إطلالة لجين عمران الأخيرة من ديور تخطف الأنظار ببساطتها

خلال عطلتها الصيفية في موناكو، أبهرت الإعلامية لجين عمران متابعيها بإطلالة فاخرة من مجموعة Dior للألبسة الجاهزة.

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024
إطلالة لجين عمران الأخيرة من ديور تخطف الأنظار ببساطتها

استطاعت الإعلامية الشهيرة لجين عمران أن تلفت الأنظار بإطلالة ناعمة وأنيقة خلال عطلتها الصيفية في موناكو، حيث اختارت لهذه المناسبة تنسيقًا مميزًا من توقيع دار الأزياء الفرنسية العريقة ديور. تميزت إطلالتها بالبساطة والرقي، ما أضاف لمسة من الجاذبية الكلاسيكية التي تعكس ذوقها الرفيع في اختيار الأزياء.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

لجين عمران تتألق بإطلالة ديور في عطلتها بموناكو

خلال عطلتها الصيفية في موناكو، أبهرت الإعلامية لجين عمران متابعيها بإطلالة فاخرة من مجموعة Dior للألبسة الجاهزة. تميزت لجين بتوب أنيقاً وجاكيت بخطوط عريضة بألوان الأبيض والكحلي، مصنوعين من قماش عالي الجودة ومزينين بأزرار تحمل شعار الدار الشهير. تكاملت هذه القطع مع تنورة كحلية طويلة وواسعة بها فتحة جانبية تعزز من جمال التصميم.

إطلالة لجين عمران الأخيرة من ديور تخطف الأنظار ببساطتها

لإضافة لمسة من الفخامة الراقية، اختارت لجين حزامًا ذهبيًا على شكل سلسلة من ديور، واعتمدت على صندل أبيض ناعم يتماشى مع الإطلالة الصيفية. كما زادت قبعة القش من روعة وأناقة ظهورها، مما جعل إطلالتها محط الأنظار ومثالاً للذوق الرفيع.

تفاصيل الإطلالة الجمالية للجين عمران في أحدث ظهور لها بموناكو

لجين في هذه الإطلالة الراقية، لم تكتفِ بالاختيارات الموفقة لملابسها فحسب، بل امتدت انتقاءاتها لتشمل تسريحة شعر ومكياج يكملان جاذبيتها الطبيعية.

إطلالة لجين عمران الأخيرة من ديور تخطف الأنظار ببساطتها

اختارت لجين تسريحة الويفي الانسيابية لشعرها، مما أضفى على مظهرها نعومة وأنوثة مع خصلاتها المنسدلة بتناغم على ظهرها وكتفيها. ولم تغفل عن التفاصيل في مكياجها، حيث اختارت لون الكشميري الفاتح للشفاه معززًا بماسكرا وكحل أسود وآيلاينر، بالإضافة إلى ظلال العيون بألوان ناعمة تبرز العمق والجمال في عينيها.

إطلالة لجين عمران الأخيرة من ديور تخطف الأنظار ببساطتها

كما عززت لجين جاذبية إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية التي تضمنت قلادة، أقراط، أسورة، حزام، خواتم، وساعة يد، مما أضاف لمسة من الفخامة والتألق.

إطلالة جذابة أخرى للجين عمران في إيطاليا

لم تكن إطلالة ديور هي الوحيدة التي أبهرت بها لجين عمران متابعيها بأناقتها، حيث ظهرت بإطلالة أخرى تنضح بالأناقة والرقي. اختارت لجين سوت مخططة باللون البيج اللبني تمثل قمة في الأناقة والبساطة، مكونة من بنطال واسع، وجاكيت بأكمام طويلة أسدلته على أكتافها بطريقة تضفي عليها طابعًا عصريًا ومريحًا. أكملت هذه الإطلالة بتوب كت باللون البيج، مما عزز من تناغم الألوان الهادئة.

إطلالة لجين عمران الأخيرة من ديور تخطف الأنظار ببساطتها

لم تغفل لجين عن التفاصيل حيث اختارت حزامًا وحذاء من الجلد باللون البيج، مانحة إطلالتها إحساساً بالتكامل والتناسق. وأضافت حقيبة يد باللونين البيج والأزرق، مما أدخل لمسة من الألوان الصيفية الجذابة على مظهرها الكلي.

على صعيد الشعر والمكياج، ظلت لجين وفية لأسلوبها الناعم والجذاب. تركت خصلات شعرها تنساب بتسريحة ويفي انسيابية على ظهرها وكتفيها، مما أضفى عليها طلة أنثوية مفعمة بالحيوية. كما اختارت مكياجاً ناعماً يميل إلى الطبيعية مع تحديد الشفاه بلون كشميري فاتح وإبراز عينيها بالماسكرا، الكحل الأسود، الآيلاينر وظلال العيون بألوان ناعمة.

إطلالة لجين عمران الأخيرة من ديور تخطف الأنظار ببساطتها

وأكملت الإكسسوارات إطلالتها حيث اختارت ساعة يد، خاتم، قلادات باللون الذهبي ونظارة شمس باللون البني، كل هذا يضيف الرقي والفخامة لمظهرها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر