أفضل عطور فيكتوريا سيكريت شتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
أفضل عطور فيكتوريا سيكريت شتاء
مقالات ذات صلة
أفضل عطور حارة للشتاء
أفضل عطور الأخشاب للشتاء
أفضل عطور شتاء 2022

تشتهر علامة فيكتوريا سيكريت بمجموعة عطور متنوعة استطاعت أن تحتل قوائم الأكثر مبيعاً لسنوات حول العالم، وتتميز عن غيرها بالفخامة ذات الأسعار المقبولة، والعطور الأنثوية المثيرة، نتعرف منها اليوم على أفضل العطور المناسبة لفصلي الخريف والشتاء، ومميزات عطور فيكتوريا سيكريت.  

عطور فيكتوريا سيكريت للخريف والشتاء

عطر فيكتوريا سيكريت فري سكسي

يعكس عطر ((Victoria’s Secret Very Sexy الإثارة والجاذبية في عطور فيكتوريا سيكريت عن طريق مكوناته الخشبية القوية الجريئة؛ إذ يبدأ العطر بالكليمنتين، والتوت الحلو، بينما تظهر رائحة الأخشاب الدافئة على الجلد بمرور الوقت لرائحة متطورة تجذب الانتباه.

عطر فيكتوريا سيكريت بومبشل سيدكشن

لا توجد الكثير من العطور الشرقية في مجموعة فيكتوريا سيكريت، لكن عطر (Victoria’s Secret Bombshell Seduction) زهري وشرقي، مع نفحات رقيقة من الفاوانيا البيضاء والمريمية، والمسك ليضفي العطر الكثير من الدفء والغموض على البشرة.

عطر فيكتوريا سيكريت ويكد

يتميز عطر ((Victoria’s Secret Wicked بطابعة الغامض والمثير، للنساء اللواتي يسعين للتعبير عن جانبهن الغامض، وإحساسهن بالمرح، وروحهن المتمردة، وطبيعتهن الأكثر جرأة؛ إذ يحتوي العطر على مزيج الفريزيا، والفانيليا، والسكر لرائحة تدوم طويلاً.

عطر فيكتوريا سيكريت بومبشل

يعد عطر (Victoria’s Secret Bombshell) الأكثر مبيعاً حول العالم من عطور فيكتوريا سيكريت؛ حيث يترك انطباعاً جريئاً لا يُنسى، وهو عطر فاكهي قوي و أنثوي، يجمع بين الباشون فروت، و زهرة الأوركيد، والفراولة، وزهرة شانغريلا بيوني مما ينتج عنه عطر قوي يجذب الأنظار.

عطر فيكتوريا سيكريت إنتنس

يتميز عطر Victoria’s Secret Intense)) برائحة مؤثرة، وحسية، ومثالية للأيام الباردة وليالي الخريف والشتاء؛ حيث يتميز هذا العطر الفخم بمكونات افتتاحية من الزعفران، والبرقوق الداكن، متبوعة بباقة من الأزهار ومكونات التفاح الأحمر، وقاعدة من المسك ليُضفي لمسة من المكونات الحلوة من البرالين المملحة وجوز الهند.

عطر فيكتوريا سيكريت فري سكسي نايت

عطر Victoria’s Secret Very Sexy Night)) مُثير، ويتمتع بالغموض، يبدأ بمكونات من التفاح الحلو والبرقوق الأسود اللذيذ قبل أن يجف ليكشف عن روائح من الخشب الغني، والمسك البودرة ليترك أثراً عطرياً يدوم طويلاً. [1][2]

مميزات عطور فيكتوريا سيكريت

اختيار أحد عطور مجموعة فيكتوريا سيكريت ليست بالمهمة السهلة؛ إذ تضم العلامة مجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور التي تُلبي جميع الأذواق، إلا أن الرابط الذي يجمعها هو المكونات العطرية الجذابة الأنيقة، والمليئة بالأنثوية، وفيما يلي أبرز مميزات عطور فيكتوريا سيكريت التي تجعلكِ تختارين العطر الأنسب لشخصيتكِ: [1]

  • عطور فيكتوريا سيكريت ليست جميعها متشابهة، على الرغم من أن العديد منها يحتوي على مجموعة مماثلة من المكونات في قاعدتها، كل عطر له رائحة فريدة خاصة به؛ إذ يوجد مجموعتان رئيسيتان من عطور فيكتوريا سيكريت الفواكه والزهور، وتمزج العديد من العطور بسلاسة روائح الفاكهة والزهور معاً، لكن الغالبية تميل أكثر من جانب واحد.
  • تلعب المناسبة، والتوقيت، وفصول السنة دوراً كبيراً في اختيار عطور فيكتوريا سيكريت؛ إذ تشتهر بالعطور المثيرة المصممة لإظهار جانبكِ الساحر والحسي، وربما لا تكون هذه الروائح هي الخيار الأفضل للمناسبات الرسمية أو التجمعات العائلية، على الرغم من ذلك يوجد العديد من عطور فيكتوريا سيكريت المتنوعة والمناسبة لجميع الأوقات.
  • تعد عطور فيكتوريا سيكريت من بين أكثر العطور المتاحة بأسعار معقولة لكنها حصرية ومميزة في ذات الوقت.
  • تدوم بعض عطور فيكتوريا سيكريت لفترة أطول من غيرها قد تصل إلى خمس ساعات، بينما الآخر يتلاشى في غضون ساعتين.

اختيار عطور الشتاء

فيما يلي مميزات وخصائص العطور الشتوية: [3]

  • العطور الشتوية أقوى من العطور الصيفية.
  • العطور الشتوية تميل إلى الروائح الدافئة.
  • ماء العطر هو الاختيار الأمثل لعطور الشتاء؛ لأنه قوي.
  • عائلات العطور لفصل الشتاء خشبية وشرقية وعطرية، بجانب بعض عطور الغورماند.
  • أفضل العطور الشتوية للسيدات مصنوعة من النفحات الدافئة والحارة والخشبية التي لديها القدرة على الانتشار لمسافات أطول وتستمر لفترة أطول، وهو أمر مهم خلال الأشهر الباردة.

كيفية تطبيق العطر في الشتاء

  • تأكدي من وضع العطر على نقاط النبض غير المغطاة بالملابس، مثل خلف الأذن، والرسغين. [3]
  •  يمكنكِ رش القليل من العطر على ملابسك الخارجية لتبقى على معطفكِ لأيام، أو حتى أسابيع في كل مرة حسب القوة.
  • يُنصح دائماً بترطيب البشرة جيداً قبل تطبيق العطر في الشتاء؛ لأن الجلد الجاف لا يتمسك بالعطر.

عطور فيكتوريا سيكريت لا تقتصر فقط على الشتاء لكنها تناسب جميع فصول العام، فقط اختاري العطر المُفضل لكِ.