تسريحات شعر رامز جلال منذ بدايته وحتى الآن: أحدها حليق الرأس تماماً

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 مايو 2020
تسريحات شعر رامز جلال منذ بدايته وحتى الآن: أحدها حليق الرأس تماماً
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر للرجال: دليل أشهر القصات التي يجب على كل رجل تجربتها
أفضل 20 نصيحة للعناية بالشعر وتصفيفه
جدد إطلالتك: تسريحات للرجال ذوي الشعر الخفيف

عرف الفنان رامز جلال، بحبه للمقالب والمشاكسات مع أصدقاؤه النجوم والفنانين، وقد اشتهر بذلك منذ ابتكار العديد من المقالب واللقطات المضحكة مع زملاؤه في مواقع تصوير الأفلام أو المسلسلات، وهو ما جعله مميزاً في الوسط الفنّي بالضحك والاثارة.

سلسلة المقالب: 

بدأ رامز جلال منذ عام 2011 بسلسلة من برامج المقالب، وكان أولها برنامج "رامز قلب الأسد"، وفي عام 2012 بعنوان "رامز ثعلب الصحراء"، ثم برنامج "رامز تحت الأرض" لعام 2017، أما في أخر أجزاء السلسلة لعام 2018، فقد حملت عنوان "رامز تحت الصفر"، يبتكر رامز فكرة المقلب انطلاقًا من قصة وصول المنتخب المصري إلى كأس العالم 2018، حيث يُستضايف الفنان في ملاعب كرة القدم في روسيا بحجة تعريفهم بالملاعب التي سيلعب فيها المنتخب، وبعد إجراء المقابلة المفبركة مع لاعب كرة القدم السابق مجدي عبد الغني ومع شخصية المدرب التي يجسدها رامز باسم هيكتور كوبر، وفي عام 2019 استكمل سلسلته ببرنامج رامز في الشلال.

رامز مجنون رسمي:

وأخيراً في رمضان 2020 اشتهر ببرنامج رامز مجنون رسمي، الذي يعرض عبر فضائية MBC مصر في شهر رمضان المبارك، الذي حق نسبة مشاهدة عالية، بعد استدراجه النجوم على يد الفنّانة أروى ثم يبدأ في المقلب الترفيهي الذي يقوم فيه على تعذيب ضحاياه من النجوم.

تسريحات شعر رامز جلال:

لم تقتصر مهنة رامز جلال على التمثيل فقط، فقد قام بتقديم سلسلة من برامج المقالب التي استضاف فيها كبار المشاهير، وقد اهتم بشكل كبير بإطلالاته المتنوعة والمختلفة، سواء بتغيير النظارات الطبية أو الشمسية، وأيضاً تسريحة الشعر.

ونستعرض لكم أبرز إطلالات رامز جلال وتسريحة شعره منذ بداية حياته وحتى الآن، لترى تغيراً كبيراً حدث في شكله من خلال الصور المعروضة.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا