولات الو إيفا بالصبار تحتوي على 4 أمبولات، وكل واحدة منها تحتوي على 15 مل من المادة العلاجية، وهي تُستخدم للشعر العادي والمجعد، وتُعرف بفعاليتها في تقوية بصيلات الشعر، وعلاج تلف الشعر، ومنحه مظهراً لامعاً، قوياً، وجذاباً.

وعند استخدام أمبولات الشعر بالصبار، ضعي بضع نقاط من الأمبولة على فروة رأسكِ، مع تدليكها برفق بواسطة أطراف الأصابع وعمل حركات دائرية، علماً بأن الشعر لا يحتاج إلى غسله بعد وضع محتوى هذه الأمبولات عليه، ومن المُفضل أن تُكرري هذه العملية مرتين أسبوعياً وعلى مدار شهرين؛ لتحصلي على أروع النتائج.

ملاحظة:

  • ينبغي عليكِ إغلاق الأمبولة بعد الانتهاء من استخدامها في كل مرة، عن طريق إعادة الجزء المفصول من الأمبولة وإدخاله بشكلٍ مقلوب أو معكوس.

أمبولات لعلاج تساقط الشعر بعد الولادة:

تُعاني معظم الأمهات من تساقط الشعر عُقب الولادة، وتُعتبر أمبولات farmavita بمثابة أفضل أمبولات لعلاج تساقط الشعر بعد الولادة، كما أنها آمنة بالنسبة للحوامل والأطفال، وتُسهم في علاج تساقط الشعر بنسبة (15 – 85)%، كما تحمي من حدوث تساقط الشعر الموسمي، وكذلك تساقط الشعر الذي يمكن أن يحصل بعد الولادة، كما أن هذه الأمبولات تمد الشعر وفروة الرأس بالتغذية اللازمة من الفيتامينات والعناصر المفيدة.

شاهد أيضاً: سيروم تكثيف الشعر

وفي الختام، ننصحكِ عزيزتي باستشارة الطبيب المختص قبل استعمال الأمبولات؛ ليُرشدكِ إلى استخدام أفضل أمبولات الشعر، وللتأكد من ملاءمة الأمبولات لشعركِ وفروة رأسكِ، سواءً رغبتِ بتجربة أمبولات الشعر فيتو، أو أمبولات الشعر فولتن، أو أمبولات الشعر انيفاجين، أو أمبولات الشعر كريستاس، أو أمبولات الشعر فيشي، أو أمبولات الشعر ايف روشيه، أو أمبولات الشعر بالصبار، أو أمبولات لعلاج تساقط الشعر بعد الولادة.