أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

عطور المسك المميزة للرجال لذكريات رمضانية لا تنسى

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023 آخر تحديث: الأحد، 02 أبريل 2023
أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يفضل الرجال التعطر في رمضان بعطور شرقية وعربية، ومن أكثر عطور الرجال الشائعة في رمضان هي عطور المسك.

لذلك نقدم لك بهذا المقال أفضل 12 عطر مسك رجالي في رمضان، مناسبة لأجواء التراويح والعزائم العائلية وأجواء رمضان الروحانية.

عطر فيرساتشي بور للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يعد عطر فيرساتشي بور Versace Pour Homme Dylan Blue من عطور المسك المثالية، ويعد المسك أحد أبرز المكونات الأساسية، كما يحتوي على نفحات من البرغموت والفلفل الأسود والبتشولي وحبوب التونكا، مما يضيف عمقاً لرائحة العطر.

عطر فقط للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يعد عطر فقط  Faqat Lil Regal Rasasi من العطور الشرقية الخشبية، حيث يحتوي العطر على روائح خشبية من العود والزعفران والبرغموت والأرز والهيل والمسك وخشب الصندل والجلد، وقد صُمم العطر بدرجة حرارة عالية، مما يجعل هذا العطر من أفضل عطور المسك الرجالية في رمضان.

عطر ذا بودي شوب وايت مسك للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يقدم ذا بودي شوب وايت مسك The Body Shop White Musk للرجال أفضل عطر مسك أبيض للرجال بميزانية محدودة، وتمتزج نفحات المسك الأبيض مع اللافندر وخشب الصندل وإبرة الراعي الحمضية، لذلك يعد من العطور النباتية الخالية من المواد القاسية.

عطر باكو رابان للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يتميز عطر باكو رابان بور أوم للرجال Paco Rabanne Pour Homme For Men برائحته الآسرة، حيث يشعرك هذا العطر بالثقة لأنه ذكوري للغاية.

صُنع العطر من قبل جان مارتل، ويحتوي على مكونات عليا من إكليل الجبل، والمريمية، وخشب الورد البرازيلي، ومكونات وسطى من حبوب التونكا، والخزامى، وإبرة الراعي، ومكونات أساسية من العسل، والعنبر، والمسك، وطحلب السنديان.

عطر شانيل آلور هوم للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يعد عطر شانيل Chanel Allure Homme EDT من عطور المسك الترابية والخشبية، ويحتوي عطر شانيل على 25 نوتة عطرية مذهلة، ستحصل على نفحة الفانيليا التي لا تقاوم عند رش العطر، ثم تظهر نفحات الزنجبيل والفلفل الحار، وفي النهاية ستحصل على تأثير قاعدة المسك الخشبية الدافئة.

عطر أمواج ميموار للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يعد عطر أمواج ميموار Memoir Man Amouage من العطور العربية الشهيرة، ويحتوي العطر على عدة مكونات، مقدمة العطر تشمل النعناع والأفسنتين والريحان، وتحتوي روائح قلب العطر على التبغ والجلود وخشب الصندل وخشب الغاياك، بينما تحتوي القاعدة على البلوط والعنبر والفانيليا والمسك.

عطر جيمي تشو مان للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يعد عطر جيمي تشو مان Jimmy Choo Man أفضل كولونيا فاكهية بقاعدة خشبية من المسك، ومن مكوناته المنعشة أوراق الأناناس، الجلد المدبوغ، اللافندر، البطيخ، الفلفل، الباتشولي.

عطر كشخة للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يعد عطر كشخة من سويس اربيان من عائلة العطور الشرقية الأكثر شيوعاً للرجال وخاصةً في رمضان، ويحتوي العطر على التفاح والقرفة، والبرغموت، والبعض الآخر مصنوع من خشب العود، والهيل، والزعفران، والقرنفل، وخشب الأرز، والعنبر، والمسك، وخشب الصندل، ونجيل الهند، والبلوط، وهو من العطور الدافئة الحارة.

عطر بلو نوار للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يعد عطر بلو نوار Narcisco Rodriguez for Him Bleu Noir من العطور الدافئة، حيث تحتوي مقدمة العطر على جوزة الطيب والهيل الحلو والحار، وتحتوي قاعدة العطر على المسك وخشب الأبنوس والأرز ونجيل الهند.

عطر ميزون فرانسيس كوركديجان للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يعد عطر Maison Francis Kurkdjian Gentle Fluidity Gold هو أفضل عطر مسك للرجال والنساء، حيث يحتوي على مزيج مثالي من خشب العنبر والمسك الدافئ والفانيليا الكريمي، إنها رائحة جذابة ومثالية لموسم الربيع.

عطر كريد أفنتوس للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

يعد عطر كريد Creed Aventus من أبرز العطور التي تحتوي على المسك، وتتميز الرائحة بالجودة والآصالة، وتحتوي مقدمة العطر على التفاح والكشمش الأسود والأناناس والبرغموت، ويحتوي قلب العطر على الورد والبتولا والبتشولي والياسمين، بينما تحتوي القاعدة على نفحات المسك والفانيليا.

عطر بربري تاتش للرجال أو دي تواليت للرجال في رمضان

أفضل 12عطر مسك رجالي في رمضان

تم إطلاق عطر بربري أو دي تواليت Burberry Touch for Men في عام 2000، ويعد من أفضل عطور المسك للرجال، بسبب رائحته البسيطة والذكية، حيث يتميز العطر بنفحات المسك الأبيض المُدرج في القاعدة مع أوراق البنفسج.

ومن مكونات العطر اليوسفي، الفلفل الأبيض، خشب الأرز، جوز الطيب، نجيل الهند، التونكا، المسك الأبيض، وأوراق البنفسج. [1] [2]

  1. "أفضل عطور مسك رجالية" ، المنشور على موقع fashionbeans.com
  2. "أفضل عطور عربية للرجال" ، المنشور على موقع topandtrending.com