أفضل كونسيلر لإخفاء شعر الحواجب

تابعي قراءة موضوعنا لمعرفة كل ما تحتاجين معرفته عن أفضل كونسيلر لإخفاء شعر الحواجب، وطريقة استخدامه بشكل صحيح، لضمان إطلالة مميزة.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022 آخر تحديث: السبت، 13 أغسطس 2022
أفضل كونسيلر لإخفاء شعر الحواجب
مقالات ذات صلة
كونسيلر فيت مي لإخفاء الهالات
أفضل أنواع الكونسيلر
أفضل كونسيلر طبي

لا يغطي الكونسيلر الهالات السوداء والعيوب غير المرغوب فيها تحت العينين فحسب، بل يمكنه كذلك إخفاء الشعر غير المرغوب به حول الحاجبين، وتشكيل الحواجب بشكل منمق أثناء وضع المكياج، ومن خلال هذا الموضوع سنقدم كل ما تحتاجين لمعرفته عن أفضل كونسيلر لإخفاء شعر الحواجب، وكيف يمكنك وضعه بشكل صحيح.

أفضل أنواع الكونسيلر للحواجب

كونسيلر إل إيه جيرل إتش دي برو

يوفر كونسيلر L.A GIRL HD PRO CONCEALER سهل الدمج تغطية متوسطة إلى كاملة، ويعمل على تشكيل الحواجب بشكل منمق ومثالي، كما يغطي الهالات السوداء ويقلل الخطوط الدقيقة، ويناسب البشرة الجافة للغاية، لأنه لا يتجعد أو يتشقق، كما يتوفر هذا الكونسيلر بمجموعة واسعة من الألوان لتناسب كافة ألوان البشرة.

كونسيلر ريفلون كولورستاي

يغطي كونسيلر REVLON COLORSTAY CONCEALER العيوب تماماً، وبثبات لمدة تصل إلى 24 ساعة، كل ما عليك فعله هو وضع خافي العيوب بلطف أعلى وأسفل الحواجب، وللحصول على أفضل النتائج، يمكنك وضع أكثر من طبقة من الكونسيلر حتى تصلي إلى المستوى المطلوب من التغطية. 

كونسيلر لوريال باريس ترو ماتش سوبر بليندابول كرايون

يحتوي L"Oréal PARIS TRUE MATCH SUPER-BLENDABLE CRAYON CONCEALER على الكثير من التقييمات الإيجابية من المستخدمين، حيث يوفر ملمساً ناعماً وسلساً، ويمتزج مع البشرة بسلاسة.

كونسيلر كلينك أول أباوت آيز

يتميز كونسيلر CLINIQUE ALL ABOUT EYES CONCEALER بأنه خفيف الوزن ويدوم طوال اليوم، كما يمتزج بسرعة ويتعامل مع الهالات السوداء حول العين بشكل فعال، كما أنه يحمي البشرة من التهيج.

كونسيلر إن واي إكس بروفيشنال إتش دي

إذا كنت تبحثين عن منتج ميسور التكلفة وموثوق به، فإن خافي العيوب NYX PROFESSIONAL HD CONCEALER WAND هو المرشح الأمثل لكِ، ويتميز بكونه خفيف الوزن وسهل التوزيع، ومريح على البشرة ولا يسبب تهيجاً للجلد، لكنه لا ينصح به لأصحاب البشرة الجافة لأنه قد يزيد من جفافها. [1]

طريقة وضع الكونسيلر للحواجب

ابحثي عن اللون المناسب لكِ

كقاعدة عامة، يجب أن يكون الكونسيلر أفتح درجة من لون بشرتك الطبيعي، لأنه يجب أن يمتزج مع بشرتك ولكن بنفس تأثير الهايلايتر، وللحصول على اللون المناسب؛ اختبري القليل منه على بشرتك حتى تجد اللون الأكثر إشراقاً والذي يبدو أكثر طبيعية، وتجنب أي لون يبدو ملفتاً، ومن المهم أيضاً تجربة قوام الكونسيلر ومستوى تغطيته.

قومي بتحديد حواجبك

سيساعد رسم وتحديد الحواجب باستخدام مصحح الحواجب في التخلص من الشعر المتطاير، وملء المناطق الفارغة، وتحديد القوس بدقة، ثم قومي بتمشيط الحاجب بالجل المصحح لأعلى.

ضعي مكياج عينيك

ضعي أياً كان مكياج العيون الذي تريدينه، سواء كان المكياج السموكي أو الطبيعي النيود، وتجنبي وضع الهايلايتر في هذه الخطوة.

استخدمي خافي العيوب

وزعي طبقة خفيفة من الكونسيلر تحت الحاجب بفرشاة أو امزجيه بإصبعك، ويمكنك استخدام فرشاة رفيعة مائلة أسفل الحاجب مباشرة لرسم خط، أو فرشاة كونسيلر مسطحة لدمجه، بحيث لا يكون ملحوظاً، وإذا شعرت أنك بحاجة إلى مزيد من التحديد، ضعي الكونسيلر على الجزء العلوي من حاجبك أيضاً، وهي طريقة رائعة لإخفاء الاحمرار الناتج عن إزالة الشعر بالشمع أو النتف أو الخيط. [2]

أنواع الكونسيلر

  • الكونسيلر السائل: من المعروف أن الكونسيلر السائل أفضل لأنه يدوم طويلاً ويمنح لمسة نهائية غير لامعة، وله تغطية عالية، كما يغطي العيوب والمسام، وكذلك الشعر الزائد والهالات السوداء، ومع ذلك، فهو غير مناسب لمن يعانون من جفاف الجلد.
  • الكونسيلر الكريمي: هذه الكونسيلر له قوام أكثر سمكاً بالمقارنة مع السائل، ويوفر أيضاً تغطية متوسطة إلى كاملة، ويخفي العلامات والعيوب والشعر الزائد أسفل الحاجب، ولكن يجب ترطيب الجلد قبل وضع الكونسيلر ويصعب مزجه. 
  • الكونسيلر الستيك : يترك الكونسيلر الستيك البشرة متألقة لأنه يمنح تغطية كاملة، ويخفي المسام والعيوب، ومن السهل مزجه ولكن يجب تجنب استخدامه من قبل أصحاب البشرة الدهنية، فقد يكون الكونسيلر ثقيلاً لمن لديهم بشرة معرضة لحب الشباب. [3]

كيفية اختيار الكونسيلر المناسب للحواجب

  1. يفضل اختيار لون خافي عيوب الحواجب أفتح بدرجة أو درجتين من البشرة.
  2. وضع أنواع البشرة في الاعتبار، فمن لديهم بشرة دهنية لديهم فرصة لانسداد مسامهم؛ لذا فإن أفضل خافي العيوب للحواجب للبشرة الدهنية عادة ما يكون له تركيبة لا تسبب انسداد المسام.
  3. يُنصح بالبحث عن الكونسيلر الذي يحتوي على مكونات مغذية ومرطبة لتساعد البشرة على البقاء رطبة وناعمة.
  4. يجب معرفة ما تتوقعينه من المنتج الذي تشتريه، فإذا كنتِ تبحثين عن كونسيلر لإخفاء شعر الحاجب، يفضل اختيار الأنواع التي تحتوي على الهايلايتر.
  5. يفضل البحث عن المنتجات التي لها مدة ثبات عالية. [4]