أفضل ليف إن للشعر الكيرلي

تعمل منتجات البلسم والكريم التي تترك على الشعر على تغليف خصلات شعرك وحمايتها من الجفاف وتغذيتها، لذلك نرشح لكِ أفضل ليف إن للشعر الكيرلي 2023.

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
أفضل ليف إن للشعر الكيرلي
مقالات ذات صلة
ليف إن للشعر الكيرلي
وصفات ليف إن طبيعي للشعر الكيرلي
أفضل شامبو للشعر الكيرلي

تعمل منتجات البلسم والكريم التي تترك على الشعر على تغليف خصلات شعرك وحمايتها من الجفاف وتغذيتها، لذلك نرشح لكِ أفضل ليف إن للشعر الكيرلي 2023، مع نصائح اختيار المنتج المناسب والعناية بشعرك.

أفضل ليف إن للشعر الكيرلي

بلسم كيرستاس كيرل مانيفست

يعمل هذا البلسم الذي يترك على الشعر على تقليل من التجعد، وينعم الشعر، كما يعمل السيراميد في المنتج على ترطيب الخيوط الجافة والضعيفة، ويهدئ عسل مانوكا فروة الرأس ويحفز النمو الصحي، ويحمي شعرك من الحرارة التي تصل إلى 450 درجة.

بلسم ميراكل ليف إن

يحتوي البلسم على مرطبات متعددة، مثل جوز الهند وبذور العنب واللوز الحلو والأفوكادو وزيت عباد الشمس وزيت الخروع، مما يحدد تجعيد الشعر الكيرلي بشكل رائع ويغذي خيوطه.

بلسم باترين ليف إن

يعمل هذا البلسم على فك التشابك وترطيبه وتحديد القوام، وتشمل المكونات البيوتين والعسل والزيوت النباتية، ورائحته رائعة بفضل الياسمين والبرغموت وخشب الصندل.

بلسم ذا ماني ليف إن

يعمل هذا البلسم الذي يترك على الشعر على تغطية خيوط الشعر لترطيبها والتحكم بها، ويحتوي المنتج على مكونات مغذية، مثل الزيوت النباتية والبيوتين والفيتامينات لتحسين مظهر الشعر وملمسه.

لوشن دافينز ليف إن

يتميز هذا المنتج بأنه خفيف القوام، وأنه غني بالزيوت النباتية والأحماض الأمينية، كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة تفك تشابك الشعر وتحميه من الأشعة فوق البنفسجية ومقاومة الجذور الحرة.

بلسم تي جي إن شاي أخضر ليف إن

يوفر هذا البلسم الرطوبة لشعرك بفضل احتوائه على زيت الأرغان وزبدة الشيا والكوبواكو وزبدة بذور الكاكاو والعسل، كما يعمل على تنعيم وتقوية الخيوط الهشة بسبب مستخلص الشاي الأخضر وفيتامين B5.

بلسم كيفن ميرفي كيلر كيرلز

الأحماض الأمينية في هذا البلسم على تقوية الخيوط الضعيفة وتقليل احتكاك الفرشاة، كما يحتوي على زيت الباوباب لتنعيم الشعر وتقليل الخطوط المتطايرة تحت أشعة الشمس.

بلسم فيليب بي ليف إن

هذا البلسم هو أفضل اختيار لكِ إذا كان شعرك من النوع الرقيق، أو إذا كنتِ تفضلين المنتجات خفيفة الوزن، فهو يوفر ترطيباً خفيفاً ولمسة من اللمعان، كما يرطب الأطراف الجافة ويحمي شعرك من التلف الناتج عن الحرارة.

يحتوي المنتج على بروتين الصويا والأحماض الأمينية وعشبة ذيل الحصان وخلاصة أوراق نبات القراص.

رذاذ روكر روتس ليف إن

تعمل التركيبة الطبيعية في هذا المنتج على ترطيب وتعزيز تجعيد الشعر دون إثقاله، وذلك بفضل زيت بذور عباد الشمس وزيت جذر الزنجبيل والبانثينول والفيتامينات سي و هـ، ويمكن استخدام هذا الرذاذ على الشعر الرطب أو الجاف.

بلسم كيرلز ديناستي كالاهاري سموثي ليف إن

سيعمل هذا المنتج على دعم خيوطك، بالإضافة إلى ترطيبها بفضل الزيوت النباتية، ويحتوي المنتج أيضاً عل مستخلص بذور كالاهاري الغني بالأوميغا، والذي يوفر القوة والتغذية. [1]

نصائح اختيار ليف إن للشعر الكيرلي

مكونات بلسم ليف إن

اختيار البلسم الذي يحتوي على زيوت نباتية مختلفة، مثل الأرغان والجوجوبا والخروع وجوز الهند والباوباب ودوار الشمس، حيث يتحمل الشعر الكيرلي هذه المكونات ويساعد التزييت في فك تشابك الشعر.

قوام التركيبة

اختاري البلسم الذي يحتوي على التركيبة الخفيفة إذا كان شعركِ خفيفاً، أو إذا اختاري القوام السميك إذا كان شعركِ كثيفاً جداً.

الهدف من المنتج

إذا كان هدفك هو تحديد تجعيد الشعر، فابحثي عن المنتجات التي تحتوي على بولي ببتيدات وبولي كواتيمينيوم وبوليمرات أخرى تساعد شعرك على الاحتفاظ بشكله الطبيعي ونمطه. [1]

نصائح العناية بالشعر الكيرلي

تمشيط الشعر

يمكن لفرشاة الشعر أن تتلف نسيج شعرك الطبيعي، لذلك استخدمي مشطاً واسع الأسنان لإزالة التشابك في شعرك المجعد.

استخدام الماء البارد

الاستحمام بالماء الساخن يزيل الزيت الطبيعي أو الدهن من فروة رأسك وشعرك، لذلك ننصحك بغسل شعرك بالماء الفاتر أو البارد.

العلاج بالزيوت

تزييت الشعر يحسن الدورة الدموية في فروة الرأس ويعزز نمو الشعر الصحي، استخدمي زيت جوز الهند الخفيف للشعر المجعد، دلكي بأطراف أصابعك فروة رأسك بالزيت.

غسل الشعر الكيرلي

يميل الشعر الكيرلي إلى الجفاف، ويعمل غسل الشعر بالشامبو بشكل مفرط على امتصاص رطوبته الطبيعية، لذلك ننصح بغسله مرتين أسبوعياً، كذلك ابحثي عن مكونات مرطبة في البلسم حتى يحمي فروة الرأس من الجفاف.

علاج الشعر

يساعد علاج الشعر قبل غسله في فك التشابك وإزالة التجعد من شعرك.

ضعي قناع الشعر أو زيت الترطيب على شعرك الجاف، اتركيه في العلاج لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بماء فاتر واغسليه بالشامبو والبلسم.

شامبو للشعر الكيرلي

استخدمي شامبو مخصص للشعر الكيرلي خفيف خالٍ من المواد الكيميائية السامة، مثل الكبريتات والسيليكون والكحول والبارابين التي يمكن أن تهيج فروة رأسك.

تصفيف الشعر

تزيل درجة الحرارة المرتفعة من أدوات التصفيف بالحرارة الملمس الطبيعي لتجعيد الشعر، مما يجعل شعرك باهتاً، لذا قللي من استخدام التصفيف بالحرارة، واستخدمي رذاذًا للحماية من الحرارة عندما تضطرين لاستخدامه. [2]