أفضل كونسيلر كريمي لمكياج رأس السنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
أفضل كونسيلر كريمي لمكياج رأس السنة
مقالات ذات صلة
آيلاينر ثابت لفترة طويلة ولا يتلطخ لمكياج رأس السنة
أفضل العطور لحفلات رأس السنة
مستحضرات شانيل لابتكار مكياج رأس السنة

يحتاج مكياج سهرات رأس السنة  إلى كونسيلر قوي يُخفي الهالات السوداء وعيوب البشرة جيداً وبعيداً عن الكونسيلر اليومي نعتمد تركيبة الكونسيلر الكريمية لتغطية الهالات السوداء والعيوب بصورة أقوى فتركيبته ليست أكثر سمكاً وقوة فحسب بل نحصل على ترطيب إضافي رائع مع تغطية كاملة دون تجفيف البشرة.

كيفية تطبيق الكونسيلر الكريمي

تعتمد الطريقة الصحيحة لتطبيق الكونسيلر على التركيبة وما تحاولين تحقيقه. يجب تطبيقه بشكل عام بعد كريم الأساس باستخدام الأصابع أو الأدوات مثل البيوتي بليندر الصغيرة أو فرشاة الكونسيلر بعد ذلك نربت عليه بالأصابع حتى تعمل حرارة اليدين على دمج الكونسيلر بنعومة ثم استخدام إسفنجة للحصول على لمسة نهائية سلسة ثم تثبيته ببوردة التثبيت السائبة[1].

أفضل مستحضرات الكونسيلر الكريمي

كونسيلر Glossier Stretch Concealer من علامة Glossier

يشتهر هذا الكونسيلر من بقدرته على الاندماج في الجلد والتحرك معه بدلاً من الاستقرار على سطح الجلد مكوناً طبقة تتعرض للجفاف وتكشف عن الثنايات لأنه  يستخدم قوة الشمع الدقيق والزيوت المغذية التي تجعل بشرتكِ تبدو مشرقة وزاهية والأهم من ذلك كله أنها طبيعية[2].

كونسيلر IT Cosmetics Bye Bye Redness Neutralizing Color-Correcting Cream من علامة IT Cosmetics

هذا الكريم المصحح المبتكر ذو التغطية الكاملة ضروري لمن يعانون من احمرار الوجه بالكامل. على عكس خافي العيوب التقليدي يعد هذا مرطب بجانب كونه مخصصاً للتطبيق في جميع أنحاء الوجه. يوصي خبراء المكياج بتطبيقه بفرشاة كريم الأساس لإلغاء تغير لون البشرة. يمكنكِ أيضاً تطبيقه بمفرده للحصول على توهج طبيعي أو وضعه تحت كريم الأساس كأساس لتصحيح اللون.

كونسيلر Laura Mercier Secret Camouflage Cream Concealer من علامة Laura Mercier

كشفت علامة Laura Mercier النقاب عن كونسيلر Secret Camouflage Concealer المحبوب في عام 1996 وظل من المستحضرات المُفضلة في عالم المكياج إلى يومنا هذا حيث يوفر خافي العيوب الكريمي الشامل تغطية متوسطة إلى كاملة لإخفاء العيوب دون تجعيد أو تكتل.

كونسيلر NARS Soft Matte Complete Concealer من علامة NARS

متوفر في 30 لوناً خافي عيوب NARS Soft Matte Complete مصنوع لحب الشباب والبشرة المعرضة للشوائب والبثور. غالباً ما يتم الإهتمام بتركيبة التغطية الكاملة غير اللامعة للطريقة التي نخفي بها العيوب في الوجه كما يتسم بقدرته على الاستمرار طوال اليوم.

كونسيلر La Mer The Concealer من علامة La Mer

لا يوجد أفضل من احتفالات رأس السنة للاستمتاع بمستحضرات المكياج الفاخرة وبالطبع أفضلها يأتينا من علامة La Mer الشهيرة حيث يحمل الكونسيلر عدة فوائد للشبرة منها مجموعة من مضادات الأكسدة لحماية بشرتكِ من أضرار الجذور الحرة وبالتالي الحفاظ على مظهرها الصحي والشبابي.

كونسيلرBenefit Cosmetics Boi-ing Industrial Strength Full Coverage Cream Concealer من علامة Benefit

سيغطي خافي العيوب من Benefit Cosmetics Boi-ing Industrial Strength Concealer أي شيء تقريباً في الوجه ولكنه الأكثر استخداماً لتغطية الشوائب وندبات حب الشباب. للحصول على أفضل النتائج توصي العلامة بتطبيقه على القليل من العيوب باستخدام فرشاة خافي العيوب.

كونسيلر RMS Beauty "Un" Cover-Up Natural Finish Concealer من علامة RMS Beauty

هذا الكريم الخفيف الوزن هو المفضل لدى العديد من المشاهير مثل ميراندا كير ولي لي ألدريدج وإيما واتسون وغيرهن. على الرغم من أنه لا يوفر الكثير من التغطية إلا أنه يعزز السمات الطبيعية للفرد مما يجعله ضرورياً لمن يفضلون مظهراً طبيعياً بالإضافة إلى أنه يحتوي على مكونان من مكونات الإضاءة وهما زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا اللذان يوفران ترطيباً مهدئاً.

مصحح اللون Charlotte Tilbury Magic Vanish Color Corrector من علامة Charlotte Tilbury

عندما لا يُحدث خافي العيوب الكريمي التقليدي فرقاً كبيراً في تغطية الهالات السوداء أو البقع الداكنة نلجأ إلى حيل الخبراء ولا يوجد أفضل من اعتماد مصححات اللون ويعد هذا المصحح من شارلوت تيلبري أحد أفضل المنتجات التي تعمل على تحييد وإخفاء الهالات السوداء حيث نُطبق القليل منه أسفل العين وندمجه ثم نضع كريم الساس والكونسيلر.