تسريحات شعر رجالي طويل

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مايو 2020
تسريحات شعر رجالي طويل
مقالات ذات صلة
أجمل تسريحات شعر طويل ناعمة 2020
تسريحات عرايس بالتاج تناسب مختلف الأذواق
تسريحات بنات صغار

يُعد الشعر الطويل التسريحة المعتمدة للكثير من روّاد عالم الفن والفاشن، حيث التسريحات العصرية والقصات المبتكرة، والتي تُساهم بشكل كبير في أناقة الرجل وإطلالته الجذابة بشكل لا يصدق. يحظى الرجال أصحاب الشعر الطويل بخيارات عديدة ومتنوعة من التسريحات الرائعة التي يمكنهم تطبيقها بين الحين والآخر وبمختلف المناسبات، نعرض لكم في الألبوم أعلاه أبرز تسريحات شعر رجالي طويل لتستلهم تسريحتك القادمة منها إن كنت ممن يحظون بشعر طويل.

تسريحات شعر رجالي طويل:

سنستعرض وإياكم أبرز التسريحات الرجالية للشعر الطويل لعام 2020:

تسريحة ذيل الفرس:

تُعد هذه التسريحة سهلة وأنيقة للشعر الطويل، كما أنها لا تتطلب الكثير من الجهد أو الوقت، وتناسب كل الإطلالات الرسمية أو الكاجوال خصوصاً في أيام الصيف الحارة، حيث يُسبب الشعر الطويل إزعاجاً لك. فقط قم بإرجاع شعرك إلى الخلف مع تمشيطه جيداً من الأمام، وربطه من الخلف من مرتين إلى ثلاثة لإطلالة أنيقة للغاية، كما يُمكنك ترك بعض خصل الشعر متناثرة من الأمام أو الجوانب لإطلالة عفوية.

تسريحة الكعكة:

تعد تسريحة الكعكة للرجل من صيحات تصفيف الشعر الكلاسيكية الحديثة. يُمكنك تحديد ارتفاع الكعكةالتي يُناسبك، ووضعها على رأسك وفقاً لراحتك أو مدى رسمية إطلالتك، ولكن لتسريحة مريحة يُفضل أن تكون الكعكة أسفل تاج الرأس، ولتطبيقها كل ما عليك فعله هو تمشيط شعرك إلى الخلف وتجميعه وربطه بربطة الشعر. يمكنك الحصول على تصفيفة الكعكة بشكل فوضوي فني أنيق وذلك عقب الانتهاء من الطريقة المذكورة سابقاً، ومن ثم بتحريك شعرك من الأمام قليلاً باتجاه وجهك لتسريحة كاجوال ومريحة.

تسريحة الشعر المنسدل مع خط فاصل:

التسريحة ذات الخط الفارق تبدو مذهلة على الرجال ذوي الشعر الطويل للغاية والناعم، حيث تُبرز هذا النوع من التسريحات حيوية الشعر وجماله. لتطبيق تلك التسريحة كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإحضار مشط ذي أسنان حادة وتمركزه في منتصف الجبين ومن ثم تُحدث خط حاد فارق بطول الرأس حتى العنق من الخلف، كما يُمكنك صنع خط فارق جانبي عن طريق إزاحة شعرك نحو الجزء الذي تريده أكبر وإحداث الخط الفارق من بداية الجبين أيضاً، وترك الشعر مصفف ومتناثر بشكل طبيعي.

إن كنت من محبي الشعر الطويل، فاستعرض ألبوم تسريحات شعر رجالي طويل وتمتع بخيارات متنوعة لإطلالات مختلفة هذا العام.