تألقي بأجمل تسريحات بف من قدام

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
تألقي بأجمل تسريحات بف من قدام
مقالات ذات صلة
تسريحات الفنانات في حفل نقل المومياوات
تألقي بأجمل تساريح شعر طويل لفصل الربيع
بالتزامن مع موكب المومياوات: تسريحات شعر فرعونية لنجمات المشاهير

تسريحات بف من قدام تعتبر من أشهر تسريحات الشعر النسائية على الإطلاق، فهي من  أنماط التسريحات الكلاسيكية الخالدة، لأنها تتطور بلمسات عصرية كلما تقدمت السنوات، جمعنا لكِ أجمل تسريحات بف بسيطة وللمناسبات والأعراس، إلقي نظرة على الألبوم أعلاه ثم تابعي قراءة التفاصيل:

تسريحات بف

تسريحاف بف للشعر هي من التسريحات الكلاسيكية المتطورة، يوجد منها الكثير من الأنماط ولعل أشهره هو نمط تسريحات بف من قدام، فهي تمنح مظهر جذاب وفاتن للغاية، كما أنها من التسريحات التي تقبل عليها النساء بكثرة لحضور المناسبات، ويتوفر منها أنماط الكعكة وذيل الحصان والضفائر وغيرها، سوف نعرض عليكِ الآن أحدث تسريحات بف من قدام:

  • تسريحة بف من قدام بسيطة للشعر المتوسط.
  • تسريحة بف من قدام بسيطة فوضوية.
  • تسريحة بف من قدام رقيقة للغاية.
  • تسريحة بف من قدام مع ذيل حصان.
  • تسريحة بف من قدام للشعر الطويل للأعراس.
  • تسريحة بف ضخمة من قدام للشعر الطويل.
  • تسريحة بف من قدام مع شينوان.
  • تسريحة بف من قدام مع ضفائر.

سوف نتحدث عن كل واحدة بالتفصيل فيما يلي.

تسريحات بف من قدام بسيطة

لا بأس في عمل تسريحات بف من قدام للخروجات النهارية واليومية، هناك العديد من أنماط تسريحات بف بسيطة وتناسب الملابس العصرية، وهي تتمثل في الآتي:

تسريحة بف من قدام بسيطة للشعر المتوسط

مشطي شعرك جيداً واجعليه خالي من التشابك، ثم اسحبي جزءًا من الشعر من الأمام ولفي شعرك مرتين إلى ثلاث مرات، ثم ادفعيه للخارج على نمط بف وثبتيه بدبابيس، جففي بقية خصلات الشعر لمنح شعرك مظهرًا أنيقًا، وثبتي الشعر برذاذ مثبت.

تسريحة بف من قدام بسيطة فوضوية

اصنعي بف على الجزء العلوي من شعرك ودعي معظم شعرك يسقط على كتفيك وظهرك، ثبتي البف بدبابيس شعر، لن تحتاجين لقفل المظهر، فقط اتركيه نمط بف بسيط مفتوح.

تسريحة بف من قدام رقيقة للغاية

ليس ضروري أن يكون نمط البف ضخم جدًا، يمكنك تصفيف شعرك بهذا النمط البسيط للبف، فقط باستخدام خصلات أمامية رقيقة وعمل بف بسيط، تليق هذه التسريحة بأصحاب الشعر القصير الرقيق والقصير جدًا.

تسريحة بف من قدام مع ذيل حصان

تسريحة ناعمة وبسيطة وسهلة، فقط اصنعي بف أمامي بسيط وثبتيه بدبابيس شعر ثم اسحبي شعرك على نمط تسريحة ذيل حصان مرتفع، إطلالة أنثوية رائعة جدًا، تليق بالتنقلات اليومية والمسائية البسيطة، يمكنك إضافة لمسة رومانسية بسحب خصلات على جانبي الوجه.

تسريحات بف من قدام للمناسبات

هل تحضرين لمناسبة مهمة؟ إذًا جربي تسريحات بف من قدام للمناسبات، والتي قام بتطبيقها العديد من المشاهير كـ سيلينا جوميز و أديل وغيرهن من مشاهير العالم ونجمات هوليود، جمعنا لكِ أبرز تسريحات بف من قدام للمناسبات:

تسريحة بف من قدام للشعر الطويل للأعراس

من السهل إنشاء تسريحة بف على الشعر الطويل، فقط بعمل كعكة خلفية تويست مع نمط بف أمامي، ثبتي الكعكة بدبابيس شعر وضعي تاج أو إكسسوار شعر فوقها، وثبتي النمط برذاذ شعر.

تسريحة بف ضخمة من قدام للشعر الطويل

هذا النمط يليق بالشعر الطويل والكثيف، لكنه لا يلائم إلا المناسبات لأنه يتطلب إرتداء فستان زفاف أو فستان فخم، فقط عمل نمط بف ضخم ومنفوش من الأمام مع سحب خصلات رقيقة على جانبي الرأس.

تسريحة بف من قدام مع شينوان

نمط كلاسيكي يليق كثيرًا بالمناسبات الرسمية، فقط بعمل بف من الأمام وتحريكه للمنتصف، ثم ربط باقي الشعر على نمط كعكة منخفضة.

تسريحة بف من قدام مع ضفائر

تختلف أنماط هذه التسريحة حسب طول الشعر، يمكنك تصميمها بأكثر من نمط لتسريحات الضفائر، فهناك ضفائر فرنسية أو ضفائر هولندية، يمكن اختيار نمط الضفائر العريضة مع البف للعروس مع سحب خصلات شعر على الوجه سوف يمنحها مظهر الأميرات.

 إلى هنا عزيزتي ينتهي موضوعنا اليوم عن تسريحات بف من قدام بأنماط بسيطة وملائمة للمناسبات والأعراس، يمكنك صنع بعض  الأنماط البسيطة بنفسك في المنزل بكل سهولة، سوف تحصلين على ستايل جديد للشعر في بضع ثوان.