أفضل كونسيلر فل كفر

إذا كنتِ تعانين من التجاعيد والهالات حول العين فأنت تحتاجين كونسيلر فل كفر لتغطية تلك العيوب أثناء المكياج.

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
أفضل كونسيلر فل كفر
مقالات ذات صلة
أفضل كونسيلر للهالات السوداء فل كفر
أفضل كونسيلر يومي
أفضل كونسيلر طبي

عندما يتعلق الأمر بالتغطية على عيوب البشرة مثل الهالات السوداء وحب الشباب، عليك اختيار كونسيلر فل كفر، في لمقال التالي جمعنا لك أفضل كونسيلر فل كفر لإطلالة مكياج خالية من العيوب.

أفضل كونسيلر فل كفر

ديور فوريفر كونسيلر

للحصول على ثبات موثوق به يدوم طوال اليوم ، لا تبحث عن كونسيلر Dior"s Skin Correct Concealer. صُنعت هذه التركيبة السائلة ذات المستوى الاحترافي من نبات البانسي البري المغذي ، وتنزلق بسهولة على بشرتك ، وتخفي الهالات تحت العين والاحمرار والعيوب بسهولة. إنه خفيف الوزن وقابل للمزج وتم اختباره لمدة تصل إلى 24 ساعة (على الرغم من أننا لا نقترح الاستمرار في ذلك دون غسل وجهك) ، ويمتزج بشكل جميل. القليل يقطع شوطًا طويلاً مع هذا ، لذا قم فقط بضربه ببطء حتى تصل إلى النتائج المرج

لوريال باريس كونسيلر

يتميز هذا الكونسيلر بأنه مقاوم للماء، كما تحتوي تركيبته التي تدوم طويلاً على السيليكا والجلسرين للحصول على لمسة نهائية ناعمة، يدوم حتى 24 ساعة. من المكونات الرئيسية لتركيبته : الجلسرين ، السيليكا ، البوليمرات المشتركة، ومن عيوبه أنه  يحتوي على عطر، ويجف بسرعة كبيرة، لذلك لا ينصح به البشرة الحساسة.

ماك كوزماتيكس كونسيلر

خفيف الوزن وقابل للتنفس، يبدو اختيار MAC هذا وكأنك لا ترتدي شيئًا. يستخدم أصباغ منتشرة بشكل ptically لإنشاء تأثير تركيز ناعم ، وإزالة العيوب على الفور. تمتزج بضع نقاط فقط تحت عينيك وفي أي مناطق بها مشاكل لتكشف عن نغمة أكثر تناسقًا

NARS كونسيلر

إذا كنت تحب خافي عيوب Radiant Creamy الكلاسيكي من NARS ولكنك ترغب في تغطية كاملة ، جرب هذه التركيبة. يحتوي الكريم على الببتيدات وحمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة لتقليل ظهور التجاعيد والمسام بمرور الوقت ، مع تغذية البشرة وترطيبها. نظرًا لمكوناته الخالية من الزيوت ، فإن هذا المكون مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يتطلعون إلى إخفاء حب الشباب أو ندبات حب الشباب دون أن تندلع.

فنتي بيوتي كونسيلر

تركيبة تنشر الضوء للحصول على لمسة نهائية ناعمة غير لامعة، يحتوي على الجلسرين الذي يمد البشرة بالرطوبة، مما يوفر ترطيبًا خالٍ من اللمعان، ويتميز بأنه مقاوم للعرق، لكنه يحتوي على الكحول مما يجعله خياراً غير مناسب للبشرة الحساسة

لكن لأولئك الذين يفضلون لمسة نهائية خالية من اللمعان، ينصح به بسبب الجلسرين الذي يرطيب البشرة دون قوام زيتي ثقيل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التركيبة مقاومة للعرق وتوفر تغطية كاملة وتنساب بسلاسة مع لمسة نهائية ناعمة غير لامعة.

كلو دو بيو كونسيلر

يتميز هذا الكونسيلر بتركيبة تدوم طويلاً، كما يعمل على ترطيب البشرة ليترك لمسة نهائية ملطفة، وذلك بفضل تركيبته المضادة للتجاعيد والتكتل يعكيك ملمس أكثر نعومة للحصول على لمسة نهائية ناعمة لا تتشقق أو تجف، ويحتوي على عامل حماية من الشمس يساعدك للخروج نهارا.
وتحتوي تركيبته على  ثاني أكسيد التيتانيوم، مستخلص الشاي الأخضر، مستخلص الكستناء لكنه يحتوي على عطر ومرتفع التكلفة مما يجعله خيارا غير مناسب للكثير.

تطبيق كونسيلر فول كفر

اضبطي بشرتك

الخطوة الأولى، وفقًا لفنانة المكياج الشهيرة Aliana Lopez، هي التأكد من أن بشرتك مُجهزة ومرطبة. حيث سيساعد هذا على اندماج الكونسيلر بسهولة، وتغطية الخطوط الرفيعة.

اختاري الظل المناسب

غالبًا ما يُطلب من الناس استخدام خافي عيوب أخف قليلاً من كريم الأساس، لكن جيني فينسنت تقول إن هذه أسطورة يمكن أن تؤدي إلى "تأثير البقعة المخيفة". للعثور على الظل المناسب و "ضمان أقرب تطابق" للون بشرتك ، كما تقول ، تأكد من اختبار المنتج في أقرب وقت ممكن من ضوء النهار، يجب أن يختفي خافي العيوب بشكل أساسي في بشرتك."

تطبيق حسب الحاجة

أقل هو أكثر عندما تقوم بإخفاء كريم الأساس. "استخدمي أصابعك للضغط على خافي العيوب تحت العين ،" يوصي فينسينت. "يمكن استخدام الفرشاة ، لكن دفء إصبعك سيكون أفضل في إذابة المنتج على بشرتك ، مما يخلق تغطية غير محسوسة بشكل أكبر."

إذا كنا سنخرج الفرشاة من يديك الباردة والميتة، ينصح فينسنت باستخدام فرشاة ذات طرف قلم رصاص رفيع. تقول: "استمر في الضغط على كمية صغيرة من المنتج ، وتأكد من عدم سحبها أو تحريكها بالفرشاة".

تفضل فنانة المكياج شونتال لويس استخدام إسفنجة مبللة ، "مما سيجعل [خافي العيوب] يبدو أشبه بالجلد بدلاً من الماكياج" ، على حد قولها.

كيفية اختيار الكونسيلر

اختيار اللون الصحيح للكونسيلر حسب بشرتك من أهم الخطوات قبل اختيار نوع الكونسيلر الفول كفر، فمثلا خافي العيوب ذو اللون الوردي يساعد في الحصول على درجات الأزرق والأرجواني في البشرة الفاتحة، ويساعد خافي العيوب البرتقالي والأحمر على إلغاء المناطق الداكنة على البشرة ذات اللون الداكن، وإليك أنواع الكونسيلر حسب كل بشرة:

  • الكونسيلر البودرة: يعد مناسبا للبشرة الدهنية، كونه لا يحتوي على أي زيوت، لا يفضل استخدامه على بشرة بها تجاعيد، حتى لا يزيد من إبرازها.
  • الكونسيلر السائل: مناسب لأغلب أنواع البشرة لا سيما الجافة، مناسب في تغطية حب الشباب والندوب، ويتميز بتوفر العديد من درجات الألوان التي تناسب كافة ألوان البشرة.
  • الكونسيلر الستيك: يستخدم ذلك النوع من الكونسيلر للحصول على لمسات إضافية، تكون أسمك من الكونسيلر السائل. ويعمل هذا النوع على تغطية البقع والمناطق الداكنة، وكذلك الهالات السوداء. وقوام هذا النوع مائل للكريمي ليعطي بشرتك ملمساً ناعماً.
  • الكونسيلر الكريمي: يستخدم هن طريق الفرشاة بسبب قوامه الكثيف، ويشبه إلى حد كبير الكونسيلر الستيك، ذي القوام الكريمي أيضاً، ولكن مع اختلاف مدى تماسكه.
  • الكونسيلر القلم: يستخدم في تغطية الشوائب بالبشرة، وقوامه على هيئة الشمع أو هيئة كريمية.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض أفضل أنواع كونسيلر فل كفر، لتغطية عالية ومكياج انسيابي.