اكتشفوا سر جمال شعر النجمة التركية توبا بويوكوستين

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يونيو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 21 مايو 2014
النجمة التركية توبا بويوكوستين
مقالات ذات صلة
العناية بالشعر الجاف في الخريف ووصفات لعلاجه
احصلي على شعر صحي وجذاب مع نصائح جينيفر أنيستون
العناية بالشعر المصبوغ بالميش من الألف إلى الياء

عندما تحتاجين إلى الموازنة بين العديد من الأمور كما هو حال النجمة توبا بويوكوستن، سوف تدركين أبسط الطرق للاحتفاظ بالأمور الثمينة هي إبقاؤها معك على الدوام. وتحتاج توبا، كونها أم ونجمة مشهورة في نفس الوقت، إلى نظام عناية بالجمال يمنحها المظهر المتألق. لذلك، حظيت مجموعة بانتين برو-في عناية مرطبة للشعر الجاف بإعجابها، فهي تعلم جيداً أنها الحل الوحيد للاحتفاظ بالرطوبة، والتمتع بشعر ناعم وانسيابي، مهما كانت الضغوطات التي يتعرض لها.

ما هي الأمور التي تعتبرها طوبا ثمينة في حياتها؟ تجيب قائلة: "عائلتي وبناتي وزوجي، أنا أحتفظ بذكريات لحظاتنا المتميزة من خلال التقاط الكثير من الصور والفيديوهات. إن هذه اللحظات الثمينة كنوز يجب الاحتفاظ بها". كما تولي توبا اهتماماً بالغاً بالأصدقاء والعمل والنجاح والصحة، بما فيه صحة شعرها، حيث تقول: "شعر المرأة هو تاجها، فإذا كان شعرك جميلاً، فستشعرين بالجمال. ولهذا فأنا سعيدة للغاية بنجاحي في القضاء على شعري الجاف بفضل استعمال مجموعة بانتين برو-في عناية مرطبة للشعر الجاف ".

وتتابع توبا: "من المهم جداً أن أحافظ على صحة شعري، لأن التصفيف المتكرر قد يجعله جافاً وصعب التسريح. فأنا بحاجة إلى نظام يمكنه أن يتلاءم بسهولة مع روتيني اليومي. وتعد مجموعة بانتين برو-في عناية مرطبة للشعر الجاف نظام بسيط وقوي يمكنني الاعتماد عليه، ليحصل شعري على النعومة طوال اليوم".

ليست توبا المرأة الوحيدة التي تعاني من مشاكل في الشعر؛ حيث يعتبر الجفاف أحد أكبر المشاكل في صحة الشعر بالمنطقة، بسبب الضغوط الخارجية الكثيرة التي يتعرض لها، والتي تتسبب في إضعاف الطبقه السطحية للشعر لتتركه ضعيفاً وعرضة للجفاف. كما تساهم العلاجات الكيميائية، مثل الصبغ والتبييض والتجعيد، في إزالة الطبقة الدهنية الخارجية، الأمر الذي يضعف قدرة الشعر الطبيعية على الاحتفاظ بالرطوبة. وفي هذه الحالة، يصبح أكثر خشونة وعرضة للتطاير، ويصبح من الصعب تسريحه والتحكم به.

وتحتوي مجموعة بانتين برو-في عناية مرطبة للشعر الجاف على عناصر مرطبة فائقة الفعالية وتكنولوجيا متطورة إلى جانب قوة الزيوت، لمقاومة تأثير الشعر الجاف من خلال محاكاة طبقة الشعر السطحية للحفاظ على الترطيب. وتتضمن المجموعة عنصر مذهل هو أنبولة إنقاذ الشعر، التي استثمرت فيها بانتين أبحاث عقد من الزمن، والتي يمكننها إصلاح تلف الشعر بشكل فوري في خلال دقيقة واحدة فقط، لتتركه ناعماً على مدى 24 ساعة متواصلة. وهي تتضمن أيضاً بانتين بديل الزيت لتجديد رطوبة الشعر خارج المنزل عند الضرورة، والتي يبلغ حجمها حجم محفظة اليد، حتى يكون الحصول على شعر حريري أمراً ممكناً في أي وقت.

تعرفي أيضاً:

أجمل صور لميس التركية وعائلتها

ماسكات للشعر من الأفوكادو وغيره: آن أوان التوفير!

إليك هذه العلاجات الرائعة لنهايات الشعر المتقصف

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا