إطلالات ومكياج عرائس 2021 المشاهير والنجمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
إطلالات ومكياج عرائس 2021 المشاهير والنجمات
مقالات ذات صلة
مكياج خفيف على طريقة النجمات 2021
مكياج عيون 2021 على طريقة النجمات
نجمات تخلين عن المكياج في 2021

أكثر ما يلفت الأنظار في حفلات الزفاف هي إطلالة العروس.

في حصاد 2021، جمعنا لكِ أبرز إطلالات ومكياج عرائس 2021 من وحي مشاهير ونجمات تزوجن في 2021، مع معرفة النصائح لاختيار التسريحة والإطلالة المناسبة للعروس.

إطلالات ومكياج عرائس المشاهير 2021

إطلالة نيللي كريم في زفافها

تزوجت النجمة نيللي كريم من نجم الأسكواش المعتزل هشام عاشور في حفل زفاف صيفي بالساحل الشمالي.

تألقت نيللي في زفافها بفستان من الدانتيل، بينما اعتمدت تسريحة شعر منسدلة ناعمة، مع ظلال العيون البرونزية وأحمر الشفاه الوردي المائل للنبيتي الناعم مع تحديد الشفاه لإبرازها.

إطلالة دينا داش في زفافها

احتفلت البلوجر دينا داش بحفل زفافها في مارس الماضي بحفل زفاف ملكي فخم، حيث ظهرت بإطلالتين بالفساتن الأبيض القصير مع تسريحة شعر ويفي وأحمر شفاه وردي كشمير لامع مائل، وفستان أبيض طويل مطرز بالمجوهرات مع تسريحة شعر سليك منسدل للخلف، وفي إطلالة الزفاف اختارت ظلال العيون وأحمر الشفاه الوردي الغلوس مع تحديد الشفاه ليمنحها حجمًا أكبر.

إطلالة هاجر أحمد في زفافها

احتفلت الفنانة هاجر أحمد بزفافها في شهر أغسطس الماضي، وظهرت في إطلالتين ناعمتين في حفل عقد القران وحفل الزفاف، وتألقت بمكياج النيود وأحمر الشفاه الوردي الناعم، كما اختارت عقد من اللؤلؤ الأبيض وتسريحة أبدو مع فرق بالمنتصف وغرة هامشية على الجانبين.

إطلالة بسنت شوقي في زفافها

احتفلت بسنت شوقي ومحمد فراج بعقد قرانهما في يوليو الماضي، واعتمدت إطلالة بسنت شوقي على اختيار فستان بسيط، مع تسريحة شعر سليك وفرق بالمنتصف وكعكة منخفضة بسيطة.

إطلالة باريس هيلتون في زفافها

تزوجت باريس هيلتون في حفل فخم حضره العديد من المشاهير، تألقت باريس في زفافها بفستان من تصميم دار أوسكار دى لارينتا، وظهرت بتسريحة شعر كعكة كلاسيكية مع فرق شعر جانبي ينسدل منه غرة ويفي.

وكانت إطلالة مكياج باريس تعتمد على الظلال النيود، وأحمر الشفاه الكشمير اللامع.

إطلالة غوين ستيفاني في زفافها

احتفلت المغنية العالمية غوين ستيفاني بزواجها من المغني الكانتري الأمريكي الشهير بليك شيلتون في حفل كبير في مزرعته بأوكلاهوما، حيث تألقت بفستان زفاف أبيض بسيط بدون تطريز من تصميم فيرا وانغ، واختارت لإطلالتها أحمر شفاه باللون الأحمر، مع تسريحة الكعكة المرفوعة بالشعر الأشقر.

نصائح لاختيار إطلالة الزفاف

خذي موسم الزفاف في الاعتبار

يجب على العروس أن تصمم اختيار المكياج الخاص بها وفقًا لوقت حفل الزفاف، إذا كان الشتاء، سترغبين في وضع كريم أساس لا يبدو جافًا أو مسطحًا جدًا. [1]

إذا كان الصيف، لا تريدين أي شيء يلمع بسرعة كبيرة. إذا كان حفل الزفاف الخاص بك يقام من النهار إلى الليل، فاختاري شيئًا يدوم طويلا.

بالنسبة للعرائس في الصيف، يقترح الخبراء تجهيز البشرة باستخدام برايمر مقاوم للماء ومقاوم للمعان.

اختاري أحمر شفاه أو بلسم تشعرين بالراحة فيه

اختاري الشفاه الطبيعية.

أولاً، أنتِ تريدين شيئًا يدوم طوال اليوم، إنه لون الشفاه الطبيعي إلى حد كبير، ليس بنيًا جدًا وليس ورديًا جدًا.

اشربي الكثير من الماء في الأيام التي تسبق الزفاف

يجب اتباع نصيحة الجمال هذه على مدار السنة، لكنها أكثر أهمية مع اقتراب يوم زفافك. حيث ستسمح البشرة الرطبة بأفضل تطبيق للمكياج.

هل لديكِ تجربة مكياج؟

التجربة مهمة جدًا لكل من الميكب آرتست ولكِ. وجود فرصة لتجربة أشكال مختلفة يعني أنكِ ستشعرين بالثقة والسعادة في اليوم بمعرفة أن المظهر الذي ترتدينه مناسب لك وسوف يستمر.

استخدمي المنتجات المقاومة للماء

اختاري منتجات مقاومة للماء لتجنب إفساد المكياج الخاص بكِ في الزفاف.

حافظي على التوازن في مظهرك

إذا كنتِ تبحثين عن مظهر سموكي، فاستخدمي مكياج البشرة واختاري لونًا طبيعيًا على الشفاه

للحصول على شفاه جريئة، استخدمي مكياج البشرة أيضًا. ويفضل استخدام أحمر الشفاه غير اللامع، لأنه يدوم لفترة أطول ويتطلب القليل من العناية.

احتفظي ببعض المنتجات في متناول اليد طوال اليوم

احتفظي دائمًا بأحمر الشفاه أو ملمع الشفاه وأوراق النشاف. كذلك البودرة الشفافة هو المفتاح للحفاظ على المكياج.

تأكد من أن الأساس الخاص بكِ مثالي

يجب أن يكون كريم الأساس الخاص بكِ أقرب ما يكون إلى لون بشرتك، أو لون رقبتك.

سيتم تصويرك بدون توقف في ذلك اليوم وآخر شيء تريدينه هو أن يكون وجهك ورقبتك غير متطابقين.

ضعي المرطب قبل أن تقوم بالتسمير الذاتي

إن سلاحك السري عند وضع كريم التسمير الذاتي هو استخدام المرطب كحاجز.

ضعيه قبل التطبيق على المناطق التي بها مشاكل حتى لا تصبح أغمق (هذا دائمًا المرفق والركبتين واليدين والقدمين وأي مناطق شديدة الجفاف).

لا تقومي أبدًا بترطيب الجسم بالكامل، لأنه سيخفف لون السمرة. يستخدم الخبراء أيضًا مرطبًا للدمج بعد ذلك حول تجعد الرسغ ومؤخرة الكعب وحول خط الشعر لجعل السمرة تبدو طبيعية.

استخدمي منتج تبييض الأسنان

الابتسامة هي شيء سترتديه في ذلك اليوم أيضًا، وستريدين أن تكون ابتسامتك بااللون الأبيض اللؤلؤي. اعتمادًا على المنتج، سترغبين في البدء في استخدام تبييض الأسنان قبل بضعة أشهر على الأقل من اليوم الكبير.

أبرز تسريحات العرائس في 2021

تسريحة أوبدو

أوبدو هي واحدة من أشهر تسريحات الشعر للعرائس. يمكن أن يبدو الأوبدو رسميًا للغاية، حيث يتم وضع كل شعرة بشكل معقد أو التراجع عنها. يمكنك أيضًا إضافة مجوهرات الزفاف لتحسين تصفيفة الشعر وإضافة المزيد من الذوق.

تسريحة الشعر المنسدل

تتراوح تسريحات الشعر المنسدلة عادةً من نمط كلاسيكي وموجات ناعمة إلى أنماط أكثر أناقة مطوية خلف الأذنين. تشعر معظم العرائس براحة أكبر عند تسريح شعرهن بها.

تسريحة العقدة أو الكعك المنخفض

يمكنك أيضًا اختيار العقدة أو كعكة منخفضة إذا كنتِ تفضلين شعرك بعيدًا عن وجهك ليومك الكبير. هذه أيضًا واحدة من أفضل الطرق لإظهار فستانك إذا كان لديك ظهر مفصل وتصميمات أخرى تريدين التباهي بها.

تبقى العقدة أو كعكة منخفضة أيضًا طوال يومك الكبير. هذا يعني أنكِ لن تقلقي بشأن تساقط شعرك أو فقدان تجعيده النطاطي.

تسريحة كيرلي

تجعيد الشعر هو تصفيفة شعر متعددة الاستخدامات للعرائس. تجعيد الشعر يجعل أي ثوب يبدو رومانسيًا!

هناك أيضا تجعيد الشعر فضفاضة والأمواج الشاطئية. إنها تخلق مظهرًا أكثر استرخاءً ورائعًا ليومك الكبير. أمواج الشاطئ هي الاقتران المثالي إذا كان لديكِ فستان على شكل حورية البحر.

تسريحة ذيل الحصان

ذيل الحصان هو أسلوب آخر يجب مراعاته في يوم زفافك. يمكنك اختيار تسريحة ذيل حصان عالية وممتعة مع تموجات فضفاضة أو تجعيد الشعر أو تسريحة ذيل حصان منخفضة تبدو أنيقة.

تسريحة الشعر نصف إلى أعلى، نصف إلى أسفل

وإذا لم تتمكني من اتخاذ قرار بشأن تصفيفة الشعر، فهناك دائمًا خيار نصف لأعلى ونصف لأسفل. اطلبي من مصفف الشعر الخاص بك أن يجمع شعرك في شكل ذيل حصان، ثم يحدد ما سيفعله ببقية شعرك - يمكنك فرده أو تجعيده.

إلى هنا نختم موضوعنا  اليوم عن إطلالات ومكياج عرائس 2021 المشاهير والنجمات، استوحي سيدتي إطلالتكِ ليومك الكبير من إطلالات نجماتك المفضلات بالألبوم.