أفضل كونسيلر للهالات من ماك

بالتأكيد تعرفين شركة ماك العالمية لمستحضرات التجميل، وتتميز منتجاتها بالجودة العالية، منها الكونسيلر، تعرفي على أفضل أنواعه من هنا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
أفضل كونسيلر للهالات من ماك
مقالات ذات صلة
أفضل كونسيلر للهالات
أفضل كونسيلر للهالات السوداء
أفضل كونسيلر للهالات السوداء فل كفر

يعد خافي العيوب أو الكونسيلر جزءاً أساسياً من روتين مكياجك لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، وتغطية أي عيوب في البشرة، لذا فأنتِ بحاجة إلى منتج يتم تطبيقه بسهولة، ويوفر تغطية متوسطة أو كاملة للمساعدة في إخفاء هذه العيوب للحصول على بشرة نقية وصافية، لذا نقترح عليكِ اختيار كونسيلر من شركة التجميل العالمية ماك MAC، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكِ قائمة أفضل كونسيلر للهالات من ماك.

أفضل كونسيلر للهالات السوداء من ماك

كونسيلر ماك ستوديو فكس يدوم 24 ساعة

يتميز كونسيلر MAC Studio Fix 24-Hour Smooth Wear Concealer ذو التغطية المتوسطة إلى الكاملة، ومتوفر بأكثر من 30 لوناً ليتناسب مع كافة ألوان البشرة، ويتميز بوجود رأس إسفنجي سهلة الاستخدام، يمكن استخدامها لعمل تغطية كاملة للهالات السوداء المزعجة، وتستمر تغطيته لمدة 24 ساعة بثبات عالي للغاية، كما أن تركيبته لا تتسبب في جفاف البشرة، وخالية تماماً من الزيوت، أي أنها آمنة لجميع أنواع البشرة.

كونسيلر ماك ستوديو فينيش بمعامل حماية 35

من السهل تطبيق كونسيلر MAC Studio Finish SPF 35 Concealer بعدد قليل من الضربات الخفيفة من هذا المنتج غير اللامع، ويناسب هذا الكونسيلر بالأخص مع البشرة المختلطة أو الدهنية، وتتميز بهذه التركيبة باحتوائها على نسبة عالية من الفيتامينات؛ مثل فيتامين جـ، وفيتامين هـ، ومضادات الأكسدة، وجميعها عناصر مفيدة لتغذية البشرة، كما أنه يحتوي على معامل حماية SPF 35 للاعتناء بالبشرة خلال ساعات النهار، لكن ما يعيبه أنه يصعب اختيار اللون المناسب للبشرة؛ لأنه يأتي بدرجات ألوان قليلة.

كونسيلر ماك برو كونسيل آند كوريكت باليت لايت

لوحة MAC Pro Conceal and Correct Palette - LIGHT تعتبر من أفضل أنواع الكونسيلر المنتجة من شركة ماك، حيث يمكن حملها والتنقل بها لأي مكان، واستخدامها بكل سهولة، خاصةً مع السفر والتنقلات، وتعمل على إخفاء البقع الداكنة بسهولة، وتوحد لون البشرة على الفور، وتتميز بتركيبة غنية بمضادات الأكسدة المهمة لتغذية البشرة.

تتميز كذلك بكونها مناسبة لكافة أنواع وألوان البشرة، وتوفر لمسة نهائية غير لامعة، كما أنها سهلة الاستخدام، لكنها قد تستغرق وقتاً أطول في دمجها على البشرة.

كونسيلر ماك برو لونجوير

للحصول على تغطية كاملة طويلة الأمد، يمكن أن يكون كونسيلر MAC Pro Longwear Concealer إضافة رائعة لروتين جمالك، لأنه يمنحك لوناً ثابتاً لمدة 24 ساعة، وله تركيبة مميزة غير قابلة للتجعد، ولا تترك خطوطاً دقيقة، ولا تتكتل، لكنه قد لا يكون الخيار الأمثل للبشرة الجافة، لأنه قد يمتص الرطوبة من البشرة ويتسبب في جفافها. [1]

استخدامات كونسيلر ماك للبشرة

  1. الهالات السوداء يمكن أن تدمر أي مظهر مكياج بمجرد الظهور، لذا تهتم شركة ماك بإنتاج كونسيلر لإخفاء البقع الداكنة والهالات تحت العين على الفور.
  2. بخلاف الهالات السوداء، يمكن أن تكون ندبات حب الشباب مصدر إزعاج كبير، ولكن يضمن كونسيلر ماك تغطية هذه الندوب بتركيباته الناعمة والطبيعية.
  3. يعد تلون الجلد وتصبغه مشكلة شائعة يعاني منها الكثيرون، ومع ذلك، فإن خافي العيوب من ماك سوف يضمن توحيد لون بشرتك، ويقضي على أي تغير في اللون بكل سهولة، ويمنح بشرتك توهجاً طبيعياً وخالياً من العيوب.
  4. يمنحك كونسيلر ماك بشرة خالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة، وكذلك آثار حب الشباب. [2]

ما يجب مراعاته عند اختيار الكونسيلر

  1. يجب أن يبقى الكونسيلر ثابتاً في مكانه على الأقل لمدة 24 ساعة.
  2. يفضل أن يكون المظهر النهائي للكونسيلر غير لامع، دون أن يترك البشرة بمظهر جاف.
  3. الغرض من الكونسيلر هو تقليل العيوب الموجودة على البشرة، ولتحقيق ذلك، يجب البحث عن كونسيلر ذو تغطية متوسطة على الأقل.
  4. يجب أن يكون الكونسيلر متوفر بدرجات عديدة، حتى يمكن الوصول للون المناسب لأي لون بشرة، لضمان تغطية مثالية.
  5. يفضل البحث عن الكونسيلر المزود بأدوات التطبيق سهلة الاستخدام، مثل العبوات ذات الرأس الإسفنجي.
  6. يجب البحث عن كونسيلر متناسق يسهل تطبيقه ودمجه على البشرة، لضمان إخفائه لشوائب البشرة. [3]