إطلالات نيللي كريم في 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
إطلالات نيللي كريم في 2021

عام 2021 شهد زواج الفنانة نيللي كريم من بطل الاسكواش رامي عاشور، الزفاف الذي كان حديث الوسط الفني. في الألبوم أعلاه نستعرض أبرز إطلالات نيللي كريم في 2021، مع استعراض اختياراتها في تسريحات وصبغات الشعر والمكياج.

تسريحات نيللي كريم في 2021

تتميز الفنانة نيللي كريم بتسريحات الشعر المنسدل الويفي، وإليكِ أنواع تسريحات الويفي على طريقة نيللي كريم على النجو التالي:

تسريحة ويفي مفترق المنتصف للشعر الطويل

ربما تبدو فكرة فرق منتصف الشعر كلاسيكية، لكن مع إضافة لمسات الويفي المثير على الشعر سوف تحصلين على إطلالة جذابة.

تسريحة ذيل حصان أومبير للشعر الويفي الطويل

هو نمط كلاسيكي عائد بقوة ليتصدر تسريحات ويفي ناعمة للشعر الطويل، وهو ترك نصف الشعر لأعلى في نمط ذيل حصان وترك النصف الخلفي من الشعر خلف ذيل الحصان، تسريحة سهلة للغاية وتمنح شعرك مظهر أنثوي فاتن.

تسريحة الطبقات المتعددة للشعر الويفي الطويل

صنع بعض الطبقات الفوضوية في الشعر الويفي الطويل مناسب جداً في المناسبات والسهرات، ويمكنك إدخال إحدى الألوان العصرية كـالبني الفاتح أو الأشقر لتلك الطبقات باستشارة مصفف شعرك.

تسريحة ويفي مع الطبقات

يمكنك صنع بعض الطبقات في شعرك المموج وإدخال ألوان عصرية في تلك الطبقات القصيرة كاللون العسلي، تمنحك هذه التسريحة إطلالة رقيقة.

تسريحة ويفي مفترق الجانب

لمن يمتلكن تموجات قوية في الشعر فإن مصففي الشعر ينصحونك بهذه التسريحة الرائعة، فرق جانب الشعر الويفي بطول حتى الكتف يجعله جذاب وكلاسيكي.

تسريحة ويفي متفرقة

جربي توزيع تموجات شعرك الويفي القصير بشكل متفرق، وإن كان لون شعرك أشقر فهذه التسريحة مناسبة جداً لكِ.

تسريحة الريترو

هذه التسريحة تُعد من أكثر التسريحات التي تُعطي مظهراً فخماً في المناسبات والحفلات، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل الكثيف مثل نيللي كريم، حيث يتم تمويج الشعر بشكل عريض، ثم ترتيب هذه الأمواج لتبدو بشكل متسق ومتناسق، ثم وضعها على أحد جانبي الرأس أو تركها على الظهر منسدلة وتزين الشعر بالمشابك المتلألأة لتُعطي مظهراً فخماً وأنيقاً.

تسريحة الشعر المنسدل

يُمكنكِ جعل خصال شعركِ ويفي أو كيرلي بمكواة الشعر الحرارية أو أداة تجعيد الشعر أو أي طريقة أخرى، ثم تمشيط الشعر بمشط ذو أسنان واسعة للحصول على شعر ويفي منسدل يليق بإطلالة كلاسيكية وعملية.

تسريحة الرفع

إن أردتِ أن تتألقي بشعر ويفي وتسريحة فخمة في إحدى حفلاتكِ الصيفية، فإليكِ تسريحات الويفي الرفع، حيث يتم تمويج الشعر أولاً، ثم صنع رفعة في مقدمة الشعر، وتثبيتها بدبابيس الشعر، والإكسسوارات إن رغبتِ بذلك، وبعدها يتم ترك خصل الشعر المموجة منسدلة لتعطي مظهراً في غاية الأنوثة والجمال.

صبغات شعر نيللي كريم في 2021

صبغة الشعر البني المتعدّد الأبعاد

الشعر البني المتعدّد الأبعاد يعتبر من أكثر الألوان رواجاً وتعتمد الفنانة نيللي كريم في أغلب إطلالتها، فإذا كنت تبحثين عن اللون الملفت الذي يجعلك محط أنظار الجميع مثل إطلالة نيللي كريم، فما عليك سوى اعتماد هذا اللون؛ فهو أكثر الألوان الذي يجمع تدرجات متنوعة من اللون البني، بحيث لا يتم تحديد درجته بالضبط، حيث تعتمد نيللي كريم على ألوان بني مموجة تم اختيارها لكل امرأة جريئة تبحث عن إطلالة لافتة لا تشبه سواها.

صبغة الشعر اللون البني الفاتح

اللون البني الفاتح للشعر يعتبر من أكثر الذي يليق بكل أنواع وألوان البشرة، فهو لون حيوي وعصري، ومن أحدث تقنيات تلوين الشعر، لإطلالة ملفتة أكثر ومتميزة ولإظهار نضارة وجهك، وقلما اعتمده الفنانة نيللي كريم.

صبغة الشعر اللون البني العسلي

اللون البني العسلي من صيحات موضة 2021، حيث يترأس اللون البني العسلي صيحات ألوان صبغات الشعر، وقد يكون خياراً رائعاً، فهو يُليق بمختلف ألوان البشرة، وقد سجّل حضوراً قوياً في أحدث صيحات صبغات الشعر، ويُمكنك التألق به لإطلالة دافئة وشابة في الوقت نفسه، كما أنه يزيد نعومة ملامح وجهك، وقد استخدمته نيللي كريم في إطلالات سابقة.

الجذور البني الداكنة مع الأشقر الذهبي

الجذور البني الداكنة مع الأشقر الذهبي يعد مواكباً لأبرز صيحات موضة صبغات الشعر، ويعتمد هذا الأسلوب على لوك شعر داكن عند الجذور والذي يبدأ بتقنية الأومبري من الوسط حتى النهاية، وهو من أجمل الألوان التي تعتمده مشاهير العالم، فلا بدّ أن تجرّبيه أنتِ أيضاً.

البني الأشقر الكاكاو

يندرج هذا اللون ضمن لائحة موضة ألوان 2021 الأكثر رواجاً، فهذا اللون مزيج من ظلال البني والبني الفاتح، ويعكس لون الموكا أي القهوة الخفيفة مع الحليب والكاكاو للحصول على نتيجة متناقضة ولامعة للغاية، ويتميز بعصريته، ومثالي للَّواتي يرغبن في الحصول على لون أغمق من دون اعتماد لون موحد.

صبغة الشعر البني الشوكولاتة

الشعر البني الشوكولاتة من الألوان الرائجة، ويتميز هذا اللون أنه يُساعدك على تفتيح لون بشرتك ويضيف الرونق والنضارة لها، ويعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر في 2021، خاصة أنه من الألوان الجريئة التي ستمنحك إطلالة فريدة مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة وفي غاية العصري.

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي يتربع على عرش موضة ألوان الشعر، وقد يكون هذا اللون من الألوان التي برزت في عالم صيحات صبغة الشعر، ويسهل تطبيقه مهما كان لون الشعر الطبيعي، ويُعد من ألوان الشعر النابضة التي تُعزز من تألقك وجمال إطلالتك، فلا تترددي في اعتماده في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي.

الشعر البني المائل للأشقر

الشعر البني المائل للأشقر من الألوان الرائجة، وتُعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالبروند من الدرجات المُميزة والرائجة، وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء البيضاء أو الحنطية.

البني النحاسي

يُعدّ هذا اللون من الصيحات المميَّزة، التي دائماً ما تتواجد على قائمة أبرز صيحات ألوان صبغات الشعر، وهو يُراوح بين البني النحاسي المتنوع إلى البني الأحمر مروراً بالبني الدافئ، وليس داكناً جداً ولا ساطعاُ للغاية، ويجلب الضوء على الشعر مع وميض فاتح على قاعدة أغمق، وإن كنت من أصحاب الشعر البني فسوف يكون مناسب لك بشكل أكبر، ولن يكون التغيير جذري.

البني الكستنائي الفاتح

البني الكستنائي الفاتح يتناسب مع كافة ألوان البشرة وهو من الألوان الرائجة في صبغات الشعر، أضيفي لمسة مميزة إلى شعركِ واعتمدي اللون الكستنائي الفاتح، وهو من أكثر صبغات الشعر طلباً لدى السيدات، كونه يتماشى مع كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو الحنطية، ويُعتبر الأكثر رواجاً هذا العام.

مكياج نيللي كريم في 2021

ألوان ظلال العيون

بشرة نيللي كريم هي بشرة حنطية، لا تناسبها جميع ألوان ظلال العيون، فإذا كنتِ من صاحبات البشرة السمراء عليكِ أن تتجهي للألوان الداكنة، وليس الألوان الفاتحة، لتحصلي على إطلالة مشرقة تبرز عيونك، ولكن نيللي كريم تعتمد في ألوان ظل العيون الألوان اللامعة خاصة عند بداية العينين، والتي تعطيها لمسة جذابة.

ألوان الهايلايتر

يجب أن تختار صاحبة البشرة الحنطية الهايلايتر الذي يحتوي على اللون الذهبي بدلاً من الفضي أو الوردي، فهذه الألوان تليق على صاحبات البشرة البيضاء، ويمكنكِ وضع الهايلايتر على تفاحة الخدين والأنف والجبين والذقن لإضافة بعض الرونق لوجهك.

ألوان البلاشر

البلاشر في خطوات المكياج لمنح النضارة والإشراق، لذلك عليكِ اختيار الألوان الساخنة أو الدافئة مثل البرتقالي أو المشمشي، مع البعد عن درجات الفوشيا أو البني أو الأحمر، مع وضعه على آخر الوجنتين والذقن.

ألوان أحمر الشفاه

أخر خطوة في إطلالتك عند وضع المكياج هو لون أحمر الشفاه، يفضل لصاحبات البشرة السمراء وضع درجات أحمر شفاه قريبة من لون شفتيك، أو أغمق درجة، مثل ألوان النيود الداكنة فهي الخيار المفضل لنيللي كريم، والتي تختار ألوان الأحمر البرتقالي، أو النبيتي، أو البني.