بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت

هل تبحثين عن بادي ميست منعش وجذاب في نفس الوقت، إليك مجموعة مختارة من يعتبر بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022 آخر تحديث: السبت، 11 مارس 2023
بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت

يعتبر بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت من أفضل أنواع العطور وأكثرها جاذبية، بإصداراته المختلفة اختاري منها المناسب لك، مع معرفة كيفية تطبيق البادي ميست وفوائده للجسم.

بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت

بادي ميست شيمر سيداكشن من فيكتوريا سيكريت

بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت

يعتبر بادي ميست شيمر سيداكشن من فيكتوريا سيكريت عطر مميز، يمنحك الانتعاش والتوهج، كما أنه له بريق جذاب بمجرد سيفوح من رأسك وحتى قدميك، ومتوفر في روائح سيدكشن ولاف سبيل وفيلفيت بيتالس وبير فانيلا الأكثر مبيعًا.

ميست بيور سيداكشن ميست من فيكتوريا سيكريت

بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت

عطر بيور سيداكشن ميست من فيكتوريا سيكريت بتركيبة جديدة أفضل من أي وقت مضى، هذا الرذاذ الخفيف مصنوع لزج روائح مختلفة من: البرقوق الأحمر والفريزيا، ليعطيك انتعاش الفواكه اللذيذ، ومناسب لوضعه هذه الأيام بالتزامن مع الربيع المنعش.

ميست بيور سيداكشن فروستد من فيكتوريا سيكريت 

بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت

هذا البخاخ من فيكتوريا سيكريت مناسب للنساء، ويتميز بأنه يترك رائحة تدوم طويلا، لتعطيك انتعاشة وحيوية، خاصة إذا كنتِ تودين الذهاب في الصباح للعمل أو الدراسة، ستبدأين يومك برائحة جذابة ومتوهجة في نفس الوقت، كما يمنح الجسم رائحة منعشة واحساسًا بالنظافة بعد استحمام الصباح.

ميست معطر للجسم بيور سيدكشن ووتر بلومز من فيكتوريا سيكريت 

بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت

هذا الميست يتميز بأنه للجنسين يعطي رائحة جذابة منعشة، يمكن أن تشاركيه مع شريكك، لتتألقا بنفس العطر، يدوم لوق طويل، ويعطي احساس بالانتعاش والحيوية. [1]

تطبيق بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت

تطبيق البادي ميست لا يكون من خلال رش الرذاذ على جسمك فقط، ولأفضل استفادة واستدامة لرائحة العطر اتبع التالي: [2]

  • كما هو الحال عند وضع العطر ، يجب وضع رذاذ للجسم مباشرة على الجلد. للحصول على أقصى استفادة من الضوء والرائحة المنعشة، ويمكنك رشها على بشرة رطبة بعد الاستحمام أو الاستحمام، أو يمكنك دهنها مباشرة على نقاط النبض (الرسغين أو الرقبة أو خلف أذنيك).
  • يجب وضع البادي ميست مباشرة على الجلد مثل الكثير من العطور، إذ لم يكن لديك حساسية الجلد، ونوصي برش البادي ميست على جميع أنحاء بشرتك مباشرة بعد الاستحمام أو الاستحمام في الصباح، عدا المناطق الحساسة.
  • إذا قمت برشها على بشرة رطبة، فلماذا لا تحاول وضعها مع جل الاستحمام المجاني أو غسول الجسم لتأمين العطر والرطوبة الإضافية.
  • عند التقديم مباشرة على نقاط النبض، أمسك الزجاجة بعيدًا عن بشرتك 4-5 بوصات ورشها مرة واحدة. لا تميل إلى فركه على بشرتك ودعها تغرق.
  • يمكنكِ وضع زبدة الجسم المعطرة التكميلية (البادي باتر) قبل البادي ميست على الجزء العلوي، للحفاظ على رائحتك منعشة لفترة أطول، حيث تساعد الخصائص المرطبة لزبدة الجسم على ترطيب البشرة والتي بدورها ستساعد في تثبيت عطرك.
  • قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً، رشي جسمك برفق على أغطية السرير والوسائد، واختاري رائحة مهدئة؛ لتساعد نفسك على الانجراف للنوم في نعيم معطر بشكل جميل، فيمكن أن يكون البادي ميست من رذاذ الجسم المفضل لديك هو الحل لليالي التي لا تنام.

فوائد بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت

للبادي ميست فوائد عديدة للجسم ليس فقط التعطير تعرف عليها كالتالي: [2]

  • البادي ميست هي نسخة خفيفة وناعمة جدًا من العطر،  يحتوي على تركيز أقل بكثير من ماء تواليت أو ماء عطر، مما يجعلها رائعة للاستخدام اليومي.
  • يبقى البادي ميست بشكل عام على الجلد لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات، لذلك ستحتاج إلى وضع رذاذ الجسم في حقيبتك لإعادة التعبئة على مدار اليوم للاستمتاع بالرائحة لأطول فترة ممكنة.
  • على الرغم من ذلك ، يتوفر رذاذ الجسم بشكل عام بأحجام أكبر، لذا يمكنك التخلص منه حتى يرضي قلبك دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد الكمية في وقت قريب جدًا.
  • يساعد البادي ميست على ترطيب بشرتك، ورائحتها الخفيفة ستشعرك بالانتعاش لليوم التالي؛ نظراً لأنها تدوم لبضع ساعات فقط، ستحتاج إلى إعادة البادي ميست على مدار اليوم.
  • البادي ميست أقل سعراً من العطور بسبب تركيزها المنخفض من زيوت العطور، سعرها المناسب للميزانية وحجمها المتزايد يعني أن رذاذ الجسم مثالي كمنعش للعطر أثناء التنقل.
  • من خلال وضع البادي ميست يمكنك زيادة عمر عطرك - مما يسمح لك بالاستمتاع برائحتك لفترة أطول، حيث يعتبر البادي ميست هو الطريقة المثلى للاستمتاع بروائحك المفضلة بسعر أقل من العطور، كما تعطيك الانتعاش والجاذبية.

استخدامات أخرى للبادي ميست

للبادي ميست استخدامات أخرى بالإضافة لتعطير الجسم تعرفي عليها في السطور التالية: [3]

تعطير المفروشات

يصلح البادي ميست لتعطير المفروشات أيضاً، عن طريق رش رذاذ الجسم برفق حول منزلك وعلى المفروشات والوسائد، واحرصي على عدم رش أي أقمشة رقيقة، وذلك للحصول على رائحة منزلية لطيفة ولكن لطيفة.

لتعطير المنزل

تعني التركيبة القائمة على الماء لرذاذ الجسم أنها مثالية بنفس القدر لتجميل منزلك قبل قدوم الضيوف، كبديل لمعطر الجو، لروائحها المميزة وإحساسها المنعش.

لتعطير ملابسك

بفضل طبيعة البادي ميست الخفيفة وسريعة الجفاف، تُعد رذاذات الجسم رائعة لتجديد رائحة ملابسك أيضاً بجانب الجسم، أو إذا كان جسمك يعاني من الحساسية والالتهابات فيفضل رشه على الملابس من الخارج، خاصة الملابس الموجودة فترة طويلة في خزانتك وتم تغير رائحتها.

وأخيراً، للحصول على مزيج عطر كلاسيكي ثابت من البادي ميست لفيكتوريا سيكريت، استخدمي غسول الجسم المعطر للاستحمام من فيكتوريا سيكرت، ثم ضعي زبدة الجسم بنفس رائحة البادي ميست بعد الاستحمام وانتهي برش البادي ميست المطابق؛ لإنشاء مزيج عطري جديد وفريد، يمكنك القيام بذلك عن طريق مزج أنواع مختلفة من غسول الجسم وزبدة الجسم مع البادي ميست المفضل لديك.

  1. "بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت" ، المقال منشور على موقع victoriassecret
  2. أ ب "فوائد وتطبيق البادي ميست" ، المقال منشور على موقع theperfumeshop
  3. "طرق بسيطة لاستخدام رذاذ الجسم" ، المقال منشور على موقع sadebaron