استلهمي مكياج الشاطئ وحفلات الصيف من النجمات

اكتشفي أروع أساليب المكياج التي اعتمدتها النجمات في مناسبات سابقة هذا العام، ويمكنك اعتمادها للتألق على الشواطئ، وفي حفلات الصيف.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024 آخر تحديث: الإثنين، 01 يوليو 2024
استلهمي مكياج الشاطئ وحفلات الصيف من النجمات

مع حلول فصل الصيف وتوجه الجميع للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة والأمواج الرقراقة، يصبح مكياج الشاطئ وحفلات الصيف حديث الساعة. لا شيء يكمل الإطلالة الصيفية مثل مكياج مشرق وجذاب يتناغم مع أجواء البحر والرمال.

في هذه المقالة، سنأخذك في جولة ملهمة لاستكشاف أروع أساليب المكياج التي اعتمدتها النجمات في مناسبات سابقة هذا العام، ويمكنك اعتمادها للتألق على الشواطئ، وفي حفلات الصيف. 

لتعرفوا أكثر عن أسرار الجمال انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لأسرار الجمال على الواتساب. 

إطلالة المكياج البرونزي بأسلوب زيندايا

استوحي إطلالتك من زيندايا للحصول على مكياج برونزي ملفت مع خطوط سوداء، مثالي لعطلات الصيف. ابدئي بتطبيق خطوط برونزية رفيعة ومضيئة على الجزء العلوي من العين، مع التركيز على إبراز العينين بطريقة تحافظ على التدرجات الفاتحة. أضيفي خطوطاً سوداء على الجهة الخارجية لتعزيز اللمسة الجريئة والمشرقة للعينين.

لتحقيق نظرة أكثر جرأة، مرري ظلال عيون بنية اللون تحت الحاجب متجهة نحو الشعيرات الطبيعية. يُنصح بعدم دمج الظلال المختلفة بشكل يفقد التباين بين الألوان، والحفاظ على خطوط بيضاء مضيئة بمحاذاة الجفون السفلى. تعزز البلاشر الوردي بتدرجاته الفاتحة من جمال الوجنتين، بينما يساهم أحمر الشفاه باللون النيود اللماع في إضفاء لمسة نهائية ملفتة وجذابة.

لتحديد العين بطريقة محترفة، استخدمي قلم تحديد العيون بريشة عريضة لسهولة التطبيق. ابدئي بتكثيف خط الكحل الأسود المات والعريض من وسط العين متجهًا نحو الخارج، مرورًا فوق الظلال النيود لتحقيق تأثير مضيء ومشرق للعيون.

استلهمي مكياج الشاطئ وحفلات الصيف من النجمات

إطلالة برونزية براقة للعيون مستوحاة من جينيفر لوبيز

تألقت النجمة جينيفر لوبيز في حفل الميت غالا لهذا العام بمكياج برونزي ساحر، حيث اختارت ظلال العيون البرونزية الممتدة على كامل الجفون العليا بطريقة براقة وغير محددة. هذا الأسلوب يعزز البريق الطبيعي للعين دون الحاجة إلى استخدام خطوط الآيلاينر السوداء التقليدية، مما يضفي لمسة من الفخامة والجاذبية.

الميزة البارزة في هذه الإطلالة هي استخدام الكونتور البراق والهايلايتر الكريمي لإبراز الجهة الداخلية للعينين، مما يضيف لمعانًا خاصًا، ويجعل العينين تبدوان أكثر إشراقًا واتساعًا. يمكن تحقيق هذا الأثر باستخدام هايلايتر بتركيبة كريمية تعمل على إضاءة منطقة العينين من الداخل وتفتيح الأنف، مما يساعد على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هايلايتر كريمي بالقرب من عظمة الحاجبين لتعزيز الإطلالة وإخفاء الشعيرات الزائدة أو البقع الداكنة. من المهم تجنب تطبيق الهايلايتر مباشرة فوق الحواجب للحفاظ على مظهر طبيعي وتجنب إبراز التجاعيد حول الجفون.

استلهمي مكياج الشاطئ وحفلات الصيف من النجمات

تألقي بمكياج وردي غلوسي على طريقة هايلي بيبر

هايلي بيبر تظهر بجاذبية فائقة من خلال اعتمادها لمكياج وردي غلوسي يتناغم بشكل مثالي مع لون بشرتها الحنطية. لإعطاء العيون جاذبية لافتة، تم استخدام الظلال الوردية اللماعة على كامل الجفون العليا بتمديد أنيق يبرز جمال العينين. كما تم تطبيق اللون نفسه بطريقة مسحوبة نحو الخارج عند جوانب الوجنتين، ما يضفي مظهرًا مشرقًا وعصريًا.

لتعزيز الإطلالة، يُنصح باستخدام بلاشر كريمي بلون وردي فاتح، يُطبق بشكل مركز على الجهة الداخلية للوجنتين، دون أن يغطي كامل الوجه للحفاظ على نضارة البشرة وظهورها بشكل طبيعي ومفعم بالحيوية. كذلك، يُمكن تكثيف طبقات الماسكارا للحصول على رموش طويلة ومحددة بطريقة جذابة.

هذا المكياج يجمع بين الجمالية والعصرية، مما يجعله مثاليًا للمناسبات الخاصة أو لإطلالة يومية متجددة.

استلهمي مكياج الشاطئ وحفلات الصيف من النجمات

استلهمي مكياج بيلا حديد البرونزي الداكن لإطلالة ساحرة

تألقت النجمة بيلا حديد بمكياج برونزي داكن يعكس الأناقة والجاذبية، معتمدة على تدرجات مات وظلال بنية داكنة خاصة أسفل الحواجب. لتحقيق هذه الإطلالة، ابدئي بتظليل الجفون العليا باللون البني الفاتح من الجهة الداخلية للعين، وادمجيها نحو الجهة الخارجية مع اللون البيج، ممتدة الظلال إلى حدود الجفون السفلى بخطوط مشرقة تعزز من الملامح البرونزية وتوحد البشرة.

لإضافة المزيد من الدراما إلى الإطلالة، وزعي البلاشر البرونزي بقوة على جانبي الوجنتين لتحقيق تأثير جمالي لافت. كما يمكن تكثيف طبقات الماسكرا السوداء لتمتد الرموش لأعلى بطريقة مسحوبة، مما يكمل الإطلالة الجذابة. للشفاه، استخدمي أحمر شفاه بني فاتح مع كونتور داكن ورفيع لتعزيز سحر وجمال المكياج.

لتحسين تأثير البلاشر البرونزي، ضعيه بطريقة مشرقة ومسحوبة نحو الخارج، متناغماً مع الظلال الملفتة للعين. اختاري بودرة برونزية تضفي لمعاناً ودفئاً على البشرة، مما يعزز من جمال الإطلالة البرونزية الكاملة.

استلهمي مكياج الشاطئ وحفلات الصيف من النجمات

إطلالة صيفية مشرقة من وحي جيجي حديد

في عالم المكياج الصيفي، تبرز إطلالة البلاشر الوردي الغلوسي كواحدة من أكثر الصيحات رواجًا، وخاصةً تلك التي تعتمدها النجمات على السجادة الحمراء. تتميز هذه الطلة بطريقة تطبيق البلاشر التي تبدأ من أسفل العينين متجهة بشكل مائل نحو الأذنين، مما يعزز تحديد ملامح الوجه بشكل دقيق وجذاب.

لتحقيق هذا المظهر، يُنصح باختيار درجات الوردي القوية التي تُبرز بشكل واضح على الجهة الأمامية للوجنتين، مع التأكيد على تمرير اللون في طبقتين متتاليتين لضمان الحصول على الكثافة المطلوبة والإشراقة المميزة. يُطبق البلاشر بسهولة ويسمح بتحقيق تأثير طويل الأمد يحافظ على اللون والنضارة طوال اليوم.

لإكمال الإطلالة بلمسة أخيرة مبهرة، يمكن دمج أحمر الشفاه الأحمر الزاهي واللامع، مما يضيف تناغمًا رائعًا، ويعزز من جمال المكياج الكلي. باعتماد هذه التقنيات، ستحصلين على مظهر مُفعم بالحيوية ومثالي للمناسبات الصيفية والاحتفالات.

استلهمي مكياج الشاطئ وحفلات الصيف من النجمات

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر