السعودية جمانا الراشد بإطلالة فينتاج Valentino بمهرجان كان

تألقت السعودية جمانا الراشد في فستان فينتاج Valentino رائع بالخطوط الأبيض والأسود في مهرجان كان 2024، مما يعكس ذوق جمانا الرفيع واهتمامها بالتراث والتاريخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024 آخر تحديث: الأحد، 02 يونيو 2024
السعودية جمانا الراشد بإطلالة فينتاج Valentino بمهرجان كان

ظهرت جمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام في إطلالة راقية ورائعة أعادت إلينا تصميمات فالانتينو المذهلة، فقد ارتدت جمانا لحضور العرض الأول لفيلم "ميغالوبوليس" في فعاليات مهرجان كان في دورته 77 فستاناً فينتاج من تصميم دار Valentino في عام 1992.

شاهدي إطلالة جمانا الراشد التي تعكس ذوقها الرفيع وثقافتها الواسعة واهتمامها بإحياء التراث.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

إطلالة فينتاج رائعة لجمانا الراشد في مهرجان كان

تألقت الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام جمانا الراشد بفستانها الفينتاج أثناء حضور العرض الأول لفيلم "ميغالوبوليس" في فعاليات مهرجان كان لعام 2024، الفستان تصميم فالنتينو، وهو يتميز بخطوط عمودية بالألوان الأبيض والأسود، في تصميم جذاب يعبر عن الرقي والأناقة.

إطلالة فينتاج رائعة لجمانا الراشد في مهرجان كان

هذا التصميم الذي تم اعتماده سابقًا من قبل العارضة الأيقونية ليندا إيفانجيليستا عام 1992، والنجمة زندايا في عرض Euphoria عام 2022، وأضافت جمانا الراشد على الإطلالة بلايزر أسود من فالنتينو أيضاً يغطي أكتافها وذراعيها.

إطلالة فينتاج رائعة لجمانا الراشد في مهرجان كان

جمانا الراشد تحيي التراث بارتداء الفساتين الفينتاج

تعد الفساتين الفينتاج قطعًا فنية نادرة تعبر عن إبداع مصممي الأزياء عبر العصور، وتحمل في ثناياها تراثاً غنيًا، وعندما تختار امرأة ارتداء فستان أرشيفي، لا تظهر فقط ذوقها الرفيع بل تعكس أيضًا تقديرها لتاريخ الموضة وتساهم في الحفاظ على إرثها وإرث المصمم.

جمانا الراشد تحيي التراث بارتداء الفساتين الفينتاج

هذا الأسلوب الفريد والمميز اعتادته جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام كثيراً، فخلال مشاركتها في افتتاح مهرجان كان السينمائي لهذا العام، أطلت جمانا بفستان فينتاج من تصميم "ألكسندر ماكوين" من مجموعة Pre-Fall 2014، وها هي لحضور العرض الأول لفيلم "ميغالوبوليس" للمخرج "فرانسيس فورد كوبولا"، اختارت فستانًا فينتاج من دار "فالنتينو".

جومانا الراشد في افتتاح مهرجان كان 2024

ستايل جمانا الراشد في  العرض الأول لفيلم "ميغالوبوليس"

أكملت جمانا الراشد إطلالتها الساحرة بحقيبة يد كلاتش مرصعة بالكريستال من Judith Leiber، وحذاء أسود من تصميم إيلي صعب، بالإضافة إلى مجوهرات من كارتييه، وسرحت شعرها في بساطة على شكل موجات كبيرة مع غرة جانبية وفرق في الشعر.

وضعت جمانا مكياجاً برونزياً ممزوجاً بالوردي في لمسات رقيقة وبسيطة، مع كحل أسود وطبقات خفيفة من الماسكرا، وأحمر شفاه بني ليتماشى مع المكياج البرونزي.

ستايل جمانا الراشد في  العرض الأول لفيلم "ميغالوبوليس"

من هي جمانا الراشد؟

تشغل جمانا الراشد، وهي صحفية سعودية، منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة سيتي في لندن عام 2011، ودرجة الماجستير في الصحافة الدولية من مدرسة الدراسات الشرقية والأفريقية في لندن عام 2013، وهي أول امرأة تشغل هذا المنصب منذ أم تأسست المجموعة عام 1972.

من هي جمانا الراشد؟

كانت قد اختارتها مجلة "كوميونيكيت" كخامس أقوى قادة في مجال صناعة الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك اختارتها "فوربس" ضمن قائمتها السنوية لأقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعام 2023.

من هي جمانا الراشد؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر