أفضل عطور حارة للشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
أفضل عطور حارة للشتاء

تحتاج الأجواء الباردة إلى بعض الدفء!

تحتوي العطور الحارة على مزيج من التوابل المميزة والتي تمنح شعوراً دافئاً. في المقالة التالية قائمة بأفضل العطور الحارة، مع معرفة كيفية اختيارها وتخزينها.

عطور حارة للشتاء

عطر - Cremo Spice And Black Vanilla Spray Cologne

الفانيليا هي إحدى هذه النكهات التي غالبًا ما تكون على أعتاب الحلو والحار. يتكون بخاخ Spice and Black Vanilla من روائح قوية تمنحك تجربة نهائية لعطر يدوم طويلاً. [1]

يجمع العطر بين جوهر الهال الكشميري، وخشب الكشمير، والفانيليا بوربون في أعلى، ووسط، وقاعدة في المقام الأول. على الرغم من أن العطر مليء برائحة تبدو ثقيلة على الأنف، إلا أن العطر ينتشر طوال اليوم في جوهر دافئ ومريح ولكنه جذاب للغاية وطويل الأمد.

عطر - Estee Lauder Cinnabar Eau de Parfum

غريبة وغامضة ودافئة - هذه هي المصطلحات الأساسية التي تستخدمها إستي لودر لتعريف عطر سينابار.

تضمن لكِ تجربة أكثر حسية في شكل عطر، هذه الزجاجة من الذهب تحتوي على مكونات أساسية من اللبان وخشب الصندل والباتشولي لتترك رائحة قوية.

تحتوي المكونات العليا على مزيج من الياسمين وزهر البرتقال واليوسفي، بينما تعزز المكونات الوسطى هالة من القرنفل، وزهر البرتقال، والزنبق. إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة أكثر غرابة إلى شخصيتك، فإن تجربة هذا المزيج المبتكر من التوابل يجب أن يكون هدفك.

عطر - CHER Eau de Couture Perfume

مع نفحات عليا من البرغموت والقرنفل وزهر البرتقال إلى المكونات الوسطى تتفتح بمكونات الياسمين والورد وزهرة البرتقال؛ يتركك عطر Cher Eau de Couture أخيرًا برائحة مثل خشب الصندل والفانيليا ونجيل الهند حيث يستقر في المكونات الأساسية. في إنجاز آسر للغاية لتجعل رائحتك دافئة وأنيقة، يمكنك أن تنغمسي في هذه الزجاجة البراقة.

عطر -Boucheron Jaipur Homme Spicy Oriental Eau de Toilette Natural Spray

عندما تفكرين في التوابل، يجب أن تفكري في الهند. وهذا هو بالضبط ما يسعى Jaipur Homme EDT من Bocheron إلى تقديمه.

مستوحى من مكونات المطبخ الهندي، هذا العطر عبارة عن مزيج من البرغموت وأوراق البنفسج التي سرعان ما تترجم إلى حلاوة ودفء القرنفل والقرفة وجوزة الطيب والتي تنتشر لاحقًا في الفانيليا العطرية. كما أن العطر مليء بالريحان، والكزبرة، والورود، والإيلنغ، والباتشولي، وخشب الصندل، والمسك. قومي برش هذا العطر للمناسبات الخاصة، والتمر، والجالاس وغيرها من العطور المسكرة والخشبية والفاخرة بشكل عام.

عطر - Rasasi Innocence Eau de Parfum

إذا كنتِ تبحثين عن شيء منعش، فأنتِ في المكان الصحيح! يبدأ عطر Innocence من الرصاصي بمجموعة غنية من الورد والياسمين الممزوج بالقرنفل وأوراق الفلفل الحلو لتترك رائحتك منعشة مثل مرج من الزهور الغريبة.

مع المكونات العليا الأنثوية الممزوجة بالحمضيات والروائح الأساسية من فاكهة المشمش والخوخ والفانيليا وخشب الصندل، سوف تختبرين انفجارًا رائعًا للغاية من روائح الأزهار الحارة.

عطر - The Body Shop Bowhanti Spicy Woods Eau de Parfum

يفتخر العطر بألوان تحتية مدخنة وحلوة مع روائح خشبية حارة. هذا العطر مستوحى من أشجار Wacapou في Amazonia، وهو مزيج مثالي من الأنوثة والرجولة. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن زجاجات العطور هذه مصنوعة أيضًا من زجاج معاد تدويره يأتي بغطاء خشبي. هذه العطور نباتية بنسبة 100% ولم يتم اختبارها على الحيوانات.

عطر - Hermes Paris Twilly d’Hermes Eau De Parfum

إن Twilly d’Hermès مستوحى من الأوشحة الحريرية الأيقونية. إضافة أنيقة للأنوثة المصقولة بطريقتها الخاصة، تم تصميم العطر لإبراز شخصيتك الجريئة والتي لا يمكن التنبؤ بها. الزنجبيل، نعم، ليس في الشاي الخاص بك ولكن في هذه الزجاجة يعمل كمصدر أساسي للعطر مع اندفاعة من مسك الروم ورائحة خشب الصندل العميقة.

ستلاحظين أن الزنجبيل المنعش واللين يمتزج مع المكونات الحمضية. ينضح مسك الروم بحلاوة ممزوجة بالخضرة النضرة، بينما تلميحات خشب الصندل تنضح بهدوء في فترة ما بعد الظهيرة في الصيف.

عطر - Marina de Bourbon Reverence by Princesse Eau de Parfum

مثل الكثير من الروائح المتطورة النموذجية، تم تصميم Reverence بعناية لتخيل السحر الجذاب والمفعم بالحيوية للمرأة الفرنسية، المرصع بالجواهر بأوراق الأزهار والتوابل. مقترن بأسلوب الحداثة والتباهي.

عبارة عن مزيج من الفلفل الحار والورد الفخم والمسك. وليكون حارًا أكثر، يحتوي Reverence على البرغموت والفواكه الحمراء والورود وخشب الصندل والمسك.

عطر - Derek Lam 10 Crosby Blackout Eau de Parfum

من شوارع نيويورك الصاخبة، يقدم لك ديريك لام جوهر نيويورك المعبأ في صيغة عطرية. تضم لام المكونات الخام من الأوسمانثوس والشاي المهيكل بعناية لتلبية رائحة رومانسية. لن يمثل عطره المسك وروح نيويورك فحسب، بل سيحيطك أيضًا برائحة رومانسية. من حلاوة الزهرة إلى شاي الشاي الحار، هذا العطر هو التعريف النقي للعاطفة.

عطر - Playboy Play It Spicy Eau de Toilette Spray

هذا العطر يجمع بين اللمحات العاطفية من الرمان وكوكتيل البيليني، مع اندفاعة من زهرة العاطفة وزنبق النمر تاركين وراءها أثرًا من العنبر وخشب الصندل. كما يتم إدخال روائح المسك والأنثوية القوية في التركيبة. قومي برشها في مواعيد الفطور المتأخرة.

كيفية اختيار العطور الحارة

هناك بعض الخطوات البسيطة لاختيار العطر الحار المناسب، تعرفي عليها فيما يلي: [2]

  • اختبري العطر: إذا كنتِ تشترين عبر الإنترنت أو في المتجر، قومي برش العطر على جسمك واتركيه لمدة 6 إلى 8 ساعات. بهذه الطريقة، ستكونين قادرة على معرفة المدة التي يستمر فيها العطر. انتظري حتى تتطابق الرائحة مع كيمياء بشرتك ولاحظي ما إذا كنتِ تحبين رائحتك في النهاية.
  • نوع الجلد: إذا كانت بشرتك جافة، فقد تضطرين إلى إعادة وضع العطر قليلًا مع مرور اليوم لأن الجلد الجاف يُسفنج العطر. تساعد البشرة الدهنية على الاحتفاظ برائحة العطر.
  • ملاحظات العطر: عند شراء عطر، يجب أن تدركين أنه يجب اتباع قاعدة الملاحظات. الآن، ما هي الملاحظات التي قد تتساءلين عنها. النوتات هي في الأساس طبقات الرائحة عندما يتم رشها على هذه النهاية في عطر نهائي. وهي مقسمة إلى 3 طبقات: النوتة العلوية أو النوتة الافتتاحية، والروائح القلبية أو الوسطى، والملاحظة الأساسية.
  • لا تتبعي الاتجاهات: لا تشتري العطور على أساس الشعبية أو الاتجاه السائد. اختاري حسب أسلوبك وذوقك.
  • فكري في الحدث الذي تشترينه من أجله: هل هو لروتين الرعاية الذاتية الخاص بك، أو مناسبة مثل عيد ميلادك أو حفل زفاف؟ ترتبط الروائح بالعاطفة والذاكرة، لذا اسألي نفسك لماذا تحتاجين هذا العطر الآن حتى تختاري على هذا الأساس.

كيفية تخزين العطور

تخزين العطور يحميها من التلف السريع، كما يحميها من نفاذ رائحتها بسبب الضوء والعديد من العوامل الأخرى، اتبعي الخطوات التالية: [3]

  • حافظي على الزجاجة مغلقة حتى أول استخدام.
  • خزني عطرك في مكان مظلم.
  • احفظي عطرك في مكان جاف.
  • تجنبي تخزين عطرك في الحمام.
  • احتفظي بعطرك في العلبة الأصلية.
  • خزني الروائح على رف منخفض المستوى.
  • احتفظي بالزجاجة مغلقة عندما لا تكون قيد الاستعمال.
  • تجنبي الرج المفرط لزجاجة العطر.
  • حافظي على درجة حرارة ثابتة يحفظ فيها العطر.
  • تحققي من عطرك بحثًا عن تغير اللون.
  • خزني عطرك في حاوية محكمة الغلق.

ما هي مكونات العطور

قبل أن تتعلم كيفية صنع العطور في المنزل، إليكِ ما تحتاجين إلى معرفته حول أساسيات النوتات العطرية. تم فصلهم إلى ثلاث فئات:

  • مقدمة العطر: تمثل المكونات العليا الانطباع الأول عن عطرك. إنها عمومًا الأخف وزناً من بين جميع الملاحظات، وتتلاشى بشكل أسرع. تشمل أكثرها شيوعًا الحمضيات والأعشاب والفواكه الخفيفة مثل التوت.
  • المكونات الوسطى: "قلب عطرك"، تظهر بمجرد أن تتبخر قمة العطر. تدوم لفترة أطول ولها تأثير قوي على المكونات الأساسية القادمة. يمكن أن يكون القلب أي شيء من الورد إلى اللافندر إلى عشب الليمون.
  • المكونات الأساسية: ملاحظات العطر النهائية التي تظهر بمجرد أن تتبخر المكونات العليا تمامًا هي المكونات الأساسية. تمتزج هذه المكونات مع المكونات الوسطى لتكوين قوام كامل لرائحتك. غالبًا ما تكون هذه الملاحظات غنية وتستمر لساعات. تشمل المكونات القاعدية الشائعة الفانيليا والمسك وخشب الأرز وما إلى ذلك.
  1. "أفضل عطور حارة" ، المنشور على موقع stylecraze.com
  2. "كيف تختارين العطور" ، المنشور على موقع t3.com
  3. "كيفية تخزين العطور" ، المنشور على موقع fragrancex.com