تسريحات شعر على جنب

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
تسريحات شعر على جنب

اقترب موسم حفلات الأعراس والخطوبة التي تتطلب منكِ إطلالة جميلة ومميزة لحضورها، ونقترح عليكِ هذا الموسم أن تختاري أحد تسريحات الشعر الجانبية لتتألقي بها، حيث أنها موضة صيف هذا العام. استعرضي ألبوم تسريحات على جنب واختاري أحد التسريحات الفخمة لتتميزي بها في مناسبتك القادمة.

تسريحات شعر على جنب:

هناك العديد من خيارات تسريحات شعر على جنب يُمكنك اختيار أحدها لتتميزي بها هذا الموسم:

تسريحة الشعر الويفي مع غرة جانبية عالية:

يُمكنك التألق بهذه التسريحة عن طريق تمويج شعركِ بالفير أو لفافات الشعر، ومن ثم أخذه ووضعه على أحد الجانبين، وعمل رفعة بالغرة الجانبية لتُصبح منفوخة قليلاً. تُناسب هذه التسريحة الوجه الماسي والدائري والبيضاوي، كما وتبدو بشكل أنيق بإضافة الأقراط المتلألأة ذات الحجم المتوسط أو الكبير.

تسريحة شعر ريترو:

تُعد تسريحات الريترو من التسريحات الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها أبداً، حيث نرى العديد من الفنانات والمشاهير يعتمدن هذه التسريحة في حفلاتهنّ الغنائية ومناسبتهنّ الخاصة كالفنانة بلقيس، وأحلام، ومايا دياب، وميريام فاري، ونانسي عجرم، وغيرهن الكثير. يُمكنكِ اعتماد تسريحة الريترو الجانبية هذه مع وضع أحد الإكسسورات اللامعة لتتألقي هذا العام بأحدث تسريحات الشعر الجميلة والأنيقة.

تسريحة الكيرلي الجانبية:

تُعد هذه التسريحات من التسريحات العشوائية الجريئة والسهلة في آنِ واحد، حيث يُمكنكِ تمويج شعركِ بأحد الأساليب المتبعة، ومن ثم وضع بشكل عشوائي على أحد الجانبية، مع تثبيته بمثبت الشعر ليُحافظ على شكله. تُناسب هذه التسريحة اكسسوارات الشعر الجانبية اللؤلؤية واللامعة مع الأقراط لتبدو أكثر جاذبية.

الضفيرة الجانبية:

يُمكنكِ اعتماد هذه التسريحة الكلاسيكية والأنثوية باتباعكِ الخطوات الآتية:

  • سرّحي شعركِ من أجل إزالة أيّ تشابكات أو تعقيدات، ثم ضعيه على جانب من الجوانب الأيمن أو الأيسر فوق الكتف.
  • قسّمي شعركِ عند وضعه على أحد الجوانب إلى ثلاث خصل، وليس من الضروري أن تكون متساوية الحجم.
  • ابدأي بالخصلة الأولى والقريبة من الأذن وضعيها في المنتصف، ثم ضعي الخصلة التي في المنتصف قرب الأذن، ومن ثم الخصلة الأخيرة البعيدة عن الأذن في المنتصف.
  • ضعي الخصلة التي أصبحت في المنتصف عند الجهة البعيدة، وهكذا مع الشّد إلى أن يتم الوصول إلى نهاية الضفيرة.
  • اربطي نهاية الضفيرة بواسطة ربطة شعر، ويُمكنك إضافة بعض الإكسسوارات المزينة للشعر ليبدو بشكل أفخم.

اعتمدي أحد التسريحات الموجودة في ألبوم تسريحات شعر على جنب وتألقي هذا العام بأجمل وأفخم إطلالة على الإطلاق.