مجموعة بادي ميست من فيكتوريا سيكريت

تشتهر فيكتوريا سيكريت بصنع العطور الفاخرة، تعرفي في المقالة التالية على مجموعة بادي ميست من فيكتوريا سيكريت، مع معرفة استخداماته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 28 يوليو 2022
مجموعة بادي ميست من فيكتوريا سيكريت
مقالات ذات صلة
بادي ميست سيداكشن من فيكتوريا سيكريت
مختارات من بادي اسبلاش فيكتوريا سيكريت
ما الفرق بين بادي ميست وبادي سبلاش؟

تشتهر فيكتوريا سيكريت بصنع العطور الفاخرة، خاصةً لمن هم في سن المراهقة والعشرينيات، وتنتج بادي ميست فاكهي وزهري كل موسم.

تعرفي في المقالة التالية على مجموعة بادي ميست من فيكتوريا سيكريت، مع  معرفة استخدامات البادي ميست.

بادي ميست من فيكتوريا سيكريت

بادي ميست بومشيل

يعد بومشيل من أكثر البادي ميست مبيعًا في العالم، على عكس البادي ميست الحلو المتوفر بشكل شائع، يحتوي هذا البادي ميست الفاكهي على جريب فروت مفعم بالحيوية ونوتات اليوسفي التي يتم انتقاؤها على الفور، عند دمجه مع فاكهة الفراولة، تنبعث منه رائحة لذيذة ورائع، ولا تحتوي على مستويات السكرين المسببة للصداع.

بادي ميست كوكونت باشون

تجعل الفانيليا وجوز الهند هذا العطر مزيجًا لذيذًا ودافئًا تنبعث منه رائحة طيبة. هذا الرذاذ الغني مثالي لأولئك الذين يحبون روائح الغورماند، حيث أن رائحة الفانيليا أثقل بكثير من البقية، كما تجعلها قاعدة المسك بفضل مكونات الألوفيرا تشبه رائحة المستحضر.

بادي ميست فيري سيكسي

هذا البادي ميست حلو ومثير أكثر على عكس العطور الأنثوية والفاكهية، وذلك بفضل مكونات القهوة والمسك والخشب والعنبر، هذا العطر الفاكهي والزهري مرًا ومكثفًا، ستحصلين على نفحات مشابهة للورد بفضل أزهار الكاميليا، وأورتينسيا، والميموزا، وفاكهة تشبه التوت بفضل مكونات الكليمنتين والتوت الأسود.

بادي ميست الحب

عطر دافئ ومريح، هذا العطر فاكهي في الغالب، لكنه أيضًا كريمي ونظيف وقطني، يحتوي على نفحات خفيفة للجنسين بفضل مكونات العرعر العطرية، التي تنبعث منها، إنه يشبه مزيل العرق الخفيف وغير الضار.

بادي ميست بيور سيدكشن

صُنع هذا البادي ميست من فيكتوريا سيكريت في البداية للفتيات المراهقات، وهو بادي ميست من حلوى الفاكهة المختلطة، وعصير الفواكه.

على الرغم من أنه يحتوي على أوراق الفريزيا والبابونج، إلا أنه تغلب عليه رائحة البرقوق، وهو النوتة الرئيسية للبادي ميست.

بادي ميست صن ست سوربيه

الرذاذ العطري المريح حلو ولذيذ وأنثوي تمامًا، تبدأ الرائحة بنكهة البابايا الممزوجة بجوز الهند الغني، لكنها سرعان ما تكشف عن جانب جديد من الملوحة التي تضيف نسيم البحر.

إنه عطر جميل من النهار إلى الغسق ومثالي لفصلي الربيع والصيف.

بادي ميست فيلفيت بيتالز من فيكتوريا سيكريت

فيلفيت بيتالز ميست معطر هو رذاذ عطري حلو ومثير، أنثوي وخفيف، تصفه فيكتوريا سيكريت بأنه نكهة فاكهية مع نفحات اللوز.

تبدأ رائحة الأزهار بشكل مكثف ولكنه سرعان ما يستقر في قاعدة الفانيليا الجميلة مع تيار خفي من نفحات اللوز المسكرة، هذه رائحة مثيرة وجذابة بشكل لا يصدق.

بادي ميست باري فانيلا

هو عطر أنثوي مبهج بالفانيليا الشرقية يحظى بالكثير من الثناء، تم إطلاقه في 2018 بواسطة فيكتوريا سيكريت وهو متاح من خلال متاجرهم وموقعهم الإلكتروني.

إذا كنتِ تحبين تحب رائحة الفانيليا الكريمية العميقة، فهذا البادي ميست اختيارك، تمتزج الفانيليا الدافئة مع الكشميران الخشبي الفاكهي، بالتأكيد حلو وله رائحة الكراميل السكرية.

بادي ميست فوربيدن روز

إنه جزء من مجموعة محدودة الإصدار تتضمن الزنبق والياسمين المثير والورد البري واللوتس الجذاب.

البادي ميست عبارة عن مزيج آسر من الورد الساطع والمسك العميق.

بادي ميست أمبر رومانس

هو عطر غورماند متوفر في شكل ماء تواليت، بخاخ للجسم وكريم وعطر دافئ، مثير، حلو وفاكهي، ويحتوي على الكرز الأسود، والقشدة الإنجليزية، والفانيليا، وخشب الصندل.

تدوم رائحته لأكثر من 3 ساعات مع انتشار معتدل، وهو اختيار ممتاز لملابس الخريف والشتاء، سواء في النهار أو في المساء.

بادي ميست أكوا كيس

بخاخ أكوا كيس هو عطر زهري للنساء من فيكتوريا سيكريت، تم إطلاقه لأول مرة في عام 2012 وكان مستوحى من المياه الباردة والإقحوانات.

يتميز بخاخ الجسم هذا بمكونات من البابونج، والصبار، والفريزيا، وزهرة الأقحوان وزهر البرقوق إلى جانب المكونات الحلوة والمكونات البحرية، إنه عطر زهري منعش وممتع.

أكوا كيس هو عطر نهاري منعش ورائع يعمل بشكل جيد لفصلي الربيع والصيف بسبب مكوناته الساحلية، ويتميز ضباب الجسم هذا بكونه ناعمًا جدًا، ويستمر من ساعتين إلى ثلاث ساعات.

بادي  ميست تمبتيشن

رذاذ الجسم (Temptation Fragrance Mist) هو عطر زهري فاكهي من فيكتوريا سيكريت.

يجمع هذا العطر بين نضارة التفاح ورائحة الأزهار الحلوة المنعشة لزهرة الساجوارو، تستمر رائحته لمدة 3 ساعات، كما أنه يناسب العديد من الأحداث.

بادي ميست لوست إن فانتاسي

بادي ميست (Lost in Fantasy Fragrance Mist) هو عطر مثير للجسم بالزهور والفواكه من مجموعة فيكتوريا سيكريت، يحتوي رذاذ الجسم هذا على روائح قوية من الكيوي والأوركيد البرازيلي والمسك الدافئ، وتدوم رائحته لأكثر من 3 ساعات. [1]

ما هو البادي ميست

رذاذ الجسم أو البادي ميست أخف وزنًا وأكثر نعومة وأقل تركيزًا من العطور. تقدم رذاذات الجسم وبخاخات الجسم رائحة طيبة في جميع أنحاء الجسم دون أن تكون طاغية.

تدوم لمدة تصل إلى 4 ساعات، لأن طول عمرها أقصر من العطر، لذلك ستحتاج إلى زيادة رذاذ الجسم طوال اليوم للحفاظ على الرائحة الجميلة تدوم لفترة أطول. [2]

كيفية استخدام بادي ميست

يجب وضع رذاذ الجسم مباشرة على الجلد، نوصي برش رذاذ الجسم على جميع أنحاء بشرتك مباشرة بعد الاستحمام أو الاستحمام في الصباح.

ومن نصائح الخبراء ضع زبدة الجسم المعطرة التكميلية قبل رش رذاذ الجسم على الجزء العلوي للحفاظ على رائحتك منعشة لفترة أطول، حيث تساعد الخصائص المرطبة لزبدة الجسم على ترطيب البشرة والتي بدورها ستساعد في تثبيت عطرك.

يساعد رذاذ الجسم على ترطيب بشرتك ورائحته الخفيفة ستجعلك تشمين رائحة رائعة وتشعرك بالانتعاش لليوم التالي.

نظرًا لأنه يدوم لبضع ساعات فقط، ستحتاجين إلى إعادة رش رذاذ الجسم على مدار اليوم. [2]

استخدامات البادي ميست

رش الجسم

للحصول على مزيج عطري كلاسيكي، استخدمي غسول الجسم المعطر للاستحمام الصباحي، ثم ضعي زبدة الجسم بنفس الرائحة بعد الاستحمام وانتهي برش البادي ميست.

رش الملابس والمفروشات

بفضل طبيعتها الخفيفة وسريعة الجفاف، يعتبر البادي ميست رئع لتعطير الملابس والمفروشات، امنحي ملابسك رشًا برذاذ الجسم الذي اخترتيه واتركيها معلقة خارج خزانة الملابس قبل ارتداء الملابس. [2]

الفرق بين البادي ميست والعطور

الرائحة

أحد الاختلافات الرئيسية بين الاثنين هو الرائحة، البادي ميست له رائحة خفيفة وأكثر رقة من العطر الثقيل، كما يعتمد العطر في الغالب على الروائح الثقيلة.

المكونات

البادي ميست هو في الأساس ماء أو كحول ممزوج بكمية قليلة من زيت العطر الذي يوفر رائحة أخف بكثير من العطر، في حين أن العطور تحتوي على تركيز أعلى من زيوت العطر الممزوجة بالماء أو الكحول، فهي تعطي إحساسًا أكثر ثراءً مقارنةً بالبادي ميست.

التكلفة

أحد الاختلافات الرئيسية هو أن البادي ميست أرخص بكثير من العطور، وتكون فرص إنفاقك أقل على البادي ميست، وعند الحديث عن العطور، يمكن أن تكون باهظة الثمن.

طول الأمد

رذاذ الجسم لا يدوم طويلاً بعكس العطور، حيث يحتوي العطر على زيت وهذا هو السبب في أنه يتمتع بأطول قوة تدوم مقارنة برذاذ الجسم.

محتوى الزيت

يحتوي العطر على زيت يجعله يدوم أطول من رذاذ الجسم، ويحتوي البادي ميست على نسبة زيت أقل مقارنةً بالعطور، وكلما زادت كمية الزيت، كانت الرائحة أقوى وطويلة الأمد.

نسبة الكحول

نسبة الكحول أعلى في البادي ميست الجسم من العطور، حيث تحتوي العطور على مزيج من حوالي 10-20 في المائة من زيوت العطور الممزوجة بالكحول، بينما يحتوي البادي ميست على نسبة أعلى من الكحول. [3]

وأخيراً بعد معرف استخدامات البادي ميست، يمكنك سيدتي اختيار المستحضر المناسب لكِ من قائمة فيكتوريا سيكريت الفاخرة، واستمتعي برائحة منشعة لجسدك وملابسك.

  1. "بادي ي مست فيكتوريا سيكريت" ، المنشور على موقع vioralondon.com
  2. أ ب ت "كل ما تريدين معرفته عن البادي ميست" ، المنشور على موقع ilovecosmetics.co.uk
  3. "الفرق بين العطور والبادي ميست" ، المنشور على موقع zoomtventertainment.com