ولية عهد السويد بإطلالة وردية فاتنة!

إليكِ الصور من هنا!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو 2023
ولية عهد السويد بإطلالة وردية فاتنة!

تألقت ولية عهد السويد، الأميرة فيكتوريا، في أحدث ظهور لها باللون الوردي، وذهل كافة المتابعين من العلامة التجارية الشهيرة المصممة لإطلالة الأميرة... تعرفي على كافة التفاصيل من خلال هذا المقال!

إطلالة وردية ساحرة للأميرة فيكتوريا

في أحدث ظهور لها يوم الجمعة الماضي، بدت الأميرة فيكتوريا ولية العهد السويدية فاتنة للغاية، حيث ارتدت بدلة وردية اللون، مكونة من سترة وبنطلون، مع قميص حريري باللون الوردي الباهت، مصممة خصيصاً من زارا ZARA، الأمر الذي أدهش الكثير من المتابعين الملكيين، وأبدى الكثير إعجابهم بتصميم البدلة وبساطتها.

ولية عهد السويد بإطلالة وردية فاتنة!

إكسسوارات إطلالة الأميرة فيكتوريا

ولزيادة جمال إطلالتها، اختارت الأميرة فيكتوريا زوجاً من أحذية جيانفيتو روسي باللون البيج، والمصنعة من الجلد السويدي الطبيعي، مع حقيبة يد من YSL، كما اختارت أقراطاً متدلية على شكل فراشة، منحتها المزيد من الرقي والجاذبية.

ولية عهد السويد بإطلالة وردية فاتنة!

تسريحة شعر ومكياج الأميرة فيكتوريا

أما عن تسريحة الأميرة فيكتوريا، فقد اختارت ولية عهد السويد تسريحة الكعكة الكلاسيكية الأنيقة، لتتناسب مع إطلالتها الرسمية، كما اختارت وضع مكياجاً وردياً هادئاً يعتمد على تحديد بسيط للعينين بالآيلاينر، وأحمر الشفاه باللون الوردي الناعم.

ولية عهد السويد بإطلالة وردية فاتنة!

وبالطبع انهالت التعليقات من المتابعين للأميرة بالثناء على إطلالتها الفاتنة، حيث علق أحد متابعيها بأن اختيارها للألوان والإكسسوارات مثالي ويليق بها كثيراً، وأبدى آخرون إعجابهم بالبدلة الوردية، مشيرين إلى نجاح الأميرات مؤخراً في اختيار إطلالات ناجحة باللون الوردي، فقد اختارت أميرة ويلز الدوقة كيت ميدلتون في وقت سابق من هذا الأسبوع إطلالة رائعة باللون الوردي أيضاً، والتي لفتت انتباه معجبيها ونالت إعجابهم!

ولية عهد السويد بإطلالة وردية فاتنة!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر