أفضل فير للشعر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
أفضل فير للشعر

لا يوجد شيء يضاهي اللمعان والأناقة التي تأتي استخدام أداة فير جيدة للشعر، قد يكون من الصعب العثور على الأفضل لشعرك، لهذا السبب نقدم لكِ في هذا المقال أفضل فير للشعر، مع معرفة كيفية اختيار الأداة الأفضل بالمعايير الصحيحة.

أفضل أنواع فير للشعر

لافا تشي لتصفيف الشعر

تحتوي على حرارة قابلة للتعديل تصل إلى 450 درجة فهرنهايت ألواح مقاس بوصة 60 دقيقة اغلاق تلقائي أعلى درجات الأداء، يمنحك هذا الفير تسخين السرعة وتنعيم الطاقة على درجة مثالية، واحتلت المرتبة الأولى في تمليس الشعر بالكامل وإبقائه أملسًا وخاليًا من التجعد طوال اليوم، كما أنها حصلت على علامات مثالية من المختبرين للتزحلق بسلاسة على الشعر وسهولة استخدامها.

ريمنجتون لتصفيف الشعر

هذه الفير لديه قدرة مذهلة من الميزات الرائعة، وهو عبارة عن ألواح السيراميك العائمة مطلية بالتيتانيوم لتسخين متساوٍ وانزلاق ناعم كالحرير عبر الشعر، ودرجة الحرارة قابلة للتعديل حتى 410 درجة فهرنهايت، لذا يمكنك تعديلها وفقًا لنوع شعرك.

جي إتش دي لتصفيف الشعر

بفضل الحواف الدائرية واللوح المريح عالميًا، تعتبر هذه المكواة الفير المسطحة رائعة لكل من تمليس الشعر وتجعيده، تحتوي على ألواح فائقة النعومة، مما يعني عدم وجود المزيد من العوائق أو قطع الشعر المكسورة، حتى أثناء تجعيد الشعر. لقد حافظت على درجة حرارة ثابتة وثابتة تبلغ 365 درجة مئوية لحماية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة الزائدة، كما تضمن تقنيتها تسخينًا متساويًا عبر اللوحة بأكملها لتصفيف متساوٍ أيضًا.

ريمنجتون سيراميك لؤلؤية لتصفيف الشعر

توفر ريمنجتون الخفيفة خيوطًا ناعمة تبقى في مكانها، كانت الأداة هي الأخف وزنًا بين وتم ربطها للحصول على أفضل أداء في الحفاظ على النعومة، فهي تمنحك شعراً ناعماً بدون إتلافه بالحرارة.

لوسيا لتصفيف الشعر

تسمح لكِ هذه المكواة الذكية بإدخال معلومات شخصية مثل طول الشعر وملمسه لحساب درجة حرارة التصفيف المثالية لشعرك تلقائيًا، مما يعني أنكِ لن تحرقين شعرك شديد النعومة.

ريفلون لتصفيف الشعر

مكواة الفير هذه لديها أوسع نطاق درجة حرارة 180 درجة فهرنهايت إلى 455 درجة فهرنهايت، وهي مناسبة لجميع أنواع الشعر، وتعمل بأدنى درجة للحفاظ على الشعر مفرودًا ولامعًا وخالٍ من التجعد طوال اليوم، لذا احرصي على تأكد من استخدام مصل مضاد للتجعد.

كورال دايسون لتصفيف الشعر

يمكن استخدام مكواة دايسون المسطحة بدون أسلاك، حيث تدعي العلامة التجارية أن الشحن لمدة 70 دقيقة يمنحك 30 دقيقة من العمل، على عكس المكواة التقليدية المسطحة ذات السطح الصلب، تتميز ألواح دايسون بالمرونة بحيث لا يتم سحق الشعر بشكل مسطح مما يترك الشعر كثيفًا بعض الشيء.

لقد تم تسخينها حتى 95٪ من درجة الحرارة المطلوبة في 60 ثانية وحافظت على درجة حرارة ثابتة للوحة لمدة 15 دقيقة، بينما تظل درجة حرارة السطح الخارجي باردة عند اللمس.

بابيليس برو لتصفيف الشعر

تنساب أداة الفير عبر الشعر بدون شد وهي سهلة الاستخدام، مكواة التيتانيوم هذه رقيقة جدًا وتنتقل الألواح إلى حافة المشبك، فإنها قادرة على تجعد الشعر عند جذر الشعر، مما يجعل هذه المكواة مثالية للشعر المجعد للغاية.

أميكا لتصفيف الشعر

لا تتطلب هذه الفرشاة الذكية أي مهارات تصفيف على الإطلاق لتحويل شعرك إلى خيوط أكثر نعومة، بالإضافة إلى أنها لن تضحي بالحجم في الجذور أو تمنح الشعر مظهرًا هشًا للغاية.

إتش إس آي لتصفيف الشعر

تحول هذه الأداة الشعر إلى شعر ناعم كالحرير بتمريرة واحدة، وتقلل من وقت التصفيف، يعيبها فقط أنها تستغرق وقتاً أطول في التسخين. [1] [2] [3]

كيفية اختيار أفضل فير للشعر

  • تتضمن بعض الجوانب التي تصنع مكواة مسطحة رائعة عنصر التسخين، فيجب أن يتوفر بها مقياس حرارة رقمي مرئي جيد، و جودة عالية لنوعية اللوحات وطول السلك.
  • أفضل مكواة فير مسطحة هي تلك التي تجلس بشكل مريح بين يديكِ، ولها توزيع متساوٍ للحرارة واختيار درجات الحرارة حتى لا تتلف شعرك.
  • التيتانيوم هو أفضل معدن في أدوات فير الشعر، لأنه يسخن بسرعة كبيرة ولا يستلزم وقتاً كبيراً لذلك.
  • أفضل أداة فير هي التي توفر كل الخصائص السابقة مع السعر المعقول أيضاً. [2]

ما الذي يجب مراعاته عن شراء فير للشعر

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء أداة فير الشعر:

وقت التسخين

في حين أن بعض أدوات تمليس الشعر تستغرق 15 ثانية فقط لتسخن، فإن البعض الآخر يستغرق دقيقة أو ربما دقيقتين، شيء يجب مراعاته إذا كنتِ دائمًا في عجلة من أمرك.

إعدادات الحرارة ودرجة الحرارة

تعني الحرارة العالية بالتأكيد تمليسًا أسرع ولكنها ليست مثالية لجميع أنواع الشعر، لذا ابحثي عن موديل به عدة إعدادات حتى تتمكنين من تقليل التلف بمرور الوقت، ودرجة الحرارة المثالية لفرد الشعر هي حوالي 185 درجة مئوية.

خاصية إغلاق تلقائي

لأغراض تتعلق بالسلامة، يجب أن يحتوي جهاز فرد الشعر على وضع الإغلاق التلقائي، عادةً ما تكون هذه ما بين نصف ساعة وساعة واحدة، هذا يعني أنه إذا تركت مكواة الشعر قيد التشغيل، فسيتوقف تشغيلها تلقائيًا لمنع احتراق السطح.

طول الحبل

شيء يجب مراعاته إذا كان مقبس التوصيل والمرآة على طرفي نقيض للغرفة. بعض أدوات تمليس الشعر لاسلكية إذا لم تتمكني من العثور على سلك طويل بما يكفي.

شكل الأداة

هذا في الغالب لأولئك الذين سيستخدمون أداة فرد الشعر لتجعيد الشعر أيضًا، إذا كانت الألواح والحواف الخارجية للألواح مستديرة قليلاً، فسيكون من الأسهل تحويل جهاز تمليس الشعر إلى مكواة تجعيد.

من ناحية أخرى، ستكون المكواة المسطحة ذات الحواف الحادة أقل قابلية للتكيف ولكنها قد تنتج شعرًا أكثر استقامة قليلاً.

مادة اللوحة والعرض

عادة ما تكون مصنوعة من السيراميك أو التيتانيوم في بعض الحالات، يسخن التيتانيوم بسرعة ويطبق درجات حرارة أعلى بشكل متساوٍ، ويميل إلى تكلفته أكثر من الإصدارات الأخرى، ويوصى باستخدامها للشعر المجعد أو الخشن. السيراميك ذو قيمة كبيرة وفعال حقًا مع حرارة متساوية، ويناسب معظم أنواع الشعر. [1] [2]

أهم النصائح لاستخدام أدوات فرد الشعر

  • استخدمي بلسمًا منعمًا عند الاستحمام لإضافة الرطوبة وقبل عملية التمليس، بعد ذلك جففي شعرك بالتربيت بمنشفة ثم جففيه بالاستشوار.  
  • لا تستخدمي فير الشعر حتى يجف تمامًا، لأن الماء يمكن أن يسخن ويكسر البصيلة، مما يؤدي إلى مزيد من التجعد.
  • أضيفي رذاذًا واقيًا حراريًا ليكون بمثابة درع ضد الحرارة.
  • استخدمي إعداداً أقل في الحرارة، حتى لو استغرق ذلك وقتًا أطول، لأن هذا يعني ضررًا أقل، لذا اختاري درجة حرارة حوالي 150 درجة مئوية.
  • قسّمي شعرك إلى أقسام واعمل بشكل منهجي.
  • اجعلي الشعر مشدودًا حتى تتمكن المكواة المسطحة من الانزلاق فوقه بشكل فعال، مما يقلل الحاجة إلى تمريرة ثانية.
  • نظفي مكواة فرد الشعر بانتظام لتجنب تراكم الزيت والغبار. [3]

وفي النهاية ننصحكِ سيدتي باتباع نصائح اختيار مكواة فير الشعر، حتى تحصلين على الأداة المناسبة لنوع شعرك وأسلوب حياتك ببساطة، ويمكنك اختيار الأفضل من القائمة المرشحة.

  1. أ ب "أفضل أدوات فير للشعر" ، المنشور على موقع goodhousekeeping.com
  2. أ ب ت "أفضل فير للشعر في الهند" ، المنشور على موقع idiva.com
  3. أ ب "أفضل فير للشعر" ، المنشور على موقع realhomes.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر