أمينة خليل في أسبوع الموضة بباريس

شاركت النجمة المصرية أمينة خليل في أسبوع الموضة في باريس، وظهرت بإطلالة جذابة وإليك تفاصيلها في الألبوم المرفق.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024 آخر تحديث: منذ 5 أيام
أمينة خليل في أسبوع الموضة بباريس

نشرت النجمة أمينة خليل صور لها بباريس ضمن فعاليات أسبوع الموضة وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالات جذابة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وكانت الصورة الأولى في أسبوع الموضة بباريس التي نشرتها أمينة خليل بفستان ذهبي محتشم بأكمام ورقبة مصنوع من الدانتيل والترتر البراق بالألوان المتنوعة، الوردية والذهبية وذات اللون الأزرق، واختارت تسريحة الشعر المنسدل الويفي على الجانب، فضلا عن مكياج الهادئ باللون البينك.

كما نشرت مجموعة من الصور بإطلالة أخرى لها بفستان بيج قصير لامع والمطرز بألوان متنوعة، ومكياج ثقيل بأحمر الشفاه الأحمر القاتم، وتسريحة الكعكة والشعر الملموم والمشدود، وانتعلت بوط طويل نبيتي من الجلد.

وعلقت أمينة خليل على الألبوم الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بإنستغرام قائلة: كان لي شرف الحضور في عرض الأزياء الراقية لجورج حبيقة ضمن أسبوع الموضة في باريس اليوم.. لقد تركتني في حالة من الرهبة من الجمال الذي شاهدته، فضلا عن موسيقى أم ​​كلثوم التي أضفت مزاجًا استثنائيًا".

وكان آخر ظهور للفنانة أمينة خليل حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards وارتدت أمينة خليل فستان باللون الأخضر لخامة ملساء محفورة بالورود من تصميم  Givenchyوكان مكشوفاً من الظهر وحول الفتحة مطرز بلآلئ بيضاء، ويصل سعره إلى 6990 يورو.

ونسقت أمينة خليل المجوهرات الماسية في خواتم وسوار عريض في يدها، وأضافت وردة بيضاء عند رقبة الفستان، واحتارت تسريحة الكعكة، مع مكياج النيود الرقيق.

وعلى الصعيد الفني شاركت أمينة خليل مؤخراً، بطولة فيلم "شماريخ" مع آسر ياسين وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

كما شاركت أمينة خليل بطولة فيلم "وش في وش" بجانب محمد ممدوح وأنوشكا، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أسماء جلال وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

وستظهر أمينة خليل كضيفة شرف في فيلم"أنف وثلاث عيون" والذي سيعرض بعد أسبوع في 31 كانون الثاني/ يناير، والذي لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً وإشادات واسعة خلال عرضه العالمي الأول ضمن برنامج روائع عربية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة.

يذكر أن فيلم "أنف ثلاث عيون" بطولة هم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم في ظهور خاص، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى. الفيلم للمخرج أمير رمسيس، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس.

وتدور أحداث الفيلم حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!