أفضل 10 عطور نسائية في رمضان

أفضل عطور نسائية في رمضان خفيفة أو من العود يمكنك استخدامها من الإفطار للسحور في التجمعات العائلية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
أفضل 10 عطور نسائية في رمضان

إذا كنتِ تبحثين عن عطور هادئة في رمضان أو عطور العود الراقية، فنحن نرشح لكِ قائمة أفضل 10 عطور نسائية في رمضان يمكنك استخدامها من الإفطار للسحور في التجمعات العائلية، ستمنحك حضوراَ جذاباً وراقياً.

عطور نسائية في رمضان من العود

إذا كنتِ من محبي نفحات العود، نرشح لكِ أجمل عطور نسائية في رمضان من العود:

عطر أجمل دهن العود القديم

أفضل 10 عطور نسائية في رمضان

إذا كنتِ تبحثين عن عطور تدوم طويلاً من الإفطار حتى السحور في رمضان فهذا العطر من أجمل Ajmal Perfumes Dahn Al Oud Qadeem مناسب لكِ، ويتميز العطر بمزيج بين النفحات الخشبية الهندية ونفحات العود، وهي من الروائح المناسبة للنساء والرجال.

عطر كلمات

أفضل 10 عطور نسائية في رمضان

يعد عطر كلمات Arabian Oud Kalemat من العطور الملكية للعود التي لا تقاوم ومناسبة لأجواء رمضان، فهو عبارة عن مزيج مثالي من العنبر والمسك مع النفحات اللطيفة من العسل والفواكه لقاعدة هادئة وناعمة.

تحتوي مقدمة العطر على فاكهة التوت وعشب اليانسون، ويحتوي قلب العطر على خشب الكشمير وأوراق الأزهار وتوابل إكليل الجبل؛ بينما تحتوي القاعدة الأساسية على نفحات العنبر والعسل والمسك.

عطر مولتون براون روز ديونز

أفضل 10 عطور نسائية في رمضان

يمثل عطر مولتون Molton Brown Rose Dunes جمال وغموض الصحراء العربية، وتتميز تركيبة العطر بمزيج من الفلفل الأخضر الطازج والزنجبيل والعود والعنبر والباتشولي والورد، مما يجعلها من الروائح التي تضفي المزيد من الجاذبية.

عطر وودي

أفضل 10 عطور نسائية في رمضان

يحتوي عطر وودي Arabian Oud Woody على مزيج ساحر من المسك والعنبر مع روائح غنية من الورد والباتشولي، لذلك سيمنحك العطر الرائحة الآسرة والمبهجة بنفس الوقت.

عطر وودي للعود مثالي في تجمعات العائلة والأصدقاء في رمضان، حيث تحتوي مقدمة العطر على خشب العود، وتحتوي المكونات الوسطى على الورد والباتشولي، أما قاعدة العطر الأساسية تحتوي على المسك والعنبر والتي تترك اللمسة الفخمة والراقية في رائحتك.

عطر كيليان روز عود أو دي بارفان

أفضل 10 عطور نسائية في رمضان

يتميز عطر كيليان روز عود Kilian Rose Oud EDP بنفحات بتلات الورد والليتشي، مع خشب الأرز والزعفران والعود لتحقيق التوازن في رائحة العطر. [1] [3]

عطور نسائية خفيفة في رمضان

الروائح الخفيفة الهادئة مثالية لأجواء رمضان، إذا كنتِ من محبي اللمسات البسيطة والأنيقة، فهذه القائمة من العطور الخفيفة لكِ:

عطر فيكتور آند رولف فلاوربومب روبي أوركيد

عطر فيكتور آند رولف Viktor & Rolf Flowerbomb Ruby Orchid من العطور الخفيفة اللافتة للأنظار بسبب بساطتها، لذلك ستتلقين الإطراءات في تجمعات رمضان العائلية بسبب هذا العطر الذي يجمع بين البساطة والأناقة، ويتكون العطر من زهرة الأوركيد ونفحات الفانيليا.

عطر إيف سان لوران بيبي كات

عطر إيف سان لوران بيبي كات YSL BabyCat من العطور الهادئة التي تناسب الأجواء الرمضانية بعد الإفطار، ويتكون العطر من نفحات مميزة من الفلفل الوردي، الفلفل الأسود، الزعفران، الجلد المدبوغ ونفحات الفانيليا التي لا تقاوم.

عطر جود إيمورتالز

عطر جود إيمورتالز Ex-Nihilo Gold Immortals عبارة عن مزيد من النفحات الشرقية واللمسات الراقية، لذلك يمنحك رائحة مثيرة ومليئة بالغموض مع الأناقة والرقيّ، ويتكون العطر من نفحات البرغموت، الكمثرى، العنبر، المسك، الفاوانيا.

عطر جوتشي ميمورى

عطر جوتشي ميمورى Gucci Memoire D’Une Odeur Eau de Parfum من العطور الناعمة والهادئة، فهو يحتوي على مزيج متناغم من البابونج وبتلات الياسمين والمسك واللوز المر، ونفحات الفانيليا التي لا تقاوم.

عطر ياردلي لندن عطر مورنينغ ديو ديلي وير

يعد عطر ياردلي لندن Yardley London Morning Dew Daily Wear Perfume من العطور الخفيفة والمنعشة، كما أنها لطيفة على البشرة لذلك ستكون مناسبة لأجواء رمضان بعد الإفطار، ويتكون العطر من اليوسفي والفريزيا والمسك وخشب الصندل. [1] [2]

  1. أ ب "أفضل عطور لرمضان والعيد" ، المنشور على موقع cosmopolitanme.com
  2. "أفضل عطور لرمضان" ، المنشور على موقع khalisafragrance.com
  3. "أفضل عطور عود للنساء" ، المنشور على موقع harpersbazaar.com